مدينة ثلج تلمع ❄

81 7 1
                                    

عندما حاولت يونا ارتداء ثيابها " يااااااااا الهي كيف نسيت احضارهم اوفففف ماذا سوف افعل الان ...... يا ترى هل هو لا يزال في الخارج ام رحل الى حمام اخر "
لتنادي له يونا " سيهون ... سيهون هل لازلت هنا ..... الو .... حول ....... مممم جيد اعتقد انه رحل ... "
لتفتح يونا الباب وتخرج فقط راسها " الحمدالله ليس موجوداً " لتقوم بلف نفسها بمنشفة طويلة وتخرج لتتجه نحو الخزانة بينما كانت تاخذ ثيابها شعرت بانفاس حارة تلدغ رقبتها لتلتفت بسرعة وترى جحيمها امامها " ارجوك قل غير هذا "
سيهون  " Run away doo doo doo do اليس كذلك طفلتي "
يونا بخوف " ههههههه حتى انت تغنيها يالا حظي "

Pov yona
كلما يتقدم خطوة  اتراجع انا للخلف حتى احتوت ظهري مقدمة الخزانة  لاعلم بانه لا مجال لتحرك او الهرب من بين اضلاعه يا الهي امسكت بالوسادة واحتضنتها لعلها تحميني من جنونه وانحرافه ولكن نحن عن من نتكلم عن اوه سيهون المجنون الذي جذبها مني بسرعة والقاها بعيداً يا الهي  انا متاكدة انه أن اقترب قليلاً بعد سيسمع دقات قلبي المفضوحة

End pov

ليقترب سيهون منها و يسجنها بين ذراعيه الطويلتان لتشد يونا على المنشفة التي تغطي جسدها
يونا بارتباك وتوتر " س.يهون هههه ما رايك ان تذهب لغسل نفسك هه لاني اظن ان الصابون قد جف على شعرك "
سيهون " هل انتي خائفة مني الان عزيزتي "
يونا " انا متاكدة ان حظي اصبح اسوء اليوم لانني استيقظت على وجهك نحس تش "
سيهون " ولا زلتي تناقشين قالا تتعبين من ثرثرة و هذا اللسان قالا يمل من الشتم دائماً ام انه اعتاد "
يونا " ممكن ولكن لا اعرف لما لساني يشتمك وحدك ممكن لان الشتائم تليق بك "
سيهون " او ممكن  لان لسانك يحتاج الى القص "
يونا " هههههه مضحك حقير منحرف...... هيا ابتعد عني اريد ارتداء ملابسي "
ليقترب سيهون منها بشدة لتغلق عينيها بقوة وهي ترتجف ليهمس لها " 👀عيناي ترى بوضوح من هو المنحرف بيننا "
لياخذ ثيابه ويتوجه نحو الحمام عندما سمعت يونا باب الحمام انغلق فتحت عينيها ووضعت يدها على قلبها " يا الهي لما هو قريب مني لهذه الدرجة احس انني لازلت اركض بماراثون وهناك غوريلات ترقص بمعدتي يا الهي ما هذا الاحساس كله بسبب ذلك الاحمق "
لتاخذ يونا ثيابها وترتديهم وتنزل الى المطبخ لتعد الفطور

 هيا ابتعد عني اريد ارتداء ملابسي "ليقترب سيهون منها بشدة لتغلق عينيها بقوة وهي ترتجف ليهمس لها " 👀عيناي ترى بوضوح من هو المنحرف بيننا "لياخذ ثيابه ويتوجه نحو الحمام عندما سمعت يونا باب الحمام انغلق فتحت عينيها ووضعت يدها على قلبها " يا الهي لما ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


بينما كانت يونا تعد الفطور احست بيدين تعانق خصرها من الخلف لتعرف من هو الفاعل  سيهون ابتعد عني "
ليضع سيهون راسه على كتفاها " لا اريد فانا اشعر بالامان هكذا "
يونا " ابتعد انت توترني "
ليشد سيهون اكثر على العناق " سيهون الفطور اصبح جاهزاً "
سيهون وهو يشم رائحتها " مممم يبدو لذيذاً "
لتتفاجأ يونا " سيهون ماذا قلت "
سيهون " قلت ان رائحة الفطور تبدو شهية "
يونا " اذاً هيا لناكل خارجاً في الحديقة اليوم "
سيهون " موافق طفلتي "

|| قلبك ينبضُ لي || S.HNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن