-6-

7.3K 480 132
                                    

Vote befor reading⭐

Don't forget support me🙈❤

----

" ألست ذلك الفتى المشرد الذي ظهر مع كيم تايهيونغ؟ " تحدثت  فتاة من بين مجموعة فتيات ينتظرن القطار.

" اللعنه فقط أتركوني " تمتم جونغ كوك بغضب وهو يحمل حقيبته ليبتعد عن مقعده الذي يجلس عليه منذ شهرٍ ونصف, وهو تعرض لهذه الحادثه مرتين او ثلاث مرات في هذه الفترة,  قبل شهر عندما هجمت عليه فتاة و كأنها رأت تايهيونغ نفسه و قد غضب جونغ كوك كثيراً.

" أنت,  أنت ذلك الفتى المشرد الذي أنتشرت صورته مع تايهيونغ؟ " صرخت الفتاة نحو جونغ كوك الذي أرتعب.

" ماذا؟  عن ماذا تتحدثين؟ ,  أية صورة التي انتشرت؟ " سأل جونغ كوك وهو يحاول فهم ما يحدث.

" لقد أنتشرت صورتك مع النجم كيم تايهيونغ " قالت بفرح وهي تبتعد.

و منذ ذلك الوقت وجونغ كوك يتعرض لنفس الشيء,  لكن شيء بداخله يرفض ترك ذلك المقعد,  مع أنه يشعر بالغضب, يشعر و كأنه تم خداعه تماماً لسببٍ مجهول,  ما مصلحة تاي بنشر صورة جونغ كوك؟,  هل يعقل أن تايهيونغ يعرف جونغ كوك من يكون,؟  هل لأجل كسب قلوب الناس  لمساعدته لمشرد؟  و الكثير من الأسئله الغير معقولة التي تجول داخل عقل جونغ كوك.

لذا كان يحمل حقيبته و يتجول في الشوارع ثم يعود في المساء, حتى تعرف على فتاة جميلة تعمل في أحد متاجر الملابس الفاخرة,  كان يقضي معظم وقته معها,  كانت تأمن له مأكله و مشربه و بعض الثياب من غير علم صاحب المتجر.

" جونغ كوك أرغب حقاً بمعرفة قصتك " طلبت الفتاة بلطف بينما كان جونغ كوك يجلس أمامها على طاولة أحد المقاهي الصغيرة.

" لكني لا أرغب بذلك في الوقت الراهن,, جيسيكا  " قال جونغ كوك بهدوء لتومئ هي بالمقابل.

" أظن أن الوقت قد تأخر " قال جونغ كوك وهو ينهض من مكانه لتقف جيسيكا ايضاً " شكرآ لك جيسيكا , لا أعلم ماذا كنت سأفعل لو لم ألتقيك صدفة " قال جونغ كوك بأمتنان.

" لا أريد تذكر شكلك ذلك اليوم " قالت ضاحكة بلطف " لكن لا تقلق سأكون معك دائمآ " قالت هي مبتسمه ليعانقها جونغ كوك بقوة معبراً عن شكره لها.

فبعد ذلك اليوم الذي عرف عن خبر نشر صورته و هو صاحب السمعة الرائعه بين رجال الأعمال,  إنهار كلياً وكان يتجول في الشوارع من غير هدف حتى بدأت تمطر و هو كان واقفاً على قارعة الطريق من غير حيلة لتراه جيسيكا وتبقى معه تلك الليلة  وأصبح يذهب لها بين الحين وألأخر لكنه لم ينسى ذلك المقعد.

『I MET you at the train Station』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن