{ازاله الستااار}\11

8 4 0
                                    


  تذكير......

في المنزل....
  تحديدا الحديقى...

جسكااا:- فوزي حبيبي  واخيرا اتيت...

فوزي وهو يقترب من والدته...امي الجو بارد لماا انت هنااا....

جسكااا:-انتظرگ...حبيبي انا مشتاقه لگ...لم ارك منذ مده...انت تتقظي وقتگ كله بالمشفى....

فوزي:-اسف امي..لكنهاا طبيعه عملي...

انتهى......

جسكااا اريدگ في موضوع...

فوزي امي ارجوگ اناا متعب اريد ان ارتااح لدي اعمال كثيره غدا..

جسكااا  ارجوك بني فقط بعض الوقت...

فوزي  حسنااا... ماهو موظوعگ..

جسكاا اريد ان اكلمگ عن حالگ...

فوزي  ومابهاا حالي ياامي....؟؟

جسكاا لا تعجبني...بصراحه ياحبيبي منذ ان...اعني منذ...منذ فتره وانت...

فوزي فهمت.... يمسك قبضته باحكاام وهو جالس ويكاد يدخل راسه بين قدميه وينظر للارض...
منذ يوم الحادثه واناا لست كماا تعودتي ان اكوون...

جسكاا ارجوك بني لا تنزعج لكن...الى متى..زوجتك..هكذا كان قدرهاا..لا حد يستطيع ان يغير الماضي.....

فوزي امي ارجوگ..لا اريد ان اسمع شخص يذكر تلك الحادثه او يذكر نجمه..ارجوك..انا لا اتحمل..لا اتحمل ان اسمع اسمهاا على لساان احد...

جسكاا اسفه حبيبي لم اقصد ان اغضبك لكني اريد ان تعود كما كنت سابقاا...يعني انت لاتعاقب نفسك على موتهاا فقط...انت تعاقبناا نحن ايظاا...

فوزي ماذاا....؟!مالذي تقصدينه ياامي...

جسكاا يعني انت في السابق كنت تجلس معنا وتتكلم وتظحگ...وتخرج وتسافر في العطل..اماالان فانت تقضي وقتك كله في المشفى وبالكاد نراك ونكلمگ...ونادر ماتاكل معناا انت تحرمناا منگ....

فوزي اسف امي لكني مرتااح هكذاا..لا اريد ان اتذكر الماضي..اناا اختنق هنااا...اينماا اذهب اشم عطرهاا وينماا اذهب ارى ظلهاا...

جسكاا بترددطيب لدي حل لگ لكن اريدك الا تغظب اريدك ان تفكر فيه جيدا...وبعد ذالك تقرر..نعم أو لا..

فوزي ماهو ياامي..

جسكاا ان تتزوج....

فوزي ماذاا....؟؟!!.. هه غير معقول كيف تقولين هذا ياامي انا من المستحيل ان اتزوج بعد نجمه...مستحيل...

جسكاا حبيبي فكر في الامر لاتتسرع باتخاذ القرار..نجمه رحمهاا الله وهذا كان قدرهاا..وانت لايجب ان تقظي بقيه حياتگ تعيش على ذكرااهاا....ستؤذي نفسگ...ثم الى متى ستبقى هكذاا ياحبيبي.... انت صغير ولاتزال الحياه امامگ..يجب ان تتزوج وألاتريد ان تصبح ابا وتنسى الماضي...ثم تضع يدهاا على كتفه...فكر جيدا بني... تصبح على خير....

Xxروعه انتقام Xxحيث تعيش القصص. اكتشف الآن