لتلتفت الفتاة وتصطدم " يوناااااااا"
يونا باندهش " كريستال "
كريستال " يونا ماذا تفعلين هنا لحظة لا تقولي انك ستدرسين هنا حقاً لا اصدق واخيراً جعلني الله التقي بك مرة اخرى "
يونا " يااا لما تثرثرين كثيراً انتظري هل يمكنك ارشادي الى مكتب المدير ارجوك "
كريستال بحماس ذائد " بطبع هيا بنا "
لتمسكها بيدها وتركض
يونا " هاي على مهلكي ساقع يا الهي "
كريستال " لقد وصلنا هذا هو مكتب المدير "
يونا وهي تلتقط انفاسها " واخيراً ظننت انني ساصل قطع متجزئة الى هنا😅😅 "كريستال " اوه اسفة سامحيني لكنني متحمسة قليلاً "
يونا " قليلاً 😒"
كريستال " 😅 حسناً كثيراً ادخلي هيا سوف انتظركي في الخارج اوك "
يونا " يا الهي بما ورطة نفسي .... حسناً انتظريني هنا "
لتدق الباب يونا وتدخل
يونا باحترام " صباح الخير سيدي "
المدير " اوه صباح النور اظنكي الطالبة الجديدة اوه يونا اليس كذلك "
يونا " نعم انا هي "
المدير " اذن انتي تريدين ان تدخلي مجال الطب لذا امتحانك سوف يكون بعد ساعة يمكنك الانتظار خارجاً "
يونا " شكراً لك عن اذنك "
لتخرج يونا الى غرفة الانتظار
كريستال " هاي يا انتي ماذا حصل معكِ هيا تكلمي "
يونا " امتحاني بعد ساعة من الان "
كريستال " جيد لدينا ساعة لنستمتع هيا لنتناول الفطور معاً فدوامي يبدا بعد ساعتين "
يونا " اذن هيا بنا ... اوه صحيح كريستال ما هو اختصاصك "
كريستال " التاريخ الجميع يظنه ممل ولكن بنسبة لي هو شي مختلف اليس من رئع ان تعرفين ماذا حصل قبل ان تولدي كيف كانت العصور كيف كانت تقاليدهم التحدث عن هذا يكفيني "
يونا وهي تضحك على تعابير رفيقتها " اظنك هههه تتحمسين بسرعة "
كريستال " اوه اجل هيا بنا "
ليذهبو الى القاعة و يطلبون طعامهم ويجلسون على احد الطاولات
كريستال " اوه صحيح لقد نسيتي حقيبتك البارحة معي "
يونا " وانا اقول اين وضعتها حمقاء "
كريستال " لا تقولي هذا سوف احضرها لكي غداً "
يونا " لا باس والان لنبدا بتناول الطعام فانا جائعة وممكن ان التهمكي "
كريستال " هههههههه ارجوك افعلي "
يونا " كريسو اخبريني عن عائلتك قليلاً "
كريستال " ممم عائلتي صغيرة تتالف فقط من اخت واحدة هي اكبر مني بسنتين اما بنسبة لامي وابي فقط توفيا عندما كنت صغيرة بحادث سير اتعرفين شيئاً ان افتقدهما كثيراً لانني ابقى وحيدة دائماً لهذا الجأ الى البحر فهو الوحيد الذي يحفظ اسراري و يعانقني بمحبة "
يونا " انا اسفة ... " لتمسك يدها وتكمل " لكن لا تخافي سوف ابقى دائماً الى جانبك وان احسستي بالوحدة يمكنك ان تحضنينني ما رايك "
كريستال " شكراً لك يونا اظنك قد تاثرتي بهذه القصة اكثر مني ههههههههه 😅"
يونا "😕 ماذا تقصدين "
كريستال " امي وابي على قيد الحياة ولكنهما في رحلة عمل 😋😋 خدعتك ايتها المتاثرة "
يونا بغضب " هل كنتي تلعبين بمشاعري وتضحكين علي ساريكي 😡😡"
لتهرب كريستال وتلحقها يونا فتصطدم بفتى وتقع عليه " اوه يا الهي راسي "
............" انتي ايتها المغفلة قالا ترين امامك "
يونا وهي ترفع راسها نحو الفتى " يبدو حقاً انني عمياء لانني لم ارى عامود الانارة الذي امامي "
............" هاي هل تسخرين من طولي ايتها القزمة "
يونا " لا اتغزل به وايضاً طولي طبيعي ولكن حجمك هو الغير طبيعي واظن ان عقلك ايضاً نفس الحجم ولكنه فارغ 😋😋"
........... بسخرية " اظن ان جسدي قد اعجبكي لتنامي عليه "
يونا " اوبس لقد نسيت اسفة " لتقوم بسرعة عنه وتنفض ثيابها وتمد يدها " دعيني اساعدكي ايتها الزرافة "
.........." اذهبي وساعدي نفسك قزمة بابا سنفور 😝"
يونا " غبي.... اظن ان زرافتي مزعوجة " ليتركها ويرحل لتاتي كريستال " يونااااا عرفيني عليه يبدو وسيماً ارجوك 😍😍😍"
يونا " لما عيونك تخرج هذه القلوب تبدين مثل السنافر عندما ينظرون الى سنفورة بنظرات اعجاب "
كريستال " اخرسي وايضاً ما قصتك مع السنافر "
يونا " ااااا كله بسبب ذلك الاحمق..... نسيت الامتحان وداعاً " لتركض يونا بسرعة نحو القاعة وتدخل " اسفة استاذ "
الاستاذ " لا عليكي لكن لا تكريرها "
يونا " شكراً لك " لتاخذ ورقة وتجلس في مقعدها وتباشر في الاجابة عن الاسئلة بنسبة لها كانت الاسئلة سخيفة " لقد انتهيت " ليفاجا الاستاذ " بهذه السرعة لا يزال هناك نصف ساعة لتنتهي المدة راجعيها جيداً "
يونا " لقد راجعتها وانا متاكدة من اجاباتي " لتسلم الامتحان وتخرج بسرعة
خرجت من الجامعة لتنصدم بوجود سيهون وهو ينتظرها امام باب الجامعة " ماذا يفعل هذا هنا اوفففف " لتذهب اليه
يونا " ماذا تفعل هنا "
سيهون " اظنك زوجتي ومن واجبي احضارك من الجامعة اليس كذلك هيا اصعدي بسيارة بسرعة "
يونا بهمس " غبي " لتصعد بسيارة وهي تشتمه وتلعنه " توقفي عن شتمي " يونا " لا اريد ان حرة افعل ما اريد ايضاً قالا تعرف ان شتمك مستحب "
ليقترب سيهون منها لتخبئ راسها بسرعة " ابتعد عني ماذا تفعل "
لينطق هو " بغبية منحرفة " و يربط لها حزام الامان لتنزل هي يديها وتنظر الى النافذة
سيهون " كيف كان الامتحان هل ابليتي جيداً طفلتي "
يونا " ممم اظنني ابليت جيداً وكنت سعيدة ولكن بعد رايتك اصبت بالاكتاب و الحزن "
سيهون بغصة " جيد "
يونا بغيرة " وانت كيف كان يومك مع تلك "
سيهون " تقصدين جيسكا كان رائعاً كالعادة الاجواء كانت رومانسية جداً لقد استمتعت "
يونا بحزن " رائع ..... لحظة اظن ان هذا ليس طريق المنزل الى اين نحن ذاهبون "
سيهون " جيد انك لاحظتي سوف نذهب الى منزل عائلتي فجدتي اشتاقت لنا "
لتتابع يونا نظرها الى النافذة وتضع السماعات باذنها على اغنية حزينة وتغلق عيناها ليتنهد سيهون ويتابع القيادة
..........................................................
أنت تقرأ
|| قلبك ينبضُ لي || S.HN
Mystery / Thrillerحب العائلة هو دفئ القلوب والنغمة التي يعزفها المحبون على اوتار الفرح ، وشمعة الوجود ، الحب كلمة يعجز اللسان عن وصفها ويعجز القلم عن مدحها ، هي نبض القلب و ألحانه وسفينة عمراً وزمان هي الأمل والكيان وهي بسمة شوقاً وحنان لتغمرنا بعبيرها..... اهمية هذه...