ليصرخ تشان عندما راى يونا تقف على حافة الصخرة تحاول الانتحار ليركض بسرعة و يمسك يدها ليضمها الى صدره بقوة " لا تحاولي حتى غبية " ليمسك راسها بين يديه " لا تتجرئي حتى انتي غير مسموح لكي بأذية نفسك انتي ملكي حبيبتي صديقتي حياتي وكل شي لا يمكنكِ فعل ذلك " لتنهض يونا من حضنه و تقف على قدميه لتقترب من وجهه وتقبله على خده " ههه انتي زرافة وسيمة يا الهي ضحكتك جميلة اصبحت اغار منك الان..... عرفت سبب هروبك من الحديقة بتاكيد بسبب المعجبين انا معكِ اوه صحيح زرافتي انا اريد الصعود على ظهرك ارجوك انظري فان متعبة ولا استطيع التقدم اكثر " ليمسكها تشان و يحملها على ظهره " والان هل هذا جيد "
يونا " لا لا ممتاز احبكِ يا زرافتي "
تشان " يا سنفورة انتي حقاً غير طبيعة "
لتضحك يونا بقوة " هل تريد ان اغني لك اغنية السنافر .... احم احم تاتاااااا تتتتتااا تتتتتا تتتتااااااا نحن سنافر صغار نمشي ببساتين الكبار لدينا عجوز شرير اسمه سيد شرشبيل لدينا قرية صغيرة موجودة داخل غابة كبيرة تاتااااتااا "
تشان " اخرسسسي ارجوك....ِ اذني اخرجي من اذني ارجوك "
يونا " لقد ظننت انني فقط استطيع الدخول في اذن الفيل ههههه "
تشان " انتي حقاً مصيبة بحد ذاتها "
يونا " معك حق انا مجرد مصيبة احضر التعاسة للاشخاص و اجلب الحظ السيء لاصدقائي "
تشان " ومن قال ان المصائب ليست جميلة انتي افضل مصيبة حصلت معي "عند بطلنا الثعلب
يجلس ذاك الماكر في سيارته وهو يقودها وبجانبه صديقته الحرباء روزي والتي لديها اختصاص و شهادات بتفريق بين الاحباء
سيهون " اتتذكرين عندما كنا نقف هنا و نطعم الارانب "
لتضحك روزي " هههههه هذا صحيح ... اوه لحظة اليست تلك الفتاة هي خادمتك نفسها " لينظر سيهون نحو النافذة و يرى تشان يحمل يونا و هي تعانقه من الوراء وهم يضحكون مع بعضهم البعض ليغضب بشدة ويغلق عينيه ويقول بنفسه " سيطر على نفسك سيهون انت لا تحبها انت تحب روزي ... روزي هي حبي الاول من ايام الطفولة لن ادع مجرد اعجاب بفتاة قروية مقرفة ان تنزع علاقتي مع حبيبتي الاولى .... ولكن مهما كان كيف تستطيع تلك القروية ان تخرج مع ذاك الشاب الا تعرف انها متزوجة و بهذا العمل سوف تسيء لسمعة زوجها "
سيهون " روزي ما رايك ان اوصلكِ للفندق تبدين متعبة "
روز " حقاً اتمنى هذا فاليوم اتيت من باريس ولم تتيح لي الفرصة لاستريح "
ليوصل سيهون روزي الى الفندق و يغادر بدا يبحث في الشوارع
سيهون " اين انتي يا مجنونة ...... ها انتي سوف اريكِ "
ليخرج من السيارة ويركض بتجاههم و فورا وصوله ضرب سيهون تشان ضربة قوية اوقعته ارضاً ....
يونا وهي تضحك " اوه ها قد ظهر ثعلب ما قصة الحيوانات لما اطلق سراحها اليوم بذات " لينهض تشان ويمسح الدماء من فمه ليرد له الضربة " من انت ... كيف تتجرأ وتتضربني ألا تعرف من انا هاااا "
سيهون " لا اعرف ولا اريد ان اعرف اترك زوجتي وشانها ألا تخجل من نفسك تلاحق امراءة متزوجة "
تشان بصدمة " ماذا يونا هل هذا صحيح هيا اجبيني "
سيهون " رائع حقاً "ليمسك يونا ويرفعها " هاي انتي استيقظي هايييي ماذا فعلت بزوجتي سأقضيك يا هذا "
تشان " اتركها يا حقير انت تألمها "
يونا وهي تتمايل " انا ... انا حزينة ... انا حزينة جداً زرافتي لا تتركيني مع هذا المختل ارجوك "
عندما حاول تشان امساكها ابعده سيهون بقوة ليحمل يونا و يتوجه نحو سيارته
يونا " اتركني يا حقير اتركنيييي يااااا "
سيهون " اصرخي قدر ما تشأئين لن اترككِ ابداً اسمعتي " ليضعها سيهون في سيارة وينطلق بسرعة فائقة
نهض تشان من عن الارض لينفض ثيابه " هذا مستحيل " ليتصل بشخص ما
أنت تقرأ
|| قلبك ينبضُ لي || S.HN
Mystery / Thrillerحب العائلة هو دفئ القلوب والنغمة التي يعزفها المحبون على اوتار الفرح ، وشمعة الوجود ، الحب كلمة يعجز اللسان عن وصفها ويعجز القلم عن مدحها ، هي نبض القلب و ألحانه وسفينة عمراً وزمان هي الأمل والكيان وهي بسمة شوقاً وحنان لتغمرنا بعبيرها..... اهمية هذه...