" لم أتوقع أن يكون هكذا, لقد حطمنا جميعآ , أعني من كان يتوقع أن يكون كيم تايهيونغ شاذ؟ "
" إلهي لقد أحببتهما حقآ, لكن قبل ما حدث "
"قذران "
" كنت أعلم أن ظهور ذلك الفتى خطئ منذ البداية ,, هل سمعتم صوته حتى؟ "
" توقفوا عن قول تلك الكلمات القاسية لهما ,, هذه حياتهما و عليهما فعل ما يحبان "
"من سيهتم لسماع أغاني شخصٍ شاذٍ جنسيآ ,, هراء"
,,,,,
منذ ما حدث لم يتوقف العالم عن التحدث في الأمر و كل تلك التطورات التي حدثت فجأة و لم تتوقف كلمات التنمر و الكره عن التوجه لهما.
فمنذ يومين قد أختفيا عن الساحة تمامآ لا شيء لهما مع أن بقية أفراد الفرقة يقومون بكل الإجرائات القانونية ضد شركتهم السابقة و قد طلب من جونغ كوك أن يحضر إلى المحكمة للنظر في قضية والده و أمواله لكنه كان خائفآ من الهجوم الذي سيحصل عليه أن فعل وخرج.
بقيا في الشقة المنعزلة مع عائلة تايهيونغ الصغيرة , يحتاج لدعم والدته و أخته لكن حالهما ليست بذلك السوء فهما معآ على أية حال.
" تايهيونغ , تعال أنظر إلى هذا " صرخ جونغ كوك بصوته المرح كعادته هذه الأيام لتايهيونغ الجالس مع والدته في غرفة المعيشة.
" ماذا هناك , جونغ ؟ " سأل تايهيونغ وهو يبعد نظره عن والدته.
" بحق اللعنة أنظر الى الحرب التي أحدثها المعجبون " تحدث جونغ كوك بحماس وهو يعطي تايهيونغ هاتفه.
,,,,,
" أنتِ لا تعلمين شيء ,, هما سعيدان معآ و كونك فتاة تايهيونغ المهوسة بل المجنونة لا يحق لك توجيه تلك الكلمات له "
" أولئك المزيفون ,, كيف يسمون أنفسهم معجبين و داعمين للفرقة , اللعنة لا نريد كاذبين بيننا هنا "
" لا أصدق أنكم حقآ تدعمون علاقتهما ,, أن كل ذلك مجرد كذبة جديدة "
" ضعي تلك الكذبة في مؤخرتك عزيزتي "
" قد يكونا في أحضان بعضهما يضحكان على ما يحدث , سعيدة لأجلهما حقآ "
" أنتِ مجنونه "
" أخرجي من هنا بحق اللعنة "
,,,,,
" هكذا هم دائمآ " قال تايهيونغ مبتسمآ نحو الهاتف.
"تايهيونغ بني الى متى تنوي الإختباء؟ " قالت مينا بهدوء نحو إبنها.
أنت تقرأ
『I MET you at the train Station』✔
Roman d'amourJeon Jungkook you're "THINGS I CAN'T" ✿✿✿✿ TOP:- Taehyung