-16-

5.9K 361 73
                                    


" أهلآ كازانوفا " قال جونغ كوك ممازحآ عندما دخل تايهيونغ غرفة الفندق.

" جونغ كوك بحق اللعنة توقف عن قراءة الأشياء الكاذبة التي ينشرونها " قال تايهيونغ بغضب , جونغ كوك لا يعلم كم أن هذا الموضوع يزعج تايهيونغ.

" واو , لما أنت غاضب هكذا؟ " سأل جونغ كوك و قد كان حقآ متعجبآ.

" أنت تعلم كم أن هذا الأمر يزعجني " قال تايهيونغ متنهدآ.

" لقد واعدت أكثر من عشرون فتاة "

" لم تكن كذلك "

" و موعدك اليوم مع آيو؟ " بدأ صوت جونغ كوك يتضح عليه الإنزعاج.

" لم يكن كذلك,, لم يكن موعدآ,, أنت مصر على جعلي أغضب " تحدث تايهيونغ بحدة.

" صورك معها أنتشرت كما أنها كانت في العرض "

"بحق اللعنة جونغ كوك خفف غيرتك حسنآ,, علاقتي معها و مع أي واحدة أخرى لم تكن إلا للإعلام و الشهرة لذا خفف من غيرتك " تكلم تايهيونغ بهدوء.

" أنا لا أغار, من قال هذا؟ " قال جونغ كوك رافعآ حاجبيه.

"الأمر واضح " قال تايهيونغ مع ابتسامة جانبيه " كان الأمر واضحآ حتى لمن شاهدك تبعد جيهوب عني لمرتين في العرض "

" اللعنة لم يكن كذلك " قال جونغ كوك مدافعآ

" إعترف أنك تغار أو أنني سأقضي الليلة مع آيو " قال تايهيونغ متحديآ, ليصمت جونغ كوك " على أية حال كنت قد أتيت لأخذ شيئآ ما ثم أعود لها " قال تايهيونغ متنهدآ.

" اللعنة فقط أبعدهم عنك " قال جونغ كوك منفعلآ.

" حسنآ, سأعتبر هذا أعترافآ صغيرآ منك " قال تايهيونغ ضاحكآ وهو ينقر بإصبعه على أنف جونغ كوك " أحسنت في تغير مزاجي "

" لن تستطيع الخروج لدينا تمارين للصوت الآن و لمدة ساعتين, وبعدها سوف نسافر " قال جونغ كوك رافعآ كتفيه.

" أفكر أن أجعلك مدير أعمالي بدلآ من جيمس, فأنا لا أراه كثيرآ "قال تايهيونغ ساخرآ.

" هلا توقفت عن السخرية رجاءآ " قال جونغ كوك قالبآ عينيه وهو يتحرك ليخرج نحو غلغرفة التي سيتدربون بها.

" من الجيد أن لا تصوير هنا " تمتم تايهيونغ عندما خرج مع جونغ كوك من الغرفة.

بدؤوا في التدرب على مجموعة الأغاني التي سيأدونها في العرض , وبعض الحفلات كتوزيع ألجوائز.

『I MET you at the train Station』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن