-8-

7.1K 428 115
                                    


الشقة أصبحت خالية عدا تايهيونغ وجونغ كوك  للذي ينظر نحو تايهيونغ بلا تعابير محددة.

" الأمر مضحك " تحدث جونغ كوك.

" أي أمر؟ " عقد تايهيونغ حاجبيه.

" لم تستطع أخفاء الأمر ليومٍ واحد " قال جونغ كوك ساخرآ " أنك تعمل لدى بانغ شي هيوك "

" هل ترى أن الوقت مناسب؟ " تحدث تايهيونغ بإنزعاج,  كل ما يفكر به تايهيونغ الآن هو خروج نامجون من الفرقة ، لا يمكن أن تعود الفرقة بثلاثة أعضاء! 

" بالنسبة لي,, نعم " أكمل جونغ كوك "  كنت أعلم أن هناك أمرآ مريباً حولك,  مالذي تخطط له مع هيوك؟ " تكلم جونغ كوك بحده.

" عن ماذا تتحدث؟ , جونغ كوك لا تخلط الأمور ببعضها " تكلم تايهيونغ بسرعة.

" لن أخلط شيء, لكني سأخرج من هنا " قال جونغ كوك ناهضآ من غرفة المعيشة نحو غرفة نومه ليأخذ حقيبته.

" جونغ لا تكن مجنونآ " قال تايهيونغ وهو يتبع جونغ كوك الذي أصبح أمام باب المخرج.

" أبتعد تايهيونغ " تحدث جونغ كوك وهو يمسك مقبض الباب ليفتحه لكن يد تايهيونغ أوقفته  وأصبح تايهيونغ بجسده الضخم يفصل بين الباب وجونغ كوك.

" لن تخرج من هنا " تحدث تايهيونغ بهدوء , تايهيونغ وبعد أن أصبح جونغ كوك أمامه لن يفرط به بسهولة,  هو لم يعرفه أبدآ, و لم يقابله إلا في تلك المحطة القديمة,  لكن هناك شيء داخل تايهيونغ يصرخ برغبة وجود جونغ كوك معه.

" لم يبقى عندي شيئٌ لتأخذوه مني " تحدث جونغ كوك وهو ينفض يد تايهيونغ عنه ويحاول الوصول الى الباب لكن جسد تايهيونغ يعيقه,  بسبب اندفاع جونغ كوك أصبحا قريبين جدآ من بعضهما.

" جونغ كوك صدقني لست معهم لقد حدثتك هذا الصباح عن ما يفعله بي ذلك اللعين وهناك الكثير أيضآ,  سيعود لك ما أخذه منك هيوك قريبآ " تحدث تايهيونغ بهدوء  وكانت أنفاسه تصدم وجه جونغ كوك الذي ينظر نحوه بحده.

"تايـ,,,, " تكلم جونغ كوك لولا مقاطعة تايهيونغ له.

" لا تقل شيئآ أرجوك ",,  تايهيونغ يقاوم رغبته في تقيبل جونغ كوك , قربهما لهذه الدرجة يجعل الأفكار تتزاحم داخل عقله.

جونغ كوك أيضآ ضائع بين نظرات تايهيونغ وقربيه منه والنظر لعينيه يجعل المقاومة صعبة.

أنحنى تايهيونغ من طوله قليلآ,  أراد الوصل لشفتي الفتى ألواقف أمامه ، أنحنى أكثر حتى أصبح هوائهما مختلط , دقات قلب كليهما مسموعة.

『I MET you at the train Station』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن