عند بطلتنا
اتى الجد الى القصر ودخل الى غرفة الطعام
الجد " اوه صباح الخير يا احبائي "
يونا " جدييييي صباح النور يا اجمل ما رائة عيني "
مينا " صباح الخير يا افضل جد "
يونا " جدي انت سوف تبقى هنا حسناً من اجلي ارجوك "
السيد لي " كيف حالك ابي متى عدت لما لم تقول لي لاستقبلك جيداً "
الجد " اوه انا حزنت وهل انا غريب لكي اتي بعد ارسال دعوة💌 "
السيد لي " ابي ليس هذا ما قصدته "
الجد " اعرف اعرف كنت امزح معك يا بني "
مينا بهمس ليونا " وهل كان جدي مسافر فانا لم اولاحظ "
يونا " وكيف سوف تلاحظين ان كنتي تقضين جميع اوقاتك على فرقة الغنائية السخيفة "
مينا بغضب " ماذا انتي هي السخيفة يا مضيعة الاوقات السعيدة "
يونا " على الاقل انا لا اضيع وقتي في تكلم مع الرفاق المملين الذين يتحدثون عن الموضة طيلة الوقت على الانترنت و حضور حفلات فرقة غبية "
مينا " اتعرفين ايتها الجاهلة عن اية فرقة تتكلمين انهم اكسو يا غبية لو بعتك في سوق لن استطيع دفع ثمن بطاقة حفلتهم نعم صحيح بدل ان تتعلمين عن الموضة وتهتمين بوجه السجق هذا تذهبين لمشاهدة المناظر الطبيعية المملة مثلكي 😋😋😋"
الجد " توقفاااا عن المشاجرة متى سوف تكباراً وتتحدثا بالياقة امامي افهمو انكم اميرات "
تهربتا يونا ومينا من هذا السؤال بحجج واضحة ولكن الام اوقفتهمالسيدة لي " اتظنان اني نسيت العقاب الى التنظيف بسرعة ...... جينييييي
جيني ( هي رئيسة الخدم ربت يونا ومينا تحبهم كثيراً ) " ماذا تريدين سيدتي "السيدة لي " اعطي يونا و مينا ادوات التنظيف لكي ينظفا
جيني ( وهي تحاول كتمان واخفاء ضحكتها من تعابير وجه يونا ومينا ) " حسناً سيدتي هيا ايتها الفتاتان ورائيالجد " عقاب ماذا عن ماذا تتحدثون انتم "
السيدة لي " اسفة ابي انه عقاب لتتعلما كيفية التصرف في المستقبل "
الجد " اوه حسناً ارجوكي اجلي هذا لعقاب الى الغد لاني اريد ان ارى احفادي واميراتي "
السيدة لي " حسناً ابي العزيز مثلما تريد "
يونا *مينا " شكراً لك يا اجمل واروع جد في العالم "
اقتربت يونا من جدها بدات تقبله وتعانقه " كم (قبلة ) احبك (قبلة ) يا ( قبلة ) جدي (قبلة ) العزيز
الجد " يااااا ابتعدي عني انتي تخنقينني "
السيدة لي " حسناً ايتها الفتيات اتركنا جدكم ليرتاح "
يونا " اوه حسناً اصلاً انا لدي درس رسم سوف اذهب وداعاً جدي اخر قبلة ارجوك "
الجد " اخخخخ من هذه المدللة "
يونا " ماذا افعل يا جدي انت خدودك تشبه المارشميلو قابلة للاكل "
الجد بفخر 😏" حقاً لهذا كانت جدتك تقبلني كثيراً "
يونا 😈😈" اوه يا جدي كم قبلة قبلتك جدتي "
الجد وهو يشدها من اذنها " اوه ايتها المزعجة اصبحتي منحرفة "
يونا ( بالم ) " ارجوك جدي اتركني اذني ااااا "
الجد " سوف اتركك الان ولكن ان "
يونا (بخوف) " لن اعيدها الان وداعاً "
مينا " وانا ايضاً جدي علي الذهاب وداعاً"
الجد" لقد كبارا بسرعة ...... بني اريد ان احدثك بموضوع مهم يخص يونا "
الملك " تحدث ابي انت تقلقني هل عاد ..."
الجد " لالا تخف اريد ان احدثك بموضوع اخر غداً صباحاً الان انا متعب كثيراً "
الملك " حاضر ابي "
الملكة " بماذا يريد ان يحدثك انا خائفة على بناتي " عانقها الملك وقال لها " لا تخافي عزيزتي سوف احمي بناتي من اي خطر الا تثقين بي "
الملكة " اثق بك اكثر من نفسي "
الملك " هيا الان دعينا نذهب ممم "
أنت تقرأ
|| قلبك ينبضُ لي || S.HN
Mystery / Thrillerحب العائلة هو دفئ القلوب والنغمة التي يعزفها المحبون على اوتار الفرح ، وشمعة الوجود ، الحب كلمة يعجز اللسان عن وصفها ويعجز القلم عن مدحها ، هي نبض القلب و ألحانه وسفينة عمراً وزمان هي الأمل والكيان وهي بسمة شوقاً وحنان لتغمرنا بعبيرها..... اهمية هذه...