بالعودة الى البارت السابق
flash backقبل شهر ونصف تذهب يونا للاطمئنان على صديقتها لتصدم بدفعها لها يا ترى ما الذي حصل ........
...................
يونا " كريسو ما بالكِ لما فعلتي ذلك هل انتي طفلة "
كريستال " ارحلي من هنا انا لا اريدك هيا اخرجي من منزلي "
يونا " ما بكِ ماذا حصل معك كريسو انتي صديقتي "
كريستال " انا لست صديقتك هيا ارحلي ايتها القروية الغبية من منزلي انا لا اريد رؤيتك امامي "
لتصدم يونا من تلك الفتاة التي لطالما اعتبرتها اختها وكانت تحكي لها عن مشاكلها ... لتنهض من عن الارض و تنفض ثيابها لتحمل حقيبتها " لم يكن علي الوثق بكِ منذو البداية "
لتخرج يونا وهي غاضبة حد الجحيم " فتاة حمقاء استغلالية "
لتقع كريستال على الارض منهارة وهي تبكي..............................................................
ليقاطع لحظة تذكرها شخص ما يمسح على شعرها بلطف وحنية لتفتح يونا عيونها ببطىء لتلتقي مع عيونه اللامعة لتعيد اغلاق عيونها من جديد و الالتفات للجهة الاخرى " اخرج من هنا انا لا اريدك بجانبي "
سيهون " ولكني احتاجك بجانبي .... " ليعانقها رغماً عنها ويكمل " هههههه اتتذكرين اول لقاء لنا كيف كان لقد كان مضحكاً للغاية وعندما صعدت الى غرفتك بمنتصف ليل "
لتنظر له يونا وتقول بتحمس " نعم نعم وقتها قمت بضربك بقوة على راسك حتى اضطررت للاستغناء عن سريري وراحتي من اجل الاعتناء بطفل مثلك "
سيهون " اجل وقتها اكلت الضربة القاضية "
لتتنهد يونا لتقول له باستياء " لا داعي لتذكر الماضي فكل شي قد رحل على اي حال "
ليقترب منها سيهون ويهمس بالقرب من اذنها "كل شي قد يرحل الى حبك لي سيبقى ابدي "
لتبتسم يونا بسخرية " لهذا ان تفعل بي ما تشاء
عذراً سيد سيهون ولكن هذا الحب الذي تتحدث عنه بداء بالاختفاء الان لذلك لننفصل سيهون هذا افضل حل لكيلانا "
ليتجاهل سيهون كلامها ويقوم بتمدد بجانبها ليعانقها بقوة " لننام الان "
لتحاول يونا ابعاده عنها " ابتعد سيهون ارحل ابتعد هيا لا اريدك بجانبي يااااا انت "
سيهون " استسلمي وارتاحي لن اترككِ "
لتستلم يونا له لتغلق عيونها من جديد وتحاول نوم برغم من تسارع دقات قلبهافي اليوم التالي
اشرقت الشمس معلنة عن بداء يوماً جديد مليء بالحيوية والنشاط والامل والتفائل لتدخل اشعتها الى وجه ملاكنا لتزعجه " اوفففف فاليغلق احدكم الستائر " ليمد يده محاول معانقة يونا ولكنه لم يجدها ليفتح عيناها وينهض بسرعة " اين ذهبت يا ترى .... من المستحيل ان يحصل ما افكر به "
عندما حاول البحث عنها فأجئته بخروجها من الحمام وهي ترتدي ثيابها ليبتسم لا ارادياً ويقول " صباح الخير اميرتي "
لتتجاهله يونا " هيا بسرعة غير ثيابك علينا الرجوع الى المنزل اليوم فأنا لا احتمل الجلوس بالمستشفى "
سيهون " و من قرر هذا هل الطبيب سمح لكي بالخروج "
يونا " لا يهمني لا رايك ولا رايه فأنا راشدة واعرف مصلحتي لهذا تجهز سريعاً قبل ان اخرج بدونك "
ليقترب سيهون منها ببطئ لتبادره هي برجوع
يونا بخوف " ا ابت ابتعد ولا تقترب مني "
سيهون " لما لا اقترب اليس هذا من حقي "
يونا " مخطئ انت مخطئ لن اسمح لك بلمسي بعد الان فأنا اصبحت من المحرمات عليك سيهون اسمعت انت خسرتني منذو زمن هيا ابتعد "
ظل سيهون صامت لينظر الى عيناها ويشرد بهما قليلاً " 5 دقائق ونرحل انتظريني "
يونا " لا تتاخر "
ليدخل سيهون الى الحمام ليرتب نفسه و يغسل وجهه جيداً وينظر الى المرآة قليلاً " عليك تحمل العواقب "
ليخرج من الحمام " انا جاهز هيا بنا " لتنهض يونا وهي تضع يدها على بطنها " ما بكي هل انتي بخير "
يونا وهي تعض شفهاها " نعم نعم بخير فقط لنمشي وسأتحسن "
سيهون بسخرية " نعم هذا واضح انتظري قليلاً سأذهب لانادي الطبيب حتى يفحصك بعدها نمشي " ليقوم بأجلسها على سرير ويذهب
.بعد مدة دخل سيهون وبرفقته الطبيب " صباح الخير مريضتي جميلة "
يونا بخجل " صباح الخير ايها الطبيب "
ليغضب سيهون " اظنك هنا لفحصها لا لشيء اخر اليس كذلك "
ليتحمحم الطبيب " اوه هذا صحيح " ليقترب منها ويقوم بعمله " صحتك اصبحت جيدة مثلما تريدين انتي تستطعين الذهاب ولكن علي السيد اوه الاهتمام بصحتك اكثر "
سيهون " بتاكيد " ليقترب ويعانقها بقوة " بتاكيد لا توكل حريص فانا بطبع سأعتني بروحي وحبيبتي وام اولادي المستقبلية " لتنظر له يونا باستغراب " ابتعد عني هذا مقززز ابتعد "
الطبيب " الحمدالله على سلامتك .. علي الذهاب الان اعتني بها جيداً سيد اوه " ليرحل الطبيب
أنت تقرأ
|| قلبك ينبضُ لي || S.HN
Mistério / Suspenseحب العائلة هو دفئ القلوب والنغمة التي يعزفها المحبون على اوتار الفرح ، وشمعة الوجود ، الحب كلمة يعجز اللسان عن وصفها ويعجز القلم عن مدحها ، هي نبض القلب و ألحانه وسفينة عمراً وزمان هي الأمل والكيان وهي بسمة شوقاً وحنان لتغمرنا بعبيرها..... اهمية هذه...