Vote & Comment
-----
استيقظ تايهيونغ بعد يومين في صباح جميل مليء بالأجواء العائلية التي يحبها.
"أهلا أيها الأحمق" قالت ليسا بحماسها المعتاد وهي ترحب بأخيها على طاولة الإفطار.
"أهلاً ملاكي" قال مبتسماً لها بحنان ، الجميع يعل -أقصد المعجبين- أنهم ينادون بعضهم بهذا الشكل ، تايهيونغ لطيف حتى في أصعب أوقاته.
"إذاً أمي ماذا يوجد داخل الفرن؟" سأل تايهيونغ بحماس وقد عاد إليه نشاطه قليلاً.
"بعض الفطائر المحلى كما طلبت ليسا" قالت مينا وهي تفتح باب الفرن الساخن لتخرج فطائر الإفطار وتضعها أمام أولادها.
"تايهيونغ توقف عن الأكل بفوضوية هكذا!" تذمرت ليسا ضاحكة على شكل أخيها الصغير وهو يحشو فمه بفطائر الشوكولاة مما جعل بعض الشوكولاة تلطخ ملابسه وفمه.
"أتركيه" همست مينا لليسا وهي تشاهد طفلها الكبير يلطخ نفسه.
"إنها لذيذة جداً شكراً أمي" شكرها تايهيونغ والدته وهو يمسح جميع بقايا الشوكولاة عن نفسه.
"إذاً كم ستبقى هنا ؟ ، كيف حال عملك ؟ ، ما آخر أعمالك؟" سألت ليسا بسرعة بينما مينا رمقتها بنظرة حادة وهي تقوم بوضع الشاي داخل الأكواب البيضاء ، ليسا ثرثارة.
"لا بأس" قال تايهيونغ واعتدل في جلسته.
"سأعود اليوم مساءً للندن ، جولتي ستبدأ بعد يومين تقريباً وعملي كما هو يزداد سوءً بفضل هيوك" قال تايهيونغ ساخراً في آخر كلامه.
"فقط أعطني إشارة وسأجعله الطبق الرئيسي على هذه المائدة لعشاء عيد الميلاد" قالت ليسا بسرعة وعلى صوتها الإنزعاج ليطلق تايهيونغ ضحكة عالية جداً كانت هدف ليسا من البداية.
"ما رأيكم يا أولاد أن تخرجوا ريثما أحضر الغداء لكم ، أم تودون تناول الغداء في الخارج؟" قالت مينا وهي تنظر نحو تايهيونغ.
"أفضل البقاء في المنزل ، ربما أخرج قليلاً" قال تاي وكاد أن ينهض من على الطاولة خارجاً من المطبخ لكن هاتفه رن ليعود مكانه وهو يتأفأف قبل قتح الخط.
"أهلاً سيد هيوك؟؟" قال أشبه بسؤال.
"تستمتع بوقتك بينما حبيبتك هنا؟" قال ساخراً من الطرف الآخر.
"أي حبيبة أوه تقصد آيو ، أحتاج لوقتٍ وحدي كما أنها ليست حبيبتي ولن تكون فأبعد هذه الأحلام عن رأسك" قال تايهيونغ بهدوء ساخراً لكن داخله يشتعل.
أنت تقرأ
『I MET you at the train Station』✔
RomanceJeon Jungkook you're "THINGS I CAN'T" ✿✿✿✿ TOP:- Taehyung