بداية نهايتي

83 10 1
                                    

فوت + كومنت = بارت سريع
ارجو منكم اسعاد قلبي بضغطكم على تلك النجمة 🌟
...............................................................
في السيارة :
يونا" سيهون انا حقاً متعبة واريد الذهاب والقفز على سرير الاحلام اه😥"
سيهون " هههه .... حقاً معكِ حق لقد تعبتي بسبب هروبك من الجامعة و ضربكِ لموظفين الشركة ... فضلا عن حماسكِ الزائد في المطعم والفضائح التي سببتها لي اعتقد انها كافية لجعلكي تتعبين ... يا لكي من مظلومة "
لتنظر له يونا نظرة القط 😿 البريئ " هل انا سيئة لهذه الدرجة "
سيهون 😒" بل افظع "
يونا " تشه عامود ثلج متعجرف سيهون حقير اوه "
سيهون " لا ارجوكِ لا تعيدي سناريو الشتائم ثانية "
يونا " هذا لانها تليق لامثالك ... وانا لا زلت لم انسى ماذا فعلت "
سيهون " ياااا لا تفتحي دفاتر الماضي "
يونا " بلا سافتحها يا مجرم "
سيهون " وصلنااا "
لتخرج يونا بسرعة وتدخل المنزل وتركض لغرفة النوم
سيهون باستغراب " يا الهي لم دائماً اقع مع المجانين الصبر يا ربي مفتاح الفرج "
ليدخل سيهون المنزل و يتوجه نحو غرفة النوم عندما حاول فتح الباب لم يفلح
سيهون " يا يوناا ما هذا التصرف الطفولي افتحي الباب "
يونا " لا اريد سيد سيهون حقير اوه البغل "
سيهون " واووو ما هذا التهذيب والاحترام حقاً انتي زوجة تحبين إسعاد حبيبكِ  ... هيا حبيبتي افتحي الباب فزوجكِ تجمد تقريباً "
يونا " ههههه تقصد ستذوب ... اسمعني سيد اصلب انا لن افتح الباب حتى لو تبخرت اسمعتني ... ولا تزعجني اريد النوم "
سيهون " لئيمة ... حسناً سوف اريكِ كيف تغلقين الباب بوجهي "
يونا " ماذا سوف تفعل مثلاً حقير 😝😝 ابله "
لتطفئ الاضواء وتنام بسلام بينما ذلك البطل يفكر كيف يفتح الباب
سيهون " ها .. تظن نفسها ذكية ولكن ليس علي فأنا سيد الحيل هنا "
لينزل الى المطبخ ويفتح الدرج ويخرج المفتاح الاخر " ههههه غبية ساريكِ الان كيفية لعب وقلب الطاولة على الاعب "
ليصعد الى غرفة النوم ويفتح الباب بكل هدوء بدون اصدار ضجة " تنامين في هذا الدفئ وزوجك الحبيب يتجمد في الخارج يا لكِ من زوجة مراعية .. ولكنكِ حمقاء كيف تستطيعن النوم  يبدو انك لا تعرفين من هو اوه سيهون "
pov sehun

اقتربت منها وجلست على السرير وضعت يدي على وجنتاها اتحسسهم بلطف لابدأ بلعب بشعرها اقتربت اكثر لاغرق بسحر عبيرها لانسجم مع رائحة شعرها يا الهي كيف استطيع تحمل اكثر ستقتلني يوماً ما ... بصراحة اصبحت  اغار عليها من نفسي هههه لم اكن اريد لمسها و لكن هناك شيء بها يجذبني نحوها بقوة ماذا فعلتي بي يا فتاة .... ههههه يبدو ان نومك ثقيل طفلتي ..  لاستغل الوضع واعتليها بلطف واقترب منها وانظر لها وهي تفتح فمها الصغير وتشخر بصوت خفيف يكاد يسمع اعتقد انها متعبة كثيراً وضعت يدي على ذقنها لارفع راسها وتقع عيني على ملامح وجهها المرهقة لاقترب منها اكثر واقبلها قبلة عميقة لاغوص معها في بحار الحب واستشكف معنى كلمة احببت "

يونا وهي مغمضة العينين " يا الهي ما هذا ماذا يحصل معي لما اشعر بشي رطب على شفاهي    لحظة لحظة ليس شي رطب فحسب بل هناك شيء ثقيل ينام فوقي " لتفتح عيناها وتنصدم " يا الهي ماذا يحاول ان يفعل كيف اتى ذاك اللعين وماذا كان يفعل لما هو يلهث بهذه الطريقة .. ...  الحمدالله انني استيقظت والى لكان تمادى اكثر حقير مستغل كم انني حمقاء لهذه الدرجة املك مخ سميك اوففف لما نومي ثقيل هكذا انام كالاموات المصارعين دفعته بخفة ولكنه كما قلت عامود غبي احمق قطعة ثلج بلهاء تُحرِكك ولا تتحرك "

|| قلبك ينبضُ لي || S.HNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن