بينما كان سيهون ينادي طفلته اخافته يونا وهي تقول له بينما تقف وراءه " ماذا تريد .... هل نسيت كلمة تريد جرحي بها او انك تريد اهانتي امام الجميع من جديد "
ليركض سيهون بسرعة ويعانقها بشدة " ايتها المجنونة كيف تتركينني وترحلين لا يمكنك الابتعاد عني " لتتفاجئ يونا منه " هل حقاً كنت تبحث عني " ليفك سيهون العناق ويكوب وجهها بين يديه " هل انتي بخير هل تتألمين " ليلمس سيهون جبينها " حرارتك سترتفع هيا بنا "
يونا وهي ترتجف " لا اريد الذهاب معك ابتعد "
سيهون " يوناااا لا تغضبيني هيا الى الامام "
يونا " لا .ا.ر.ي.د "
سيهون " لا تجادلينني لانك تعرفينا ماذا افعل "
بينما كانو يتشارعان صمت سيهون فجأة " يونا علينا الهرب بسرعة "
يونا " لا اريد اسمعت افضل البقاء هنا على الذهاب معك "
سيهون بخوف " يونا علينا الذهاب قبل ان نصبح وجبة غداء لذئب الذي يقف ورائكِ "
يونا " ماذا تقول " لتلتفت يونا وتصدمسيهون " لا تصرخي وكل شي سيكون على ما يرام "
يونا وهي ترتجف " هناك ذئب ينظر لي لا اصدق لحظة هل يقترب ااااااااااااااااااااااااااا "
سيهون " ايتها الغبية " ليمسك يدها ويركضو سريعاً
سيهون وهو يركض " ايتها الغبية لما صرختي لقد اخفته "
يونا بصراخ " هل اخفته ايها الحقير كنت تريد التضحية بي لتفر هارباً اليس كذلك "
سيهون " ماذا انتي مجنونة لقد قلت لكِ لنهرب ولكن منذو متى وانتي تسمعين كلامي ... انظري لما اوصلتنا "
يونا " اخرس كله بسببك ساموت على يد ذئب ساصبح وجبة غداء لتلك الوحوش يا الهي ... سيهون انظر وراءنا هل لا يزال يلاحقنا "
سيهون " لا استطيع انظري انتي "
يونا " تش ظننتك رجل قوي ولكنك بالاخير ظهرت على حقيقتك يا بطة "
سيهون بغضب " اخرسي اتشكين برجوليتي ساريكِ " ليتوقف سيهون وينظر وراءه " اه الحمدالله لقد رحل "
يونا بسعادة " حقاً " لتذهب وتعانقه بقوة " نحن على قيد الحياة سيهون ههههه "
سيهون " نعم لقد نفدنا منه هذه المرة ولكننا تهنا في الغابة رائع جداً "
يونا " قالا تعرف الطريق "
سيهون " كيف ساعرفه ونحن نقف في وسط العاصفة انظري جيداً هل تستطيعين رؤية شي "
يونا " لا ...... ماذا سنفعل الان "
سيهون " لا تخافي انا موجود سوف نمشي حتى نرى كوخ ما ننام به وغداً صباحاً نعود للفندق "
يونا بارتجاف " ممم سيهون انا اشعر بالبرد الشديد " ليخلع سيهون معطفه بسرعة ويعطيها اياه " هيا بسرعة ارتديه "
يونا " لكن سيهون انت ستمرض هكذا "
سيهون " لا تقلقي علي زوجتي بنهاية انا اوه سيهون الذي لا يهاب شي "
يونا " تش حتى وانت بهذه الحالة مغرور "
سيهون " بطبع فالغرور هو عامود شخصيتي "
يونا " ممم والغباء هو ملك عقلك "
سيهون " هل لازلتي تشعرين بالبرد " يونا " قليلاً فقط " ليمسك سيهون يداها و يقربهم من فمه ويبدا بنفخ عليهم بهدوء
" والان " ..... يونا " 😶 احسن شكراً لك "
ليقوم بخلع احد كفوفه و يضعه بيد يونا وياخذ يدها الثانية ويضعها بجيب كنزته لترفع يونا نظرها له " لا تنظري لي بهذه النظرات ... الان هيا بنا لنذهب " لتبعد يونا عيونها و تومأ براسها عندما حاولت يونا المشي لم تستطع بسبب الجرح الذي اصاب قدمها عند الهرب
سيهون " ما بكِ هل انتي بخير "
يونا " قدمي تؤلمني لا استطيع السير "
لينزل سيهون على ركبتيه " هيا اصعدي على ظهري بسرعة " يونا " ولكن "
سيهون " بدون لكن هيا بسرعة "
لتصعد يونا على ظهره فيمشي سيهون
يونا " شكراً لك سيهون "
سيهون " لا شكر بين الازواج اليس كذلك "
يونا " سيهون هل يمكننا تكلمة لعبة 20 سؤال "
سيهون " قالا زلتي تذكرين بطبع هيا اسألي "
يونا " هل انت تحب جيسكا حقاً "
سيهون * بل احبك انتي طفلتي * " بطبع انا احبها "
يونا " اذاً لما خدعتني وكذبت علي ممم اجبني "
سيهون " انها قصة طويلة ..... انسي هذا "
يونا " ممم حسناً .... انظر سيهون الى القمر ما اجمله "
أنت تقرأ
|| قلبك ينبضُ لي || S.HN
Mystery / Thrillerحب العائلة هو دفئ القلوب والنغمة التي يعزفها المحبون على اوتار الفرح ، وشمعة الوجود ، الحب كلمة يعجز اللسان عن وصفها ويعجز القلم عن مدحها ، هي نبض القلب و ألحانه وسفينة عمراً وزمان هي الأمل والكيان وهي بسمة شوقاً وحنان لتغمرنا بعبيرها..... اهمية هذه...