عند بطلتنا الحزينة تجلس في غرفتها وهي تبكي وتلطم حظها دخلت مينا الى غرفة اختها لتراضيها " يونا حبيبتي لا تحزني ارجوكي اعدكي انني ساجد حل قريباً لكن لا تبكي ارجوكي "
يونا " اي حل مينا انتهى الموضوع جدي يريد التخلص مني لا احد يريدني هنا ... انظري الى كل هذه الرسمات اتعرفين ...... كنت دائماً ارسم صور لحبيبي المستقبلي كيف يجب ان يكون ان نحب بعضنا نلبس مثل بعضنا ونخرج لتنزه نشتري الايس كريم ونتشاركه كل هذا يحدث تحت عنوان كلمته هو الحب ولكن القدر قد قطع هذا الطريق ورماني نحو الهلاك (شهقة) لقد حلت الاحجية سوف اتزوج من شخص يكرهني ويشمئز مني والحب اصبح حلم بعيد طائرة ورقية يصعب التقاطها "
مينا " ما هذا الكلام بل تستطعين المواجهة لان الاوان لم يفت اختي لنجد طريقة سوياً ولكن لا تستسلمي وتتحدثين وكانك شخص سوف يموت"
يونا " شخص يموت نع.... لحظة يموت ............🤔مينا حبيبتي " ذهبت يونا وعانقة اختها " لقد وجدتها مينا وجدتها "
مينا " لقد خنقتني اتركيني يوناااا"
يونا " اوبس حسناً ولكنني احبكي يا عصفورتي غاليتي "
مينا " لماذا ماذا فعلت انا ام انكي سوف تتزوجينه مبارك لكي اختي اصلا انا مع هذه الفك ايييييي لما ضربتني "
يونا " ايتها الغبية متى سوف يكبر هذا وتستعملينه لقد قلت لقد وجدت فكرة لاتخلص من وجه البوم هذا "
مينا " اوه لقد حمستني اخبريني "
يونا " اقتربي ...................................."
مينا " انتي حقاً ذكية اختي كفك "
يونا" يس "
..............................................................رجع الملك والملكة من رحلتهم البحرية وتوجهو نحو القصر دخلُ القصر فجرت مينا بسرعة " امي امي ارجوكي ساعديني اهئ اهئ"
الملكة " ماذا يحصل طفلتي هل هناك حريق في القصر انتي تخفينني "
مينا " امي يونا عرفت بموضوع الزواج الاجباري من سيهون من وقتها وهي مغلقة الباب على نفسها ولا تفتحه "
جرت الام ومينا بسرعة نحو غرفة يونا
الام " لما لا يفتح الباب "
مينا " انه مقفل امي ارجوكي انا خائفة "
الام " يونا حبيبتي افتحي الباب ارجوكي انتي تخفينني اسمعي ان هنا سوف اساعدكي هيا عزيزتي "
مينا ببكاء مصطنع " اختي ارجوكي افتححي الباب ارجوكي انتي تخفينني عندما تخرجين سوف اضربك واكسر عظامكي اسمعتني ... امي هل معقول انها فعلت شي بنفسها "
الام " ماذا تقولين ايتها الحمقاء هل تريدنني ان اضربكي (ما شاء الله عيلة مصارعين 😅)
في هذه اللحظة صعد الملك الى طابق غرف النوم بعد ان سمع صراخ حبيبته
الاب" ماذا يحصل هنا لما كل هذا الصراخ "
الام " عندما علمت يونا بذاك الموضوع دخلت غرفتها وهي تبكي ... ارجوك تكلم معها لكي تفتح الباب انا خائفة عليها "
الاب " يونا عزيزتي يا وردتي افتحي الباب لنتحدث مع بعضنا هيا حبييتي "عندما كان الاب يقنع ابنته يونا بفتح الباب سمعوا صوت تكسير زجاج فخرجوا جميعاً خارج القصر وهناك كانت الصدمة
فقد راو يونا واقفت على حافة الشرفة تريد الانتحار
الام بخوف " يونا ما هذا الغباء انزلي من عندك ابنتي ارجوكي لا تفعلي بي ذلك "
أنت تقرأ
|| قلبك ينبضُ لي || S.HN
Mystery / Thrillerحب العائلة هو دفئ القلوب والنغمة التي يعزفها المحبون على اوتار الفرح ، وشمعة الوجود ، الحب كلمة يعجز اللسان عن وصفها ويعجز القلم عن مدحها ، هي نبض القلب و ألحانه وسفينة عمراً وزمان هي الأمل والكيان وهي بسمة شوقاً وحنان لتغمرنا بعبيرها..... اهمية هذه...