البارت 2
في صباح اليوم التالي..
جهزة هازان حقيبتها وخرجت رأت أن ايجه كانت جاهزة
و أمامها حقيبة ملابس كبيرة يعني أكبر مما تحتاج..
هازان :- ايجه ما هذا هل ستذهبين إلى مكان ما لم هذا كل هذه الملابس.. ؟!
ايجه :- أختي لا لن أذهب إلى مكان ولكن كم تعرفين أنني لا أذهب حتى خارج البيت بدون ملابسي و مكياجي و أحذيتي و اكسسوارتي و أدوات شعري هههه.
هازان :- ولكن ايجه من يرأيكي سيظن أنك ذاهبة للعرس وليس لعطلة مع كل هذه الأشياء..
ايجه :- من يدري ماذا سيحدث خلال هذه الأيام لعلي أجد شخصاً و أتزوجه...
ذهلت هازان من أختها ايجه التي أصبحت لا تخجل أبدا.
خرجت فضيلة و أمين من الغرفة وقد جهزت أمها حقيبتهم الصغيرة حسب الأيام لا أكثر.. هيا يا ابنتي سنتأخر قال الأب هذا ل هازان..
هازان :- حسناً هيا بنا
بعد مدة وصلوا إلى الشركة.. قالت هازان :- حسناً سأدخل وسأقول لهم أنني لن أذهب معهم لأننا سنأخذ سيارة أجرة و نلحقهم.. دخلت هازان إلى الشركة و رأت المدير التنفيذي لشركة.. مرحبا سيدي
المدير :- مرحبا هازان كيف حالك
هازان :- أنا بخير شكراً.. سيد محمود أريد أن أقول لك.
تفضلي ...
هازان :- سيدي لن أذهب معكم لأن......
محمود :- هازان كيف لن تذهبي معنا هذا لا يجوز لا تنسى أنك عضو مهم في فريق الدكيور و التصوير ولم لم تقولي من قبل يااللهي ماذا سأفعل أرجوك هازان إذا كان لديك مشكلة ما أستطيع أن احلها و اذا كان أهلك هذا أيضاً ليست مشكلة أستطيع أن أقنعهم هيا هيا يجب أن تأتي...
سيد محمود سيد محمود أرجوك ليس الأمر هكذا أنا.....
أنتي ماذا هازان أنتي ماذا...
هازان :- كل ما الأمر هو أن أهلي هذه الأمر سيأتون معي من أجل قضى العطلة و تغير الجو من أجل صحة أبي لذلك أقول أنني سأذهب معهم بسيارة الأجرة حسناً.
محمود :- ياإللهي هازان كاد أن تصبنني بجلطة قلبيه...
هازان :- هههه آسفه ولكن أنت السبب لم تدعني أكمل كلامي... حسناً سأذهب آلان نلتقي هناك سأنتظركم..
خرجت هازان من شركة و هي فرحة جدا لأنها و أخيرا ستخرج مع عائلتها في رحلة حتى لو كانت من أجل العمل لا يهمها المهم أن يكونوا معا.. ركبت السيارة وقالت هيآ بنا أنطلق إلى مردين... ما لا تعرفه هازان أن هذه الرحلة ستغير مجر حياتهم جميعاً و أولهم هي الاركيك فاطمه هازان...^...
مردين....
في القصر الكل مشغول من أجل تحضير العروس و أشياءها ومن أجل تحضيرات الزفاف الذي سيقام بعد ثلاثة أيام لذلك يجب أن يكون كل شيء جاهزا خلال أيام.. الرجال يريدون أن ينتهوا من الاعمالهم لكي يكونوا متفرغين في يوم الزفاف لأنهم يريدون أن العرس شيء لن ولم يكون من قبل بهذه الفخامة من أجل أبنتهم الوحيدة سيلين التي ستتزوج من الاغا الصغير أحمد الذي سيكون في يوم من الأيام الاغا لعشيرته لذلك يجب أن العرس ضخم حتى لا ينسه الناس لسنوات طويلة...
جوكهان :- ياغيز متى سنفرح بك أنت أيضاً لأن الشباب في عمرك أصبح لديهم الاطفال و أنت مازالت ياغيز البارد الذي كلما تقترب منك فتاة تتجمد بسبب برودك يا أخي حتى سنان الذي كن نظن أنه لن يتزوج أبدا تزوج ولديه ايرام أيضاً.. أسمع اخي أنا لن أقبل أن يكون ل جان إبنة عم و جاد يذهب للغريبة يجب أن تفكر بأبني جاد هو أيضاً يريد أن يكون لديه أبنة عم تفهم قصدي..
ضحك ياغيز كثيرا حتى أدمعت عيناه من كلام جوكهان
ياغيز :- أخي ما هذا التي تقوله هل سأكون السبب أن أبنك جاد سيذهب للغريبة ياإللهي ماذا هذا الكلام في أي عصر تعيش أخي أنا لن أتزوج أبدا مهم حدث لأنني لن اضحيا بحرية من أجل امرأة مهما كانت....
ياإللهي ياغيز لن تتغيرا أبدا ولكن صدقني ستأتي فتاة التي تجعلك لا تهذي بأسمها فقط ولكن ستجعلك تغير عليها و تعشقها إلى حد الجنون وقول أخي قال هههههه...
دخل سنان و سيلين إليهما وقال سنان :- مرحبا يا إخوتي ماذا تفعلون هنا ها هل هو موضوع خاص أو ماذا...
جوكهان :- ليس كذلك كل ما في الأمر أنني سألت الاغا ياغيز عن فتاة أحلامه..
سنان :- ماذا تقول يا أخي الاغا ياغيز ليس لديه فتاة أحلام بل العكس صحيح لأن الاغا ياغيز هو فتى أحلام الفتيات
أليس كذلك يا اغا...
سيلين :- ماذا تقولون يا أخوتي كل شاب لديه فتاة أحلام تكون جميلة و رشيقة و مثقفة عندما يخرج معها يتحدث الناس عنها ويقول من هذا المحظوظ الذي أوقع بهذه الأميرة الجميلة أليس كذلك أخي جوكهان و أخي سنان ...
قال ياغيز :- كلامك صحيح يا عزيزتي لأن هناك شابة أعرفها فعلت نفس الشيء مع إبن الاغا عثمان...
أحمرت وجنتا سيلين من الخجل من كلام أخيها ياغيز
وقالت أخي....
نعم يا حبيبتي أخوك ماذا تريد...
أتت الخادمة نرمين وقالت :- يا اغا أن الاغا الكبير حازم يقول لكم أن الإفطار جاهز لكي تفطرون و تذهبون إلى الشركة لأن منظوم الحفلات سيصلوا قريباً لذلك يجب أن يكون الجميع حاضرا...
قال جوكهان :- ماذا عن ياسمين و نيل و الأولاد..
قالت نرمين :- إنهم هناك فلقد ناديتهم قبلكم سيدي.
قال ياغيز :- حسناً شكراً... هيا يا إخوتي لدينا عرس على الأبواب أليس كذلك أيتها العروس ...
ذهبوا جميعاً إلى غرفة الطعام وكان هناك أم و الأب على رأس الطاولة قالوا مع بعض صباح الخير يا اغا
رد عليهم الاغا :- صباح الخير يا أولاد... هيا بسرعة لنأكل قبل أن تأتي منظوم العرس وكل يذهب إلى عمله من أجل أن ينتهوا بسرعة....
بعد ساعات وصل الفريق كاملا إلى الموقع المتفق عليه إلا هازان التي كانت قد ذهبت إلى فندق من أجل الحجر للعائلة لأنها لم تأخذهم على حساب الشركة بل على نفقتها الخاصة لقد حجزت غرفتين غرفة لوالديها وغرفة ل ايجه ولها في اوقات فراغها...
هازان :- حسناً أمي لقد انتهى كل الاجرات الازم لذلك تستطيعون أن تستريحوا الان سأذهب آلان لأن لدينا عمل ويجب أن نبدأ به بسرعة لأن لدينا ثلاثة أيام فقط
وبعد ذلك سأكون متفرغة للعطلة هيا وداعا...
فضيلة ولكن هازان....
ايجه :- ولكن أختي الم تأخذني معك الآن...
هازان :- إلى سأخذك عزيزتي لم أفهم.
ايجه :- إلى العرس
هازان :- ماذا... ماذا تقولين أنا لم أقول لكي أنني سأخذك إلى العرس وعندما وافقت أن تأتوا جميعا لم أقصد العرس بل قصدت العطلة لذلك يا روحي لا تلهيني لأنني يجب أن أذهب بسرعة آسفه لإنكي فهمت خطأ..
ايجه :- حسناً يا أختي أذهبي لكن أعدك أنني سأذهب إلى ذلك العرس مهما حدث وهذا وعد مني لكي....
فضيلة :- هى يا صغيرتي هل قلتي شيء...
ايجه :- هااا لا أمي هيا بنا نستريح هيا
الأب :- هيا هيا
أنت تقرأ
بجعة السوداء : Black Swan ( مكتملة )
Romanceملخص.... اغا ياغيز إيجمان... يعجب بها ولكن ماذا عنها ماذا تريد هازان الاركيك فاطمه.... لا تصدق ما حدث لكنها تصبح ضحية الطمع.. فماذا سيحدث لهم جميعا كيف سيلتقون وماذا سيحدث هذا ما سنعرفه جميعاً