يوم اللقاء الصحفي ، أول ظهور رسمي لجونغ كوك مع الفرقة ، في الليلة الماضية جونغ كوك لم يستطع النوم هو حتى لم يبقى على السرير لأكثر من ساعة بسبب التوتر ، توتره غير منطقي فهو يدور في غرفته كالقط الضائع ، بينما تايهيونغ نائم بعمق في غرفته ،، هذا ظلم فكر جونغ كوك بذلك لذا وعندما أصبحت الساعة الرابعة فجرآ جونغ كوك خرج من غرفته نحو غرفة تايهيونغ ، فتح بابها ليجد تايهيونغ ضائع بين الوسادات الكثيرة المتناثرة على السرير ، تنهد بقلة حيلة واتجه ليقف أمام السرير وبدأ يهمس لتايهيونغ ليوقضه.
" تايهيونغ " همس جونغ كوك لكن لم يجد ردآ من تايهيونغ "" تايهيييونغ ،،،،" قال بصوت أعلى ، لما هو خائف من إيقاظه على أية حال.
" ماذا هناك جونغ ؟ " سأل تايهيونغ بصوت نعس هو حتى لم يفتح عينيه لازال نائمآ.
" تايهيونغ لم أستطع النوم أنا متوتر " قال جونغ كوك في المقابل.
" كم الساعة ألأن ؟" سأل تايهيونغ وحقآ لا بيدو أنه في هذا العالم.
" إنها الرابعة فجرآ " قال جونغ كوك في المقابل.
" عد للنوم جونغ " قال تايهيونغ وغطى رأسه.
" تايهيونغ بحق اللعنة أخبرتك أنني لم أنم بعد "تذمر جونغ كوك.
أبعد تايهيونغ الغطاء عن وجهه ونظر نحو جونغ كوك بعين واحدة شبه مفتوحة.
" تعال هنا " قال تايهيونغ وهو يبعد الغطاء داعيآ جونغ كوك للنوم معه " جونغ لقد أفسدت نومي تعال هنا " تذمر تايهيونغ بسبب وقوف جونغ كوك هناك.
،فكر جونغ كوك لا مشكلة في ذلك صحيح ؟؟
لذا هو استلقى على السرير وقد فكر في النوم بجانب تايهيونغ فقط لكن تايهيونغ زفر الهواء بتذمر وسحب جونغ كوك بقوة ليكون بين ذراعيه ، أصبحت ذراع تايهيونغ اليمنى تحت جونغ كوك ، وجه جونغ كوك مقابلآ لرقبة تايهيونغ وذراع تايهيونغ اليسرى تتحرك على طول عامود جونغ كوك الفقري وهو يهمس له " لا داعي لتوترك تذكر بأن كل شيء سيكون بخير " ثم عاد تايهيونغ للنوم ولم تمضي دقائق حتى شعر جونغ كوك بالنعاس أخيرآ وغط في النوم أيضآ.|في الصباح الساعة 09:30|
إستيقظ تايهيونغ أولآ وكان لا يزال على السرير وجونغ كوك بين ذراعيه لذا قرر إيقاظه معه.
" جونغ " همس تايهيونغ بصوته الصباحي الضخم بأذن جونغ كوك ليلتف جونغ كوك للجهة الأخرى منزعجآ ، أصبح ظهره مقابلآ لتايهيونغ ، تنفس تايهيونغ على عنق جونغ كوك مرة أخرى.
" تاي ساعة أخرى " قال جونغ كوك بصوتٍ ناعس ، هو حتى لم يستوعب أنه بين ذراعي تايهيونغ وأن تايهيونغ يطبع قبلآ خفيفة على عنقه من الخلف.
أنت تقرأ
『I MET you at the train Station』✔
RomanceJeon Jungkook you're "THINGS I CAN'T" ✿✿✿✿ TOP:- Taehyung