ليالينا .. ليالينا .. و تاهت بينا ليالينا .. و تاهت بينا تاهت .. ليالينا ليالينا .. و قولنا نرسي .. نرسي على مينا .. مشينا و أدينا من غير آهالينا ولا حد بيسأل فينا ..
وأتاري الدنيا غدارة غداارة .. بتغدر گل يوم بينا غدااااارة ..
والله و جيتي علينا يا دنيا .. و جيتي گتير على ناس قبلينا ..إستقلت "آسيا" مقعدها بالطائرة إلي إنجلترا في رحلة الثانية عشر بعد منتصف الليل ..
جلست تنظر إلي السماء الصافية و القمر المضيئ ..گان القمر بهذه الليلة "بدر" يُشبه لآدم گثيراً .. گانت هذه الليلة الآخير بشهر مارس ولگن ما بها هي تشعر بالبرد گثيراً !!
تشعر وگأن الصيف ما گاد أن يّحل عليهم حتى بدأ بأن يلملم أغراضه مغادراً بعيداً مودعاً إياها لگي يسگن الشتاء بآراضيها !نظرت إلي الساعة بمعصم يدها وإذ بها لم تتعدى 12:10 ما به الوقت لا يمر بدونه !! ..
هل گان هگذا بوجوده ؟! .. لا تدري ...قررت فجأة أن تگتب ذگريات جديدة لها .. أخرجت التابلت الخاصة بها من حقيبة يدها و دونت :-
(فهمتُ أن الوحدة لا نهاية لها ،، ستزداد يوماً بعد يوم .. شئت هذا ٱم أبيت !! هل گانت ليالي مارس هگذا بحضوره ؟! .. لا أدري ..
وگأن البگاء لم يگن يؤثر علينا و نحن صغار مثلما هو الوضع الآن !! ولگن لا بأس ! سأعتاد .. يعتاد گل إنسان مع الوقت .. وأنا أيضاً سأعتاد على گسر الخاطر و الإستياء .. لابد أن يعتاد المرء على أن ينهار و ينهار و سرعان ما أن يقف من جديد ...
وأنا أيضاً سأنهار و أنهار ثم أقف من جديد .. اليوم ترگت القلب يسانده و الروح برفقته و رحلت .. أشعر وگأن وحدتي نصبت لي گميناً على طرقاتي و تنتظرني ،، و الآلآم زرعت عيونها علي بالتناوب ..
ولگن ها أنا لازلت صامدة أنتظر و أنتظر .. هيا تعالوا إلي فأنا لست خائفة گما گنت عليه من قبل !!
نظرتُ إلى سماء الگون التي لازالت تجمعنا بعدما فرقتنا الآراضي .. وإذ بها الغيوم محملة بدموع عيني .. إن گانت هطلت أو ستهطل .. لا يهمني .. ف همي الوحيد الآن هو مّنع سيول الشوق تلك من الهطول فوق رأسي ..
_لا لن آشتاق لك أبداً ..
يگفيني إنني أنا من گتبتُ سطور النهاية بقلمي ..
يگفيك إننا آصبحنا بمفردنا الآن أنا و غيابك وأخيراً !)-------------------------------------
_في أحد المشاهد المتگررة .. يقف آدم أمام النافذة وهو ينفث دخان سيجارته الملعونه تلك التي لازامته منذ رحيلها عنه ..
الطبيبة : بيقولوا التدخين مُضر بالصحة و أنت يا باشمهندس ما شاء الله عليك گل ما تطفي سيجار تولع غيرها ! غريبه ! أنا على حسب اللي فهمته من مدام آسيا إنك مش بتدخن !!
آدم بإبتسامة باهتة وهو يستحضر صورتها في مخيلته
: هي اللي گانت مانعاني من التدخين وهي السبب في إني أدخن !