-24-

5.4K 340 56
                                    


في الصباح إستيقظ جونغ كوك بطريقة مبعثرة بسبب قبلٍ مبعثرة تتناثر على أنحاء جسده ,, بعد ليلة ساخنة بينهما , مستعدان للإعلان الرسمي لحقيقتهما.

" إبتعد ألم تكفيك ليلة أمس؟ " قال جونغ كوك مازحآ.

" أبدآ " قال تايهيونغ و هو يبتعد لينهض يجيب على هاتفه الذي لم يتوقف عن الرنين.

" أهلآ, جيهوب " قال بصوتٍ مرح عبر الهاتف.

" تبدو في مزاج جيد اليوم, ألست متوترآ " قال جيهوب مازحآ عبر الهاتف.

" شكرآ لتذكيري جيهوب " قال تايهيونغ بتهكم وهو يتوجه نحو خزانته, و يؤشر على جونغ كوك ليسرع في أخذ حمامه.

" على كل حال, لقد وافق على الحضور بعد عناء ساعات في إقناعه " قال جيهوب عبر الهاتف.

" جيد, ماذا عن باقي الإدارة , تأكد من حضور هيوك " قال تايهيونغ بتأكيد.

" أجل, أجل, بالطبع "

" شكرآ لك جيهوب , أراك بعد ساعتين "

" على الرحب كيم " قال جيهوب ثم أغلق الخط, لينتقل للإتصال الثاني.

" تايهيونغ " قال الطرف الثاني.

" اتمنى أنك مستعدٌ لليوم "

" مستعدٌ تمامآ ,, ألا زلت مصِرآ على فعل ذلك , أنت تعلم أن ذلك لن ينتهي بطريقة وردية كما تعلم "

" أعلم ذلك ,, و أعلم أن لدي ما يجعل الأمر محسوم قبل بدايته " قال تايهيونغ بتأكيد.

"لك ذلك إذاً "

"حسنآ " قال تايهيونغ ليغلق الخط و يرمي هاتفه على السرير.

" جونغ كوك أسرع و إلا دخلت الحمام " صرخ تايهيونغ.

" سأنتهي فقط أبعد أفكارك القذرة لا وقت لها " صرخ جونغ كوك في المقابل.

" هل علينا إرتداء شيء رسمي؟ " سأل جونغ كوك سؤاله الألف في هذه الساعة.

" جونغ كوك بحق اللعنة , هو مجرد لقاء عادي بإختلاف الموضوع لا أكثر كف عن توترك المفرط و ارتدي إي لعنة أنتظرك منذ ساعة " قال تايهيونغ بنفاذ صبر فهو كان قد إنتهى من نفسه منذ ساعة أما جونغ كوك فقد كان توتره عاليآ.

.
.
.

وصل الإثنان معآ قبل دقائق من الموعد المحدد , كانا يمشيان بجانب بعضهما بأريحية تامة مع أبتسامة كبيرة على وجه كليهما.

『I MET you at the train Station』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن