-10-

6.9K 408 47
                                    

Vote befor reading⭐
Comment after reading💬
Support me plz🙈❤

---

حدث الأمر '31 من نوفمبر 2017' أصبح جونغ كوك العضو الجديد في أشهر فرقة أولاد في العالم وتبقى فقط الأعلان الرسمي في لقاء صحفي سيكون بعد أسبوع من الآن , حدد كل شيء بصمت وبعيدآ عن الإعلام , عدا بعض الإشاعات التي تنتشر بأمرٍ من بانغ شي هيوك , تحدد يوم إنطلاقتهم و تكملة الجولة التي توقفت في منتصفها , في يوم '25 من فبراير' أي بعد 20 يوم تقريبآ , كذلك إستمر عملهم على ألبومهم الخامس الذي سجل منه أغنية واحدة وكانت مع نامجون , وتم ترتيب جدول أعماله.

تايهيونغ كان الوحيد الذي يمتلك أربع حفلات من جولته المنفردة لكنه وبشكل صادم ومفاجئ أعلن أنه تم إلغاء ثلاث حفلات , كانت مجازفة كبيرة منه لتلك الخطوة لكن لديه الثقة أنه سيعوض ما خسره ولو بعد حين,, أما جيمين وجيهوب فكانا متفرغين عدا بعض الأعمال هنا وهناك لكنها لا تؤثر , أما عن جونغ كوك فهو يعيش توترآ لم يعرفه من قبل , وكان تايهيونغ هو من تكفل بتعليمة كل شيء ومساعدته على حفظ الأغاني بعد أن قاموا بأعادة توزيعها,, كل ذلك حدث في أسبوع من توقيع عقده.

" كلماتكم رائعة,, لكنني واللعنة تعبت " تذمر جونغ كوك في آخر كلامه ضد تايهيونغ الذي يحاول جعله يحفظ كلمات الأغاني التي ستكون في حفلته الأولى معهم.

" هيا جونغ كوك تبقى القليل فقط , أنت طالبٌ جيد على ما أرى " مازح تايهيونغ في آخر كلامه , هم هكذا منذ أربعة أيام تقريبآ وكان جونغ كوك حقآ جيد في حفظه أما تايهيونغ فقد تصرف وكأنه أستاذ حقآ , هذا ما جعل من علاقتهم كأصدقاء تكبر حقآ , خرجا معآ مرتين أو ثلاث بإصرارٍ من تايهيونغ لشراء ما يحتاجه له ولحسن الحظ لم ينتشر شيء عنهما.

" إسخر كما تريد لكني لن أستمر الآن تبقى للحفلة أكثر من عشرون يوم " أكمل جونغ كوك وهو يرمي بنفسه على الأريكة بتعب.

" هل تضن أن ليس لدينا أشياء أخرى لفعلها؟ بعد غد علينا الذهاب لتسجيل أصواتنا على أحد أغاني الألبوم الجديد ثم لدينا إجتماع مع الإدارة , ولا تنسى اللقاء الصحفي على شرف حضرتك, ثم علينا أن نجد لك مدير أعمال جيد " عدد تايهيونغ بسرعة على أصابعه ليبقى جونغ كوك بفم مفتوح يحاول إستيعاب ما سيحدث " كل هذا في يومين عزيزي " أضاف تايهيونغ.

" تمزح صحيح؟,, اللعنة بماذا أقحمت نفسي؟؟ " تذمر جونغ كوك.

" جونغ كوك أرجوك أنا أفعل هذا لأجلك , كان من المفترض أن أكون في إحدى حفلاتي الآن لكني ألغيتها لأجل أن أبقى معك هنا ومساعدتك " قال تايهيونغ بهدوء وهو يجلس بجانب جونغ كوك المستلقي على الأريكة " أتعلم ماذا؟ , سنفعل شيئآ أفضل هيا أعتدل بجلستك " قال تايهيونغ بحماس وهو يعبث بحاسوبه.

『I MET you at the train Station』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن