يوم الزفاف

92 8 2
                                    

يونا " الو من معي "
........" مرحباً انا التي يجب ان اسأل من معي اليس هذا رقم اوه سيهون "
يونا " الزمي حدك معي ولا تتحدثي معي بهذه الطريقة اظن انني سالتك سؤال واضح من انتي "
........" وانا اظنك واحدة من فتيات الليل لا تصدقي نفسك عزيزتي لانه سيمل منكِ قريباً اما بنسبة لمن انا فسوف تعرفينني قريباً "
واغلقت الهاتف
يونا " هاي انتي ماذا تقصدين الو الو "
سيهون وهو يجفف شعره " هل تتحدثين معي حبيبتي "
يونا " لا اتحدث مع واحدة مجنونة سيهون من هي هذه " التقط سيهون هاتفه من يد يونا وقال لها بغضب " هل اجبتي على اتصالي قالا تثقين بي ها ".... يونا " سيهون انا اسفة لم اقصد ولكن عندما كنت تستحم رن الهاتف كثيراً وعندما قرات الاسم افتكرت انها جدتك فقلت لما لا اتعرف عليها قبل الزفاف اما بنسبة لثقة فانا اثق بك اكثر من روحي والان قالا تريد اخباري من هي هل هي قريبتك..... انها مجنونة اتعرف بماذا نعتتني بفتاة الليل حقاً انها حمقاء"
سيهون بارتباك " مممم هذا رقم جدتي اظنها السكرتيرة الخاصة بها "
يونا " حقاً حسناً حبيبي الان لنذهب لسوق قليلاً "
سيهون " انتي اخرجي الان وسوف الحق بكي بعد قليل علي اجراء مكالمة طارئة "
يونا " حسناً انا بنتظارك "

بعد خروج يونا تنهد سيهون وحمل هاتفه و اعاد الاتصال بحياته " الم اقل لكي ان لا تتصلي بي الان انا في رحلة عمل "
........" اسفة سيهون كنت اريد الاطمئنان عليك "
سيهون " ممممم بسيطة لا تتاسفي عزيزتي..... لقد اشتقت لكي كثيراً "
........." ممممم لهذا تحضر فتيات الى منزلك اليس كذلك "
سيهون " ماذا تقولين سوف اشرح الامر لكي لاحقاً الان علي الذهاب لاتتصلي بي الى اذا انا اتصلت بكي افهمتي " اغلق الهاتف

نزل سيهون وذهب هو ويونا الى السوق قضوا اليوم باكمله في سوق
دخلت يونا الى محل واختارت الفستان الاجمل هناك اما بنسبة لسيهون ففعل المثل واختار بدلة جميلة وبسيطة
( الفستان سوف يكون مفاجئة )😈😈
ورجعو الى القصر

يونا " تصبح على خير سيهون "
سيهون " واين قبلتي "
يونا " ششش يا لك من مستغل "
ركضت بسرعة وقبلته على خده وهربت كالعادة الى غرفتها

..........................................
في صباح اليوم التالي استيقظت يونا على ملامسات لطيفة لتفتح عينيها ببطئ وتتفاجئ بي " يا سيهون ماذا تفعل هنا يا اجبني يا الهي اذا اتى جدي سوف يقطلع راسي هيا اخرج بسرعة هيا "
سيهون " لا اريد ان ابقى بجانب حبيبتي .... ما رايكِ ان نذهب في موعد اليوم انا وانتي فقط "
يونا " هل انت غبي تريد ان تاخذني في موعد قالا تعرف ان رحلتنا لسيئول اليوم ام انك تريد ان تفوت الطائرة وبتالي تفوت موعد زفافنا "
سيهون " يااااا من قال لكي يا مخربة اللحظات الطائرة ستقلع في 4 مساءً بينما موعداً يبدا الان "
يونا " لا انت لم تقنعني ليس هناك امل فانا احتاج 3 ساعات لترتيب اغراضي وتجهيز نفسي "
سيهون " انتم الفتيات حقاً جنس حواء يحتاج الى حرق "
يونا " مممم لان جنسكم بريئ ولا يحتاج الشنق "
سيهون " يااا يونا لما تقصفين جبهتي حسناً ما رايك ان نقوم برياضة الصباحية سوياً "
يونا " الصبررررر يا ربي حسناً لكن اوعدني انك ستبتعد عني اليوم ولن تلمسني اوك "
سيهون " مع ان هذا الامر صعب ولكن ساحاول ممممم اوعدكِ "
يونا " جيد الان اخرج لاجهز نفسي "
خرج سيهون من الغرفة بينما قامت يونا من سريرها وتوجهت نحو الحمام " يا ترى منذو متى وهو يبعث بوجهي اوفففف يا له من مستغل 😶 ولكنني احبه "
غسلت وجهها وقامت بروتينها ولبست ثياب الرياضة وخرجت

|| قلبك ينبضُ لي || S.HNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن