Vote befor reading⭐
Support me please🙈❤
I love you all💕🌹---
قلوب المعجبين بالفعل محطمة منذ أن دخلت فرقتهم في إجازة, رغم الدعم الكبير , الكبير جدآ الذي قدموه لأعضاء الفرقة وهم منفردين , قلوبهم تحطمت بالفعل مرة أخرى عندما نشر خبر تأكيد إنفصال نامجون تمامآ عن الفرقة وبشكل نهائي.
دخل المعجبون في حالة جنون وصلت لحد إنتحار بعضهم , نامجون لم يظهر الى الآن لا للإعلام ولا لأعضاء الفرقة , الضغط أصبح لا يحتمل عليهم,, وصل التفكير بهم خلال اليومين الماضيين لإنهاء كل هذا و إنهاء رحلتهم كفرقة, لكن بقي هذا مجرد إقتراح.
" تاي حالك تتدمر " تمتم جونغ كوك لتايهيونغ الذي يجلس منذ يومين في غرفته شارد الذهن منذ ساعات , جونغ كوك على علمٍ بالأمر بعد أن عادوا من عند هيوك إلى شقة تايهيونغ , طالت النقاشات بينهم محاولين تخفيف الضغط على أنفسهم لكن إنتهى الأمر بشجار صغير بينهم لم يساعد.
عندما عادوا إلي الشقة الفخمة,, دخل جيمين وجيهوب إلى المطبخ, مكانهم المفضل للتجمع ولا أحد منهم يعرف لماذا,, إتجه تايهيونغ إلى غرفة جونغ كوك التي تقع في نهاية الشقة بجانب غرفته, ,, عندها سمع تايهيونغ صوتآ عذبآ يخرج من أحد الأماكن, كان صوتآ ناعمآ تتخلله بحة خفيفة, صوتآ صافيآ كصفاء السماء في فصل الصيف,, جعل من تايهيونغ يقف هناك و يغمض عينيه مستمتعآ وشارد الذهن بصاحب هذا الصوت الذي كان جونغ كوك يجلس في غرفة بلا عمل فقط يغني مع نفسه,,,, وهذا ما يجعل تايهيونغ شارد الذهن من وقتها.
" جونغ كوك , للمرة العاشرة أخبرك أن تتركني " تذمر تايهيونغ بسخط.
" جيد إذاً أنت تعلم أنني أتيت عشر مرات لك لجعلك تخرج من قبرك المتعفن هذا " تذمر جونغ كوك في المقابل.
" تعلم أنك لا تساعد " قال تايهيونغ رافعآ حاجبه لجونغ كوك الذي يجلس أمامه على السرير.
" أجل أعلم,, و الآن أنهض أكاد أموت جوعآ " قال جونغ كوك وهو يسحب تايهيونغ من ذراعيه لينهض, لكن من يحرك شخصآ بحجم تايهيونغ؟
" إرفع هاتفك وأطلب لك شيئآ لتأكله " قال تايهيونغ بكسل.
" لا أستعمل هاتفي, هيا إنهض "
" ولما لا تستعمل هاتفك؟ "
" لا أريد فتحه, بحق اللعنة إنهض من مكانك " تذمر جونغ كوك.
" أستعمل هاتفي " تايهيونغ يراوغ لشكل جونغ كوك الجالس أمامه,, يبدوا حقآ كطفلٍ جائع.
أنت تقرأ
『I MET you at the train Station』✔
RomanceJeon Jungkook you're "THINGS I CAN'T" ✿✿✿✿ TOP:- Taehyung