بينما كان سيهون يرسم على وجه يونا قاطع مشواره الفني رننننننننننن على الجرس
سيهون " ياااا الهي لقد نسيت اسمعي جيداً عائلتنا قد وصلت لذا تصرفي بشكل طبيعي واذا حاولتي فقط ان تتفوهي بشيء تعرفين ماذا سافعل "
يونا " مممم هل هناك شي اصلاً لم تفعله بعد "
سيهون " طفلة جيدة سوف انزل الان "
نزل سيهون لفتح الباب بينما يونا توجهت مباشرةً نحو الحمام لتنظر في المراة وتلعن سيهون "
يونا " هذا الحقير يا الهي كيف ساخفي هذه الرسمات اكرهك حقير وغد "
غسلت يونا وجهها جيداً و فعلت روتينها و لبست ثيابهاونزلت بسرعة لترى عائلتها ركضت بسرعة لتعانق اباها الذي تحبه كثيراً من ثم عانقت امها لتاتي مينا من خلفها وتغلق عينيها وتحاول تغير نبرة صوتها " مممم ايتها السيدة هل تعرفتي علي "
يونا " ممممم يبدو هذا الصوت مؤلوف فهو يذكرني بعجوز غبية تشبه القردة يبدا حرف اسمها بمينا "
ليضحك الجميع 😂😂😂
مينا " يااا من هي العجوز هنا سوف اريكي تعالي الى هنا "
لتركض يونا وتختبا في حض جدها
ليحمل الجد عصاه (العكيزت ) " اقتربي من حفيدتي الكبيرة وسوف ترين عصا نينجا تلوح فوقكي "
مينا " ما هذا انا هي صغيرة العائلة يجب ان اكون ان المدلعة "
يونا وهي تختبى في حضن جدها " 😋😋😋 اوه جدي اتعرف ان خدودك عند الغضب تنتفخ هههههه حقاً انت قابل للاكل "
الجد وهو يمسك اذن يونا " اظن انكِ لم تتعلمي من درس السابق "
يونا " ااااااااااا جدي ارجوك اتركني لن اعيدها "مينا " تستحقين اكثر ايتها المرتدة "
يونا " اتركني جدي اريد قتلها .... اااااااا جدي انت تألمني ارجوك "
السيدة لي " انتم حقاً مصدر ازعاج هل هكذا تودعون بعضكم "
يونا " لما اودعكم 😢"
السيد لي " تعرفين يا ابنتي انني ملك وعلي ان ارجع الى القرية فهناك مسؤلية كبيرة علي "
يونا " ابييييي هل سوف تتركني وترحل لا اريد "
السيد لي " حبيبتي يونا يا ضوء عيني و قرة فؤادي و منبع حياتي لو القرار بيدي لبقيت بجانبك ولكنني متاكد الان انني ربيتك جيداً سوف تبقينا روحي انتي هي اميرتي وستظلين كذلك "
يونا " ابييي اهئ اهئ لا تذهب لا تتركني لا اريد البكاء هنا "
لينظر سيهون لها نظرة قاتلة
سيهون " ما هذا الكلام حبيبتي فانا لا استطيع ايضاً تخلي عنكِ لا استطيع النوم الى باحضانك لا استطيع التنفس الى من انفاسك كيف ستتركينني وترحلين " بعد مدة
رحلت العائلة
أنت تقرأ
|| قلبك ينبضُ لي || S.HN
Misterio / Suspensoحب العائلة هو دفئ القلوب والنغمة التي يعزفها المحبون على اوتار الفرح ، وشمعة الوجود ، الحب كلمة يعجز اللسان عن وصفها ويعجز القلم عن مدحها ، هي نبض القلب و ألحانه وسفينة عمراً وزمان هي الأمل والكيان وهي بسمة شوقاً وحنان لتغمرنا بعبيرها..... اهمية هذه...