-21-

5.5K 319 54
                                    


مابكم ما الذي يحدث لأعينكم ألا ترون ,  ألا ترون كم أن الأمر واضح  إنه واضح كزرقة السماء , كزرقة أعين جونغ كوك , ألا ترون نظراتهم وتعابير وجههم , لغة جسدهم وأعينهم , ألا يبدوان و كأنهما مجبران أليس هذا ما قاله تايهيونغ من خلال كلماته ؟؟ أليس هذا ما أرادنا أن نفهمه من خلال كلماته """ أنا مجبورآ على فعل ذلك """"

يمكنكم معرفة ذلك عندما يكونان معآ حتى و أن كانا يتجنبان بعضهما لكنهما سعيدان عندما يكونان معآ ويعرفان أنهما معآ في مكانآ واحد , أنهما بأمان من خلال سرقة نظرات صغيرة لبعضهما , بحق اللعنة أنظروا الى لمعان زرقة جونغ كوك عندما يكون تايهيونغ بجانبة ألا تنافس الألماس بلمعانها , وتلك الخطوط حول عينيه ترسم بيد فنان قضى عمره في رسمها , تتعمق أكثر لضحكة صغيرة تخرج منه لحبيبه , تايهيونغ وتلك الغمازة التي تصبح و كأنها حفرة خلفها بركانٌ هائج ورائه عندما يبتسم لظرافة جونغ كوك , هذه الأشياء لا تظهر إلا عندما يكونان معآ , لمعة العين والإبتسامة الصادقة , النظرات المسروقة أمام الأضواء , هل تريدون أدلة أخرى؟؟ أرجوكم فقط دعوهما لوحدهما ومع بعضهما هذا ليس كثير ليطلبانه.

الهجوم الذي يتعرضان له ليس سوا تخلف عقولٍ غابت عنها الحقيقة , هم يعلمون لكنهم لا يودون التصديق,, الأمر هكذا فقط.

ورغم البعد الواضح الذي بينهما أمام العالم فهما لا يستطيعان إبقاء أعينهما بعيدة عن بعضها ,, مجرد نظرة صغيرة تسرق خلف الأضواء كافية جدآ لشرح كل شيء ورأها ,, هي تتكلم وتخبرنا بكم هما صادقين لكنهما يتعذبان بعيدآ عن أعيننا مع بعضهما البعض ,, لكنمها برغم ذلك سعيدين.


جونغ كوك يحترق لينتهي هذا الأسبوع ليعلم ما يخطط له تايهيونغ , وكذلك حال البقية ,, تايهيونغ أخبرهم بأن هناك مفاجئة صغيرة جدآ قد تحدث  ورغم إصرار الفتيان على معرفة الأمر , وتايهيونغ الذي يستفزهم بوعده لهم أنه سيخبرهم ثم يغير رأيه في آخر لحظه,, لعين.

.
.
.

"ما رأيكم في كلام نامجون عندما تم سؤاله حول العلاقة السلبية مع أعضاء الفريق عندما أجاب كيم : "هل تقصد أن هناك علاقةً سلبيةً بيننا؟ لا يمكن أن تكون أسوأ ، إذا أردنا أن نكون صادقين ,, هل تستمع إلى موسيقى الفرقة؟؟ ، هل تذهب مع صديقتك لحضور حفلتهم؟؟ " سأل أحد الصحفيين,  في أنثاء اللقاء الصحفي الذي يقومون به حاليآ.

"أعتقد أنه من العار أنه يشعر بهذه الطريقة ولكني لا أتمنى أي شيء سوى الحظ لأي شخصٍ يفعل ما يحبه". "إذا كنت لا تستمتع بشيءٍ ما وتحتاج إلى القيام بشيءٍ آخر ، يجب أن تفعل ما تحبه طبعاً ، وأنا سعيد لأنه يفعل ما يحب ، وأتمنى حظاً سعيداً له " قال تايهيونغ بهدوء مجيبآ على أسئلة الصحفيين المتكرره ,, لينتهي لقائهم الصحفي لهذا اليوم مستعدين لآخر.

『I MET you at the train Station』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن