في الحفلة الأولى من تكملة جولتهم من غير نامجون و مع عضوٍ جديد هو جونغ كوك , كان جونغ كوك حقآ يشعر بأنه وسط أمواج من معجبي تلك الفرقة التي أصبح جزءآ منها , كان سيبكي قبل صعوده على المسرح لكنه عندما كان هناك بالفعل تلاشى كل شيء و أصبح جزءآ من ذلك الشيء العظيم الذي حدث أثر عودة الفرقة معآ.
أكبر ملاعب و مسارح أستراليا لم تكفي لتلك الحشود التي سهرت ليلآ خارج المسرح بانتظار أول عرض للفرقة بعد عودتهم , بعيدآ عما يحدث في مواقع التواصل كان جنونيآ.
و بعيدآ عن كل ذلك , بعيدآ عن شجارات جونغ كوك مع جيهوب في الماء في أول ظهور له معهم , مزاحه و ضحكه مع جيمين , تفاعله مع الجمهور و تفاعل الجمهور معه بطريقة غير متوقعة , الجميع لاحظ همسات تايهيونغ نحو جونغ كوك , تشجيعه له , لمساتهم لبعض , كان واضحآ أن علاقتهما ليست كالبقية.
" لا أريد إطلاعكم على ذلك أعلم أنكم متعبين " قال جيهوب و هو يجلس أمام جيمين وتايهيونغ و جونغ كوك على الأريكة بعد إنتهاء عرضهم الأول " عليكم رؤية ذلك " قال وهو يعطي هاتفه لتايهيونغ.
" ماذا؟ " قال تايهيونغ بتعجب ناظرآ نحو الهاتف بحاجبين معقودين.
"أوضح نامجون في مقابلةٍ مع مجلة US Weekly أنّ العلاقة بينه وبين أعضاء فرقته السابقة لم تكن يوماً على ما يرام . وأضاف نامجون: "لنكن صادقين، لم أتحدث أبداً مع تايهيونغ حتى عندما كنت في الفرقة لذلك لم أكن أتوقع حقاً الكثير من العلاقة معه". وأضاف أنه لا يزال لديه علاقة عادية مع أعضاء الفرقة الآخرين ، وقال أنّ "كلّ شيءٍ على المستوى العادي".
" إنها ليست الطريقة التي كان يجب عليها أن تكون، من الواضح ، لأننا كنا نمضي 24 ساعة في اليوم في الفرقة والآن نحن كبرنا كرجالٍ مستقلين، ولكن الأمور ليست كذلك" قرأ تايهيونغ بهدوء." هل يمزح؟ " قال جيمين بعدم تصديق لتصريحات نامجون , من يتوقع أن يقول نامجون هذا الكلام عنهم.
" هل حقآ كان مجبرآ على ذلك؟ , أرى أنه أراد ذلك و لم يجبره أحد " قال تايهيونغ وهو يرمي الهاتف نحو جيهوب.
" ربما يقول هذا بسبب الضغوط التي تعرض لها " قال جيهوب يحاول خلق الأعذار لنامجون.
" توقف عن الدفاع عنه " قال تايهيونغ بحده " متى كانت علاقتي معه بهذا السوء؟ , الجميع يعلم بصداقتنا كم كانت قوية "
" أظن أن هذا النقاش لن يحل شيء وأنتم متعبون هكذا,, " قال جونغ كوك مهدئاً إياهم.
" جونغ كوك على حق , غدآ مساءآ لدينا عرضٌ آخر " قال جيمين مواقفآ جونغ كوك.
أنت تقرأ
『I MET you at the train Station』✔
RomanceJeon Jungkook you're "THINGS I CAN'T" ✿✿✿✿ TOP:- Taehyung