يوم جميل

65 10 2
                                    

ررررررن الجرس
تشان " هيا اذهبي لفتح الباب "
يونا " حسناً لابد انها وصلت "
لتذهب يونا وتفتح الباب لتعانقها كريستال بقوة
يونا " يا كريسو اتركيني انا اختنق "
كريسو " انا اسفة ولكني احبك كثيراً ..... مرحباً تشان ماذا تفعلون بالمطبخ يا الهي شكلك يبدو مضحكاً "

تشان " شكراً لك على هذا المدح المزل "كريسو " على الرحب حبيبي "لتضحك يونا على وجه تشان الذي اصبح احمريونا " حقاً بكي انوثة اكثر مني يا بياض الثلج "تشان " ياااا انتي لا تسخرين مني انا مجبور على هذا كله بسبب لعبتك السخيفة "كريسو " لعبت ماذا عن ماذا ت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تشان " شكراً لك على هذا المدح المزل "
كريسو " على الرحب حبيبي "
لتضحك يونا على وجه تشان الذي اصبح احمر
يونا " حقاً بكي انوثة اكثر مني يا بياض الثلج "
تشان " ياااا انتي لا تسخرين مني انا مجبور على هذا كله بسبب لعبتك السخيفة "
كريسو " لعبت ماذا عن ماذا تتحدثون يا رفاق "
يونا وهي تضحك " هناك مغرور تحداني في لعبت حتى الصغير يستطيع الفوز بها ولكنه خسر واصبح تحت امري ليوم واحد "
كريسو " حقاً "
تشان " يا انتي هي الغشاشة كنت سفوز لو لا"
يونا " اعرف اعرف سوف تكذب وتقول لو كنت اعلم انكي تجدين الصيد لما تسهلت معكِ اليس كذلك "
كريسو " يا الهي لما تقصفين دائماً جبهتي اوبا حبيبي "
يونا " حبيبتي العاشقة الولهانة هو من تحداني ولست انا لذا لا ذنب لي وايضاً " لتقترب منها وتهمس لها " سوف اقربه منك يا غبية "
لتصراخ كريسو وتعانق يونا وتبدا بتقبيلها " اتعرفين (💋) كم (💋) احبك ( 💋) يونا "
يونا " هاي انتي ابتعدي عني "
كريسو " حسناً حسناً "
تشان " الصبر مفتاح الفرج "
...............................................

في تلك المدينة يقف ذات الاكتاف العريضة امام برج ايفيل وهو يتذكر كلمات زوجته يونا

Flash back
سيهون " لما تريدين الذهاب معي "
يونا " لانني منذو ان كنت صغيرة وان اتمنى الذهاب الى باريس ان العب بالثلج و اقف امام بئر الامنيات لاتمنى امنية ما ومن ثم اذهب الى برج ايفيل لاراه يضيء امامي " سيهون " تش حتى لو ذهبتي لن ترينه يا قزمة لانه عالي "
يونا " ياااا ما مشكلتكم مع طولي سوف تاخذني وانتهى ........" لتذهب وتمسك يد سيهون " ارجوك سيهون فقط هذه المرة خذني معك وانا اعدك انني لن ازعجك ابداً سوف اذهب لاتنزه بينما انت تذهب للعمل ما رايك موافق "
سيهون " اسف لكني لا استطيع لقد حجزت التذكرة وغداً صباحاً رحلتي "
يونا " ماذا توقعت من شخص لئيم .... اكرهك سيهون "

End flash back

Pov sehun

انتي لا تعرفين كم اشتقت لك طفلتي اشتقت لارائحتك وعبقكِ و حضنك الدفئ يا ترى ماذا تفعلين حبيبتي هل اشتقتي لي ايضاً ام انك مسرورة بابتعادي عنك يبدو انني وقعت لك بالفعل يونا ليتني استطيع احضارك الى هنا وامساك يدك الدافئة لنذهب لتزحلق سوياً ونقبل بعضنا امام برج ايفيل ولكنها مجرد احلام نسجتها في خيالي عقلي يقول ان ابتعد عنك ولكن قلبي يعاكسه ويقول اقترب منها قبل خسارتها ماذا افعل ها .......ولكني ساعود لن اترككي طفلتي انتي ملكي فقط انا اوه سيهون

|| قلبك ينبضُ لي || S.HNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن