عند بطلتنا :
تجلس على الشاطئ وهي تبكي بحرقة
Pov yonaالحب ليس لمست يد وليس قبلة عميقة الحب ليس اشتباك الايادي وليس كلمات تؤخذ من الاغاني الحب هو الاحساس بقلب الذي يخاف عليك ويمنحك الابتسامة عندما تقسى عليك الحياة ولكنك ماذا منحتني يا سيهون ها قل لي ماذا فعلت لك حتى تعذبني لما تؤذيني بتلك الطريقة اتعرف..... اصبحت اكره نفسي واكرهك اكره الجميع لقد قتلتني ببطء خنتني امام عيني خدعتني سيهون انت مجرم قتلت قلبي ورميته تركتني روح من دون جسد اكرهك لن اسامحك سوف تندم
End pov
.................
بعد فترة صغيرة جلست بجانبي فتاة من عمري وقالت " يبدو انك حزينة جداً يا فتاة يمكنك ان تقولي لي ما الذي يزعجك اذ كانت مشكلة فتى فساقول لكي ابتعدي عنه لان مشكلة القلب ليس لها حل هي لا تحتاج الدواء بل الحب والحنان "
ويونا " ايمكنك ان تعانقيني "
............" بطبع تعالي " لتنام يونا في احضان صديقتها الجديدة وتبدا بالبكاء "
............" يا الهي تبدو مشكلتك اكبر من ذلك ابكي ممكن ان ترتاحي حبيبتي اخرجي كل ما في قلبك "
يونا " اهئ اهئ انا اتألم لا يمكنني المواجهة اكثر من ذلك روحي تحترق ساعديني ارجوك لا يمكنني تحمل اكثر اهئ اهئ كلهم يبتعدون يتركونني ويرحلون بعيداً الكل تخلى عني لا احد يهتم بمشاعري كلهم قتلوني بلا رحمة "
.......... " حبيبتي لا تبكي انا هنا لن اتركك صديقتي الجديدة "
بعد فترة هدئة يونا لتخرج من حضن صديقتها وتمسح دموعها " شكراً لكي "
..........." لا شكر بين الاصدقاء بالمناسبة انا كريستال هل يمكن ان نصبح اصدقاء " لتصفحها يونا " بطبع انا يونا "
كريستال " اسم جميل كصاحبته "
يونا " انتي ايضاً جميلة "
كريستال " اوه لا تقولي هذا انا من النوع الخجول "
يونا " ههههههه انتي تذكرينني بشخص عزيز على قلبي "
كريستال " حقاً بمن "
يونا " تذكرينني بشقيقتي الصغيرة مينا ههههه انها مرحة وخجولة مثلكِ تماماً اتعرفين لقد اشتقت لها كثيراً .........
اوه لقد تاخر الوقت علي الذهاب الان نلتقي لاحقاً يا صديقتي " قالت يونا هذا الكلام وهي تبادر بالركض وتدعو ربها انا لا يكون سيهون بالمنزلركضت يونا بسرعة حتى وصلت الى المنزل دخلت من النافذة الكبيرة لتلاحظ ان الضوء مطفئ شكرت ربها وبدات تتسلل الى غرفة النوم ليضيء الضوء فجاة لتسمع ذلك الصوت الذي لطالما كرهته
سيهون بغضب " واخيراً عرفتي طريق البيت زوجتي"
يونا " سس...يهون "
بدا سيهون بالاقتراب منها بينما هي بادرت برجوع الى الوراء " سيهون ماذا تريد مني ابتعد "
امسكها من معصمها بقوة وجرها وراءه حتى وصل الى قبو مظلم رماها على الارض رفعت يونا راسها لتنظر الى القبو وترتعب لكنها لمحت سيهون يجلس على طاولة مليئة بادوات التعذيب عندما ادركت ماذا سيحصل معها سالته " سيهون ماذا سوف تفعل بي ارجوك ارحمني انا لن اعيدها ارجوك سامحني فقط هذه الليلة ارجوك جسدي لا يزال لم يشفى اثر ضربك لي في ذلك الليلة "
سيهون بسخرية " اسامحكي اعفو عنكي ولكنك قد تخطيتي الحدود ستعاقبين اولاً على اهانتك لحبيبتي في هذا الصباح .......ثانياً لتسميمك الطعام ومحاولة قتلنا اطننتني لن اعلم .......ثالثاً على خروجك بدون اذني وتاخركي في الرجوع الى البيت ..... اذن من اين تريدين ان ابدا "
يونا " ارجوك سامحني سيهون انا لن اعيدها ارجوك "
سيهون " تؤ تؤ تؤ الست انا الوحش الذي لا ارحم لما اذن سارحمكي واعفو عنكِ والان كالعادة سوف تعدين ضرباتي وان اخفقتي نعيد من البداية حسناً "
أنت تقرأ
|| قلبك ينبضُ لي || S.HN
Mystery / Thrillerحب العائلة هو دفئ القلوب والنغمة التي يعزفها المحبون على اوتار الفرح ، وشمعة الوجود ، الحب كلمة يعجز اللسان عن وصفها ويعجز القلم عن مدحها ، هي نبض القلب و ألحانه وسفينة عمراً وزمان هي الأمل والكيان وهي بسمة شوقاً وحنان لتغمرنا بعبيرها..... اهمية هذه...