دخل الجميع الى المطبخ لينصدمو
سيهون" هل حصل اعصار هنا "
الملكة " يونا حبيبتي هل هذه انتي "
لا تنصدمو فقط كان معهم حق فالمطبخ كان بحالة مزرية والخدم ليس افضل حال منه ويونا الملطخة بقشر البيض و الطحين و الزيت لم ينقصها سوى الكريمة لتصبح cupcake
يونا "اوه عزيزي سيهون هنا متى وصلت لما لم تقل لي لاستقبلك انظر ماذا فعلت من اجلك لقد حرقة نفسي لاحضر لك هذه الفطائر صحيح ان شكلها لا يبدو طبيعياً ولكن لا تحكم على شي من شكله ههههه هيا تذوقه ".... مينا " صهري انا لا انصحك ممكن ان تصاب بعصر الهضم او حالة التسمم " ..... يونا " اخرسي انتي من طلب رائيك " مينا " انا فقد احاول المساعدة حتى لا يموت الشخص الذي احببتيه انتي على يدك 😅"
سيهون عندما حاول التذوق بذق الفطائر بسرعة " انها سيئة سيئة جداً اسمعي حبيبتي القصة ليست انني لا احبكي ولكن انا لا اعرف المجاملة وخصوصاً في موضوع يتعلق بطعام "
يونا " لكن ..... انسى هذا الموضوع بالاخير انا فاشلة بطبخ "
عانقها سيهون وقال لها " من قال لكي ذلك انتي سوف تتعلمين على مهلك من ثم ستطعمين بيديكِ اليس كذلك "
يونا " هههههه ماذا افعل انا من دونك"
سيهون " سهل تظلين بدون طعام واذ حاولتي تحضيره اموت انا"
يونا " يا سيهون لا تقول هذا اذ موت انت انا ايضاً اموت "
مينا " راعو ان هناك فتاة قاصر في البيت وايضاً تحت السن القانوني بالاضافة ان لديها جفاف كم اكره الحب الذائد "
فضحك الجميع 😂😂😂........................................
عندما حاولت يونا النوم سمعت كالعادة طرق على الزجاج فخرجت بسرعة وفتحت النافذة فقال سيهون " اوه خطيبتي الجميلة لا تزال مستيقظة اشتقت لكي كثيراً "
يونا " اتعرف افضل ان اغلق الستائر "
سيهون " يا لما تقصفين جبهتي دائماً "
يونا " هل اشتقت الي حقاً "
سيهون " اكثر من روحي "
يونا " يا ماذا تفعل سوف تكشفنا "
اتعرفون ماذا فعل العاشق الولهان لقد تسلق السلم ودخل غرفة حبيبته
يونا " يا سيهون قالا تعرف انه لا يجب عليك رؤيتي لان هذا يعتبر نحس هيا اخرج "
سيهون " لا يمكنني التحمل اكثر اشتاق لكي في كل ثانية لا استطيع النوم الى اذا رويتني من عشقكي و وضعتني بين احضانك لاغرق في عبيرك واذهب الى جنتي "
يونا " سيهون تحمل قليلاً حبيبي لا يزال هناك يومان فقط وياتي زفافنا هيا من اجلي "
سيهون " بشرط دعيني انام هنا الليلة بين احضانكِ "
يونا " سيهون لا هذا لا يجوز نحن نخالف اوامر الكبار ارجوك تفهم هذا الموضوع "
بعد هذا الكلام خرج سيهون وهو في قمت غضبه
يونا " اوففف يا هل غضب مني الان ماذا افعل الذنب ليس ذنبي "
في تلك الليلة نام الجميع ما عدا تلك الفتاة التي تفكر كيف تصالح حبيبها فهي تحبه لا بل تعشقة حد الجنون
في اليوم التالي
دخلت يونا خلسة الى غرفة سيهون واغلقت الباب وراءها من ثم ذهبت ونامت بجانب حبيبيها سيهون وبدات تتامل وجهه حتى فاجاها بقوله " هل انا وسيم الى هذه الدرجة "
يونا وهي تضع يدها على قلبها" اخخ يا الهي لقد ارعبتني منذ متى وانت مستيقظ"
سيهون " منذو ان دخلتي غرفتي سراً وبداتي تلعبين بشعري طفلتي المنحرفة "
يونا " ياااا سيهون لما لم تقل لي "
سيهون " لانني احببت لمسك لشعري ووجهي ....ما هو الامر الطارئ الذي جعل زوجتي المستقبلية تدخل غرفة زوجها في الخامسة صباحاً "
يونا " يااا سيهون اخفض صوتك اريد ان اخذك الى مكان جميل هيا ارتدي ثيابك بسرعة "
سيهون " حسناً هلا خرجتي زوجتي ام انكي تريدين ان ترين عضلاتي "
يونا " هيا بسرعة كم انك مغرور ان انتظرك في الخارج"
سيهون " يا لها من طفلة "
............................................
أنت تقرأ
|| قلبك ينبضُ لي || S.HN
Tajemnica / Thrillerحب العائلة هو دفئ القلوب والنغمة التي يعزفها المحبون على اوتار الفرح ، وشمعة الوجود ، الحب كلمة يعجز اللسان عن وصفها ويعجز القلم عن مدحها ، هي نبض القلب و ألحانه وسفينة عمراً وزمان هي الأمل والكيان وهي بسمة شوقاً وحنان لتغمرنا بعبيرها..... اهمية هذه...