الصديق في وقت الضيق

56 10 1
                                    

لتسمع يونا صوت سيهون " حبيبيتي اين انتي " في هذه الاثناء قامت جيسكا بتخبات الهاتف وراء ظهرها " انا هنا حبيبي في غرفة النوم "
سيهون " حبيبتي هل انتي بخير هيا لنذهب ونفطر خارجاً من ثم نقوم بجولة سويا ً "
جيسكا " انا اتيت ساقوم بتغير ثيابي والحق بك "
سيهون " مم سانتظرك في الخارج"
جيسكا " سيهون اريد ان اسئلك سؤال "
سيهون " ما هو "
جيسكا " هل تحبني انا ام زوجتك "
سيهون " ياااا لما تتحدثين عن تلك الخادمة انها مجرد قمامة سارميها قريباً هيا حبيبتي اسرعي "
جيسكا وهي تبتسم " حسناً حبيبي "

في هذه الاثناء هناك عيون ادمعت دماً وقلوب كسرت بالحجر اغلقت يونا الهاتف ووقعت ارضاً وهي تبكي بحرقة " لقد اهانني امامها حقير يبدو ان عملك حقاً مهم "
لتبدا بكسر الاغراض والبكاء بحرقة " اكرهك ابتعد عني لا اريدك اهئ اهئ اهئ "

عند تشان " يا الهي من هذه الطفلة لقد نسيت حقيبتها كم انها مهملة "
ليرجع في سيارته نحو بيت يونا وينزل من الباب
تشان " يونا افتحي الباب "
يونا " لا رد "
تشان " يا صديقتي هذا انا تشان افتحي هيا "
ليسمع صوت تحطيم زجاج " يا الهي ماذا يحصل في الداخل يوناااااا "
ليذهب تشان ويتفقد شبابيك المنزل ومن حسن حظه ان شباك المطبخ كبير ومفتوح ليدخل منه وينادي على يونا
بينما كان سيهون يتفقد الغرف دخل غرفة المعيشة ليلاحظ جسد فتاة صغيرة تجلس وحيدة في الزاوية ليذهب ويجلس بجانبها على الارض
تشان " ما بال صديقتي حزينة "
يونا " اظن ان قلبها مكسور "
تشان " اذاً هيا سوياً لنصلحه "
ليمسك وجهها ويديره ناحيته " انتي فتاة شجاعة يونا لا تستلمي بسهولة انتي يونا الفتاة القوية التي لا تخاف شيء لا تنكسر بسهولة "
يونا وهي تبكي " انا اموت ببطئ تشان ارجوك ساعدني " ليغمى عليها
تشان " يونا يونا يا الهي " ليحملها ويتوجه بها نحو اقرب مستشفى
تشان " ايها الطبيب ساعدني ارجوك "
الطبيب " حسناً ايها الفتى دعها هنا لافحصها "
ليضعها تشان على سرير ويخرج ليقوم الطبيب بعمله بعد فترة خرج الطبيب " ايها الفتى هيا لنذهب ونتحدث في غرفتي "
تشان " حسناً ها قد اتيت تحدث "
الطبيب " في الحقيقة حبيبتك تعاني من مشاكل في القلب فقلبها ضعيف جداً وطبعاً هذا سيظهر في التحاليل التي نقوم بها لذا عليك الاهتمام بها جيداً وابعادها عن الهموم والحزن اسمعتني جيداً بعد 6 اشهر تستطيع مراجعتي وانا متاكد  لوقتها سوف تصبح بخير و قلبها سيعود الى العمل بقوة ولكن الان عليك الاهتمام بها "
تشان بصدمة " ماذا  كيف حصل هذا "
الطبيب " اعتقد انها كانت تحصر بقلبها الالم وهذا ما سيسبب خلل في عدد دقات القلب في الدقيقة لهذا انتبه عليه جيداً وابعدها عن جو المنزل المشحون "
تشان " شكراً لك ايها الطبيب "
الطبيب " لا شكر على واجب بالعافية "
ليخرج تشان من غرفة الطبيب ويتوجه الى غرفة يونا ويجلس بجانبها و يلمس شعرها بنعومة ولطف " لا تخافي لن يحصل لكي شي انا سابقى موجود بجانبك وسوف اعتني بك يوناااا "
استيقظت يونا لتفتح عيونها ببطئ " اين انا ااا راسي يؤلمني "
تشان " اوه ايتها القطة الناعسة هل استيقظتي كم انك ضعيفة انظري الى نفسك اظن ان علي ان اغذي قطتي جيداً اليس كذلك "
لتضحك يونا " ههههه اظن هذا لان قطتك تشعر بجوع الشديد "
تشان " اذاً هيا لنذهب سوف اخرج لادفع الفاتورة وانتي ارتدي معطفك لنذهب "
يونا " لا ماذا تقول انت انا سوف ادفعها "
تشان " هل انتي مجنونة حبيبتي انت صديقة تشانيول بطبع لن ادع رجولتي بالارض وادعك تدفعين يا فتاة "
يونا " يا لك من عنيد يا رجل ولكنني سادفع ثمن الطعام "
تشان " اذاً انا موافق هيا لنذهب "
خرج تشان بعد ان دفع الفاتورة ليصعد بسيارة وتصعد يونا بجانبه " اذاً هيا لننطلق في جولتنا "
يونا " هياااااا هههههههه "

|| قلبك ينبضُ لي || S.HNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن