خرج سيهون ويونا من القصر ليبداو جولتهم مع بعضهم عندما حاول سيهون فتح باب السيارة قاطعته يونا " هاي انت ماذا تفعل "
سيهون " قالا تريدين الذهاب هيا لنذهب "
يونا " يا الهي ومن قال لك اني اريد الخروج بسيارة "
سيهون " انتي تحلمين انا لن امشي ابداً"
يونا " لماذا هل زوجي عجوز لا يستطيع ان يمشي يحتاج عكيزته😈 ......اصلا ومن قال لك اننا سنمشي "
سيهون " يونا عزيزتي بماذا تريدين الذهاب هل نطير مثلاً😌 "
يونا " لا ولكن هناك اختراع اسمه الدراجة يا متحجر هيا لنذهب 😒"ركب سيهون وركبت ورائه يونا بدا بالقيادة وهم يضحكون ويتحدثون ولكن عندما اسرع سيهون عانقته يونا من الخلف حتى لا تقع واغلقت عينها " توقف ارجوك " فرح سيهون عندما عانقته فهذا الذي حصل كان مقصود ومن عمل سيهون فهو اراد ان يقربها منه توقف سيهون وقال لها " هل انتي بخير "
يونا " نعم لكن ارجوك خفف السرعة فانا اخافها " سيهون " حسناً عزيزتي هل نكمل الان "
تفاجئة يونا من كلمة عزيزتي " ممم هيا "
اكمل سيهون ولكن ببطئ فجاة صرخت يونا في اذنه " توقففففففف"
سيهون " اخخخخ يا طبلة اذني لقد ثقبتها ايتها المعتوهة 😂😂"
يونا " اسفة اسفة حقاً "
سيهون " لماذا توقفنا هنا هل هناك شي مهم هنا "
يونا " طبعاً هنا توجد كل حياتي حبيبي ونور عيوني كم احبه حقاً ايضاً انه لذيذ ومهضوم اكثر منك انت "
سيهون بصدمة " ماذا تقولين هل لديكي حبيبي هنا الن تقولي ان الحب ليس من ستايلك 😠😡 وايضا ً هل هو اوسم مني لهذه الدرجة حتى تثقبي اذني لاجله اسمعي انتي ملكي انا فقط وان رايته سوف احرقه افهمتي فانا اوه سيهون "
يونا " هل راسك متحجر دائماً ام انه هناك اوقات مخصصة لذلك 😒"
سيهون " لا تختبري صبري يونا هيا لنذهب من هنا "😡😡😡
يونا " لن اختبره لا تخاف ايها الرجل الغيور اصلاً انا كنت ذاهبة من هنا ولكن من يستطيع ان يرى المثلجات ولا يتوقف "
سيهون بدهشة " هل كنتي طول هذا الوقت تتغزلين بالبوظة "😮
يونا " نعم وماذا افتكرت الم اقل لك سابقاً ان قلبي يدق لطعام وخصوصاً البوظة بنكهة الشكولاء والفروالة "😂😂😂😂
سيهون " اوه لقد ارتاح قلبي 😥😥 الان يا حلوتي سوف اشتري لكي المثلجات ما رايك "
يونا وهي تعانقه " حقاً سوف تشتريها لي كم انك رجل شهم بارك الله بتلك اليد التي ربتك "
سيهون " يا الهي كم انتي تحبين بطنك اذا سألكي احد هل تحبين زوجك ام الطعام من ستختاري "
يونا " مممممم🤔دعني افكر اوه بتاكيد الطعام "
سيهون " ديعان اليد التي ربتكي😅😅 "
يونا " هههههههه😂😂 كنت امزح بتاكيد سوف اختارك لتشتري لي الطعام "
سيهون " فتاة منافقة و مخادعة..... سوف اذهب "
ذهب سيهون الى عربة المثلجات واحضر اثنان واحد بنكهة الشكولاء والفروالة اعطاه ليونا والاخر بنكهة الحليب و الشكولاء له
يونا " هههههههه هل تاكل المثلجات مثلي "
سيهون " لا انا اكل المسامير و الحجارة ..استغفر الله يا ربي ...😥. لما لا اكلها فان بشري مثلكي يا لكي من غبية "
يونا " لم اقصد ذلك ولكن جدي قال انسى لنذهب الى مكان جميل ونتناول الايس كريم اوك هيا "
ذهبو الى
أنت تقرأ
|| قلبك ينبضُ لي || S.HN
Mystery / Thrillerحب العائلة هو دفئ القلوب والنغمة التي يعزفها المحبون على اوتار الفرح ، وشمعة الوجود ، الحب كلمة يعجز اللسان عن وصفها ويعجز القلم عن مدحها ، هي نبض القلب و ألحانه وسفينة عمراً وزمان هي الأمل والكيان وهي بسمة شوقاً وحنان لتغمرنا بعبيرها..... اهمية هذه...