-7-

7.3K 463 109
                                    


Vote befor reading⭐
Comment after reading💬
Support me please🙈❤

---

كان صوت الملاعق تحتك بالصحون هو الصوت الوحيد فوق طاولة الطعام,  الأثنان شاردا الذهن في بعضهما,  جونغ كوك كان يفكر بـ "لماذا فعل تايهيونغ هذا له؟",  وتايهيونغ كان يفكر بـ "كم حركات الفتى الذي يكاد يختفي داخل ملابسه الفضفاضة لطيفة" ,  تفكيرهما بعيد كل البعد عن بعضهما.,, جونغ كوك لا ينكر كم طعام تاي لذيذ,,  تحمحم تايهيونغ معتدلآ في جلسته.

" حدثني عنك جونغ كوك؟ " قال تايهيونغ بلطف ليرفع جونغ كوك رأسه عن طبقه, مع رفعه أحد حاجبيه " إن كنت لا تريد فلا بأس " لا زال جونغ كوك رافعآ حاجبه لتايهيونغ " ماذا؟ " سأل تايهيونغ بعدم راحة من نظرة جونغ كوك.

" أحقآ لا تعرف من أكون؟ " سأل جونغ كوك مستغربآ,  لا ننسى إن فتانا لا يزال يمتلك غروره و تكبره.

" لا؟,,  أعتقد " قال تايهيونغ غير متأكد.

" ألم تسمع بشركات جيون؟  و أنت الفتى المشهور بأمواله " قال جونغ كوك بسخرية.

" بلى سمعت عن هذه الشركات,  صاحبها و عائلته قد توفو في جريمة قتل على ما أعتقد,  ما تبقى من عائلته هو ولده  " قال تايهيونغ مفكرآ.

" إذاً؟ " سأل جونغ كوك.

" إذاً؟ " سأل تايهيونغ في المقابل.

" هل أنت حقآ بهذا الغباء,  فكر قليلآ,  أنا هو جيون جونغ كوك ولد جيون هانيول,  صاحب تلك الشركات, و الذي تبقى من عائلته " قال جونغ كوك بسرعه,  ليصمت تايهيونغ بلا تعابير واضحة على وجهه.

" مستحيل " تحدث تايهيونغ بهدوء.

" و لماذا؟ "

" لا يمكن أن تكون مشردآ ووالدك ترك لك أسطول شركات,  و ثروة تملك العالم " تحدث تايهيونغ غير مصدق " هل تمزح معي؟ "

" ألم ترى أن حقيبة هذا المشرد أغلى من حياتك؟ " سأل جونغ كوك مضيق عينيه,,  صحيح عندما فتح تايهيونغ حقيبة جونغ كوك من غير أن يعرف عندما كان نائمآ,  عرف أنها ليست من النوع الرخيص كما أن هاتفه ليس من النوع الرخيص أبدآ.

" اللعنه,  كنت أريد مساعدتك فقط, لم أكن أتوقع أنك أغنى مني "

" و الآن ماذا؟ تراجعت؟ "

" لا بالطبع لا,  لكن كيف حدث لك هذا؟ "

" هل عليك معرفة ألأمر؟ "

『I MET you at the train Station』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن