-5-

7.2K 453 112
                                    

"من هو جونغ كوك؟؟" سأل جيمس تايهيونغ في طريقهم لموقع حفلة تاي الأولى لجولته التي ستبدأ اليوم وبسبب ما حدث ليلة أمس مع تايهيونغ وهذيانه طوال الليل باسم جونغ كوك ومن غير سبب واضح لتايهيونغ نفسه فقد نسي انه وعد جونغ كوك بانه سيرسل له شخصاً ليحضره لمنزله وقد تذكر للتو رغم ان المشروب لا يزال تأثيره خفيفاً عليه.

زفر تايهيونغ بغضب وتذمر وألم رأسه من دوامة الأفكار ، جميع الإشاعات ، مواعدة تايهيونغ للعديد من الفتيات ، زير النساء اللقب الذي أطلق عليه قصراً ، ميوله الجنسية التي يجب أن تبقى بعيداً عن الإعلام ، حقيقة إنجذابه للفتيان ، النظرة الجنسية نحو الفتاة حسب قول الإعلام ، والكثير الكثير من الأشياء الأخرى التي جعلت من تاي شخصيتين ، شخصيته التي تتحرك حسب تعليمات البيق هيت كالدمية والشخصية الثانية التي خلف كل هذا.

"تاي!! أنا أتحدث معك!!" تذمر جيمس.

"ماذا جيمس ماذا؟؟" تحدث تايهيونغ بحدة.

"ماذا حدث لمزاجك المتعكر دائماً؟؟" تحدث جيمس بهدوء.

"لا شيء" كان هذا آخر شيء نطق به تايهيونغ قبل خروجه من سيارته نحو المسرح ، قابل تايهيونغ فرقته الموسيقية التي وصلت قبله بساعة.

تمرن قليلاً معهم وكان خارج الأجواء تماماً ، أصبح خلف المسرح وبدأ بالإستعداد من ملابسه الغريبة وترتيبات أخرى ، هدأ تايهيونغ بعد سماعه صوت صراخ الجمهور باسمه ليصبح خلال دقائق واقفاً على خشبه المسرح مع القيتار الخاص به وقد عادت ابتسامته قليلاً عند مقابلة جمهوره.

__

جونغ كوك الذي انتظر حتى اصبحت الساعة 12:55 بعد منتصف الليل ، تعب جونغ كوك من انتظار يومين . لكن ماذا حدث لجونغ كوك؟؟ ، ألم يكن ذلك الشخص المتكبر الذي يبحث الناس عن نظرة واحده منه؟؟ ، ما الذي جعله ينتظر شخصاً لم يعرفه سوى من حديث خمس دقائق ، هل هي الحاجة؟؟ أم الإنتقام؟؟ ربما قد يساعده تايهيونغ قليلاً لكنه أخلف.

__

حالة الضياع التي يعيشها الإثنان تصيبنا جميعاً بالجنون وعدم القدرة على فهم ما يحدث حولهم.

لكن الأهم هو أنهما يفكران ببعضهما من غير فهم ما هو نوع هذا التفكير ، يشعران بالضياع..يشعران بالألم..الخيانة..الغدر.

__

في اليوم الواحد بين حفلتي مدينة نيويورك وبوستن في أمريكا كان على تايهيونغ الخروج مع حبيبته الإفتراضية في مدينة نيويورك قبل توجهه لحفلة بوستن غداً.

『I MET you at the train Station』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن