انتي ملكي

73 7 1
                                    

لتذهب يونا وتحضره
يونا " هذا هو حبيبي جديد مالك قلبي و صاحب روحي "
سيهون " هل ههههههه حبيبك ههههه هو هذا الدب ههههه هل فضلتي الدمى علي "
يونا " احم احم احترم نفسك فهذه الدمى فيها رجولة اكثر منك ... فهي لم تتركني بمفردي وتذهب "
ليقترب سيهون منها ويمسك وجهها بين يديه " هل اشتقتي لي زوجتي "
يونا " لا لما اشتاق لك بينما انت تستمتع مع حبيبتك في شهر عسلي " لتبعد يداه عنها " اريد النوم ابتعد "  ليمسك سيهون معصمها " اسف "
يونا والدموع بعينيها " اسف .... هذه الكلمة تحمل الكثير من المعاني ولكنها احياناً لا تكفي  .. كان بامكانك اخباري سيهون لم يجدر بك ان تكذب علي فانا لا استطيع ابعاد اي حبيبي عن حبيبته لا تخف كنت سابتعد بمفردي...... ولكن اصبح هذا الان لا يهم ... اترك يدي سيهون فانتا تركتها ذلك اليوم ورحلت "
سيهون بحزن وهو ينظر بعيونها " يونا انا اسف لا تبكي ارجوك "
يونا " لما هل تريد ان تتحكم بمشاعري ايضاً لقد كذبت علي سيهون لم تهتم بمشاعري اذا كسرت...... انت تعاقبني على شي لا اعرف سببه اليس هذا كافياً لك .... اتعرف ماذا حصل لي في ذلك اليوم .... بطبع لا فانت مشغول بحبيبتك اتعرف انهم حاولُ الاعتداء علي انت لا تعرف كيف شعرت حينها كنت بمفردي لا احد بجانبي ابعدت الجميع عني  حتى عندما ادخل لهذا القصر عفواً اقصد جحيم اشعر بالخوف اتعرف لماذا لانه مظلم وبارد كنت انام دائماً على السرير احلم بالكوابيس استيقظ وحيدة لا احد بجانبي اجلس بهذه الزواية واعانق نفسي لعل الخوف والهلع يذهب........ اتعرف هكذا كان هو شعوري "
ليعانقها سيهون " اسف يونا انا اسف على "
يونا ببكاء " لا تتاسف اليس هذا ما تريده ....تمثيلك جيد سيهون انظر اتعجبك حالتي بتاكيد انت تشعر بالفرح و النصر لرؤيتي بهذه الحالة لما لما تقدم لي اوهام سيهون لما جعلتني احبك وتخليت عني هيا اجبني لم جعلت ذكرياتنا  سوياً مؤلمة لما تستمتع بحرق روحي لما كذبت علي لما دمرتني سيهون اهئ اهئ اهئ لقد سمعتك باذني تقول سترميني خارجاً قالقمامة اليس هذا صحيح اهنتني امامها اهئ  اكرهك سيهون اكرهك لن اسامحك "
لتبعد عنها وتركض نحو الحمام وتغلق الباب لتجلس  على الارض وتبدا بالبكاء ليجلس سيهون امام باب الحمام ويضع راسه عليه " اتظنينني استمتع بهذا يونا انا ايضاً اتألم انا اسف طفلتي "
بعد مدة سمع سيهون صوت سعال يونا يزداد ليفتحَ الباب " يونا هل انتي بخير "
يونا " اححح انا اححححح بخير فقط ابتعد اححح عني😷 "
سيهون " حسناً ساحضر لكي كوب من الماء  " لتومئ يونا ليذهب

Pov yona

اححححح غريب لما قلبي يؤلمني بشدة اشعر بالاختناق شديد ......هل هذا لانني تعبت اليوم بتاكيد نعم هذا هو السبب   .......... و لكنه يؤلمني كثيراً اشعر به سيتوقف احححححح يا الهي
End pov
سيهون " تفضلي يونا"
لتبعد يونا بسرعة يدها عن قلبها " شكراً لك "
سيهون " يونا هل يؤلمكي شي هل نذهب لطبيب "
يونا " لا تخف انا بخير مع انك تتمنى حدوث عكس ذلك تريد التخلص مني باسرع وقت اليس كذلك فايوم موتي سيكون يوم سعدك "
ليضع سيهون اصبعه على شفاهها " لا تقولي هذا انت ستظلين بخير " ليضع جبينه على جبينها " نحن سنظل سوياً سوف تظلين بجانبي لن يحدث لك شي " لتبتعد يونا بسرعة عنه وتاخذ وسادتها و غطاء رقيق وتنام على الارض
لينظر لها سيهون ويتنهد
سيهون " يونااا هيا الى سرير "
يونا " لا اريد انا احلم بالكوابيس بجانبك لا تخف فانا اكون بخير بعيدة عنك "
لينهض سيهون ويقوم بحمل يونا " يااااا انت اتركني ابتعد عني ابتعد اوففف "
سيهون " لا اريد زوجتي ستنام بجانبي فقط "
ليعانقها سيهون بقوة كبيرة " سيهون اتركني اذهب هيا لا اريد النوم بجانب شيطان مثلك "
سيهون " لننام زوجتي فانا متعب ارجوكي "
لتستلم يونا له وتنام بين احضانه عندما احس سيهون بنتظام انفاسها علم انها نامت لينظر الى وجهها بتمعن ويقترب ليشتم رائحة شعرها فهو قد ادمنها عشقها بجنون

|| قلبك ينبضُ لي || S.HNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن