-14-

5.8K 378 78
                                    


" جونغ كوك بحق اللعنة , هاتفك " تذمر تايهيونغ النائم بجانب جونغ كوك , دفع جونغ كوك ذراع تايهيونغ الملتفة حوله ثم رفع هاتفه نحو أذنه.

" جونغ كوك تعال لمكتبي بعد ساعة أنتظرك " قال صوت من خلال الهاتف ثم أغلق الخط , تعجب جونغ كوك وسط نعاسه ونظر نحو المتصل ليرى الإسم وكان هيوك , تذمر جونغ كوك و دفع بنفسه داخل حضن تايهيونغ أكثر.

لكن لحظة!!!!! فتح جونغ كوك عينيه بعد أن أستوعب أنه بين ذراعي تايهيونغ.

" تايهيونغ مالذي تفعله هنا؟ " سأل جونغ كوك بتعجب فحسب ما يذكر أنه نام بمفرده ليلة أمس بعد ما حدث بينهما , شعر جونغ كوك بالخجل لرؤية تايهيونغ.

" أنام؟ " قال تايهيونغ وهو مغمض عينيه لم يناقش جونغ كوك أكثر بل نهض من السرير بسروال يصل لركبته فقط.

" من المتصل؟ " سأل تايهيونغ بعد أن شعر بجونغ كوك ينهض.

" هيوك يطلب رؤيتي " قال جونغ كوك وهو يقف أمام تايهيونغ النائم على السرير.

" هل تريد مني الذهاب معك؟ " قال تايهيونغ وقد فتح عينيه أخيرآ.

" لا , لا داعي سأذهب بمفردي " قال جونغ كوك رافعآ كتفيه.

" حسنآ كما تريد,, لكن إقترب " قال تايهيونغ ولقد رفع إصبعه يشير لجونغ كوك في الإقتراب.

" لماذا؟ " سأل جونغ كوك بغير فهم.

" فقط إقترب " قال تايهيونغ لينحني جونغ كوك بجسده نحو تايهيونغ " إقترب أكثر " قال تايهيونغ عندما إقترب جونغ كوك كثيرآ , أقترب جونغ كوك أكثر ليطبع تايهيونغ قبلة على شفتي جونغ كوك.

" لن تذهب من دونها " غمز تايهيونغ عندما ابتعد تاركآ جونغ كوك يدخل للحمام بوجه محمر.

ألن تنهض؟ " سأل جونغ كوك تايهيونغ بعد أن خرج من الحمام وهو يرتدي ملابسه التي دخلها الحمام معه.

" لا أشعر برغبة في النهوض " قال تايهيونغ بصوت مكتوم بسبب أن وجهه بين الوسائد.

" لديك تسجيل بعد ساعتين " قال جونغ كوك وهو يبتعد من أمام المرآة بعد ترتيب شعره على الجانب.

" شكرآ لتذكيري " سخر تايهيونغ.

" عفوآ , إذا أردت الذهاب إتصل بجيهوب سآخذ سيارتك " قال جونغ كوك ولم يستمع لرد تايهيونغ وخرج مسرعآ من الشقة.

***

" هل الأمر ضروري هكذا لتطلبني منذ الصباح " قال جونغ كوك فور دخوله لمكتب هيوك من غير سماع إذنذن الدخول.

『I MET you at the train Station』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن