لنبدا بالتمايل مع نغمات الموسيقى حتى ....
سيهون " اااااااااااه هل انتي غبية لقد دعستي على قدمي "
يونا " اسمع ايها المعتوه اولاً انا لم اوذيك عن قصد .... ثانياً لا تنعتني بالغبية مرة اخرى ....ثالثاً انا لا اعرف كيفية الرقص لذا لا تلومني "
سيهون بهمس " حسناً ... حسابك في المنزل ايتها الساقطة فانتي لا زلتِ بالبداية "
الجدة " اوه انظر ما الطفهم حقاً يلقون ببعض "
الجد " معك ِ حق "
سيهون وهو يشد خدود " انظري يا جدتي اليست هذه الفتاة كومة من اللطافة والاثارة "
يونا بتالم " اتركني يا وجه البوم انت تالمني "
سيهون " لا اريد ... ماذا سوف تفعلين 😋"
يونا " حسناً انت اردت هذا .....😈"
سيهون " ااااااااااااه لما عضضتي يدي ايتها ل....😡😡"
الجدة " ههههههه سيهون اوه بني انت محظوظ بها جداً 😅😅"
فقالت مينا وهي تحاول تلطيف الجو " هههه اختي واخيراً تخلصت منك لاحكم غرفتكِ باكملها فهي الان اصبحت ملكي شخصياً "
يونا بحزن " حقاً اختي انتي سعيدة بابتعادي عنكم " مينا " اوه اختي اصبحت حساسة نوعاً ما "
يونا وهي تعانق مينا " سوف اشتاق لكي مينا ولكلبي كوكو اعتني به جيداً "
مينا " ايتها الحمقاء بطبع ساعتني به جيداً فهو الذكرة الوحيدة المتبقية منك "
يونا " احبك يا سنفورتي "
مينا " وانا ايضاً يا دبدوبتي ... انظري ماذا فعلتي لقد حولتي الاجواء الى فلم هندي يا مفسدة الزفاف ههههههه"
يونا " هههههه معك حق "
........................................................
Pov yona
ذهب سيهون الى اصدقائه وتركني بمفردي هل حقاً هذا يحدث معي لما كسر قلبي لما فعل ذلك اصبحت اكرهه لا اريد الزواج به لكن الاوان قد فات قلبي يؤلمني بشدة وروحي تحترق رويداً رويداً هل هذه هي كلمة الحب هي حرب مجازية ؛ سلبت راؤها منها ؛فعانقت حاؤها الباء ليزهر الحب في ارجائي كنت اعيش قصة انا بطلتها كنت اعيش في كنف عائلة تحبني كثيراً والان اصبحت اعيش في قعر الجحيم ؛ ابي الذي سلمني له بيديه سلمه روحي ليحافظ علي.... منبع الحنان و بئر الوفاء والعطاء كانت دموعه تنهمر من عينيه ولكني استطعت ان اراها قبل ان يخفيها
عشت قصة حب ليست بطويلة ولكنها كافية لتعطيني الامل لاعيش مع فارس
احلامي الوسيم الذي انتظرته وضحيت لاجله كثيراً فجاة بين ليلة وضحاها اجد نفسي مذلولة تحت راية الحب خاسرة لا احد بجانبي كشرة الدنيا عن انيابها لتبليني معها هل هذه هي الحياة هل هكذا هم البشر الذي كان ابي دائماً يحميني منهم ليكون فجاة اقرب الناس الي او الذي اعتبرته كذلك مخادعاً كاذباً منافق خدعني من دون سبب لكنني لن استسلم سيهون فانا شجاعة ساخلع رداء الضعف وامضي لاثبت لك ان الحب هو اسمى من اي احد ! كيف يمكن لقصة حبي التي اصبحت ابنيها بحنان ؟ في لحظات تدمر امام موقف عابر "
..........................................
Pov sehunتركتها وذهبت عند اصدقائي لا اريد ان اراها امامي هي وعائلتها السبب........ قد تكون جدتي نسيت ولكنني لا انسى لا اريدها اكرهها بشدة لا اريد ان اتنفس من نفسها كيف لشخص ان يحب عدوه سوف اريك ارتشفي من عذابي يونا فنحنُ لا زلنا بالبداية صحيح ممكن ان تقولون عني انني مخادع ولكن هناك مثل يقول "ان الحياة هكذا يوم لك ويوماً عليك " لذا لقد جائت فرصتي لانتقم ....... قاطع حديثي مع رفاقي ابي وهو يقول " سيهون تعالى اريد ان اكلمك انفراد "
سيهون " حسناً ابي سوف الحق بك بعد قليل "
السيد اوه " قلت لك الان "
كريس " هيا سيهون اذهب مع اباك يبدو غاضباً "
سيهون لحق والده " حسناً لقد اتيت ماذا تريد "
السيد اوه " سيهون كيف لك ان تترك زوجتك وتذهب الى اصدقائك في حفل زفافك "
السيد لي (الملك )" ههههه دعه انها اخر لحظة يقضيها مع اصدقائه ...سيكون مع يونا طوال حياته (وغمز باخر كلامه ليضحك الجميع )
السيدة لي همست لزوجها " ههههه زوجي الحبيب لما لا تصمت الا ترى ابنتك قد تحولت الى طماطم "
السيد لي " اوه وردتي النادرة اصبحت خجولة "
يونا " ابييييي 😢 خذني معك ارجوك لا اريد الابتعاد عنكم ارجوك "
سيهون جذب يونا نحوه وعانقها من الخلف وهمس لها " اياكي او تعرفين ماذا افعل "
يونا " ابتعد عني اتركني انا لا اخافك سيهون سوف اكشفك امام الجميع اسمعتني "
سيهون بسخرية " اوه قطتي اصبحت شرسة وظهرت انيابها .. اسمعي حاولي فقط وسوف تسمعين في اخبار سيئول العاجلة غداً عن جريمة القتل التي سوف تحصل مع عائلتك ممممم وبما ان اباك هو الملك بتاكيد سيكون له الكثير من الاعداء ولن يشك بي احد ما رايكي "
يونا " انت حقير بلا قلب "
سيهون " ممم وافتخر بذلك "
قاطعتهم الجدة " هاي ايها العشاق اظن ان عليكم المغادرة الان.... لان منزلكما يبعد من هنا ساعتين "
يونا " الن نعيش معكم ؟"
السيدة اوه بخبث😈" لا فسيهون اخبرنا انه يريد العيش مع زوجته بمفردهما لتفادي الازعاجات ههه😅😅"
ليبدا الجميع بضحك 😆على تعابير وجهه يونا التي اصبح الدم يتدفق من خديها الورديان من كثرة الخجل بعد لحظات كان يجب عليهما الرحيل لذلك بدات يونا بتوديع والديها بالبكاء واختها الوحيدة والمقربة منها صديقة روحها مينا
سيهون بنفسه وهو ينظر لها " اقسم ان تلك الدموع مزيفة مثلها تباً ...... ستندمين "بعد الوداع المؤلم خرجا العريسان ليصعدا السيارة كان سيهون يقودها ويونا بجانبه كان الصمت سيد المكان حتى كسرته يونا بسؤالها " هل المنزل بعيداً جداً من هنا "
سيهون ببرود 😑" مممم اجل لاننا بسيئول و ليس في قريتك ايتها القروية الغبية ". ... ..........
Pov yonaيا الهي بروده هذا يجعل دمي يغلي داخل عروقي ابتسامته البارردة تجعلني ارغب بشد شعره بقوة قالا يكفي انه خدعني قالا يكفي انني ساضيع عمري مع كتلة الجليد هذا احاول التخفيف عن نفسي بضغط على قبضة
يدي ؛ اشعر ان اظافري تخترق كفي بالتزامن مع ابتسامته الباردة والساخرة التي تتسع مع مرور الوقت اوه يا الهي هل ينظر لي الان 😯
سيهون " هل انا وسيم لهذه الدرجة زوجتي "
يونا " ها "
سيهون " اكثر من عشرة دقائق وانتي تنظرين لوسامتي "
يونا " انت مخطا بتاكيد لم انظر لشخص مغرور مثلك بل كنت اراقب هل انت نفس الشخص الذي احببته وسلمته قلبي لما سيهون لما دمرت سعادتنا ههممم لما جعلتني اثق بك وكسرتني اليس لديك قلب قل لي ماذا فعلت "
ظل سيهون ساكتاً حتى لفظت هي كلمة " مخادع "
ليمسكها سيهون من شعرها بقوة " بماذا نعتني الان ايتها الحقيرة "
يونا " ايها المخادع بلا رحمة عديم القلب اترك شعري انت تألمني اهئ اهئ اتركني 😿"
سيهون " ساريكِ تحملي نتيجة افعالكِ "
يونا " ماذا ستفعل ها "ليزيد سيهون من سرعته حتى تخطى 1000 درجة
يونا بخوف " سيهون ايها المجنون اخفض السرعة سوف تقودنا الى الهلاك ارجوك "
سيهون " اصمتي اليس هذا ما تريدينه "
يونا " س ..... يهون ارجوك انا اخاف من السرعة انت تعرف ذلك ارجوك "
ليزيد سيهون من سرعته الى 1500 درجة اكثر وهو غير مهتم بتلك التي تلتقط انفاسها بصعوبة ( نعم يونا لديها فوبيا من السرعة )
يونا ببكاء " سيهون لما تفعل ذلك لما تكرهني الى هذا الحد "
سيهون وهو يلتقط فكها حتى كادا يخلعه " لانني اكره امثالكم تدعون البراءة بينما انتم بالحقيقة شياطين "
يونا ببكاء شديد " اتركني اكرهك سيهون "
سيهون بسخرية " كانني اريد حبكِ فانا يا جميلة اعشق تعذيبك لنرى حبيبة البابا الى اي مدى ستتحملين جحيمي "
خافت يونا وبدات ترتجف من كلامه معها لتنزل تلك الدموع من عينيها بغزارة من دون توقف
وبينما سيهون كان منشغل بالقيادة اقتربت يونا وبدات بمحاولة اخذ الدولاب المتحرك (هيدا الشي المهم ما بعرف اسمه بالفصحة😅 )منه
ليفقد سيهون السيطرة على السيارة بعد فترة نجح سيهون في ابعاد يونا واوقف السيارة " هل انتي مجنونة كدتي ان تتسببي في موتنا "
يونا ببكاء وبدات تضربه على صدره " نعم انا مجنونة احاول قتل نفسي لارتاح لا اريدك اصبحت اكرهك سيهون لما تفعل بي ذلك لما دائماً تستمتع باذلالي لما اكرهك لا اريد العيش معك اتركني "
سيهون " هههههه تريدين الموت لا يا حبيبتي تريدنا تركي بمفردي عليكي ان تتعذبي اولاً بعدها سوف اكون مسؤول عن عملية قتلكي"من ثم تابع سيهون القيادة بينما يونا تتعذب داخلياً قلبها يؤلمها لم تعد تتحمل هذا تريد اخراج ما بداخلها لا تصدق الذي يحصل معها
.......................................رايكم بالبارت 😓
يا ترى ما الذي سيحدث مع يونا ؟
لما سيهون خدعها ؟
ما قصة الانتقام ؟
1220 كلمة 🤗
أنت تقرأ
|| قلبك ينبضُ لي || S.HN
Mystère / Thrillerحب العائلة هو دفئ القلوب والنغمة التي يعزفها المحبون على اوتار الفرح ، وشمعة الوجود ، الحب كلمة يعجز اللسان عن وصفها ويعجز القلم عن مدحها ، هي نبض القلب و ألحانه وسفينة عمراً وزمان هي الأمل والكيان وهي بسمة شوقاً وحنان لتغمرنا بعبيرها..... اهمية هذه...