البارت ٣١

2.7K 122 2
                                    


جبروت_الحنين .. القسم الثاني
بارت ٣١
نورا ناصر

انا تلك الفتاة المُتناقضة ..!!
- التي تشتمك نهاراً ,,
ۈ تبكيك ليلاً ..
- تشتاقك بـ روح فتاة بريئة ,
ۈ تعاتبك بِ لساان عجوز شيطانة ...
لــكــنـهـا ,, تـــعـــشـــقـــك

متمددة بفراشي وحاسه انوو متمددة بنعش على كد المشاعر السلبية الي محاوطتني ، الظلام مخيم بصدري كاتم انفاسي ويمزق قلبي ويغلفه بالحزن والوجع ، عيوني مرهقة بسبب انهار الالم الي تسيل على خدي وتحفر اخاديد ووديان ، جفاني النوم وضجيج الارق يعبث براسي .

الي شهرين على هذا الحال ، صاروا يضوجون من نحيبي حتى اطفال اخوية الصغار وجيهان ينهزمون من يشوفوني دا ابجي ، احس عقلي اصابه مس من الجنون ومجاي اكدر استعيد نفسي القديمة .

شلون استعيدها واني بعيدة عن فلذة كبدي جزء من روحي وقطعة من قلبي .

كعدت على السرير ومثل الي نايم وانشمر عليه سطل مي بارد وصحصح ، تذكرت ابني اني مجنت ناسيته ابد بس هسه خلص غلبني الشوك اله اريده بهاللحظة وما بيه اصبر بعد ،صرت احس نفسي حافية فوك سعير شوقي اله .

طلعت من الغرفة وحالتي حالة ادور ماجد سمعت صوتهم بالمطبخ مشيت وصار صوتهم وهم يسولفون ويضحكون يتوغل بعمق مسامعي احس الكل عايش واني ميتة .

دخلت للمطبخ وصارت بوجهي صبا بس وقع نظرها عليه تأفأفت ودارت وجهه .

شافني ماجد تكلم بحنية ؛ ها يقين تعالي اكلي تونه دناكل بسم الله .

تقربت كعدت وبكعدتي وشمرت كل ثقلي على الكاع
ماتوجعت بكد مامتوجعة روحي .

انهالت امطار الدموع على خدي ،خليت ايدي على حلكي اكتم شهكاتي .

كتله بنبرة كلها نحيب وبجي ؛ ماجد اريد اشوف ابني بعد ما اتحمل عفية تعبت .

ردت صبا ؛ هسه يا ابنج بهالليل ؟

باوعتلها ودرت وجهي تجاهلتها وروحي فايرة ورجعت باوعت لماجد واتوسل بي ؛ عفية حباب ماجد وديني اله والله مشتاقتله .

لزمني من ايدي وكال اي اكيد اوديج بس تعالي اكلي لكمة دشوفي شصاير بيج صايرة هيكل عظمي .

جاوبته ومستمرة ابجي ؛ ما اشتهي عفية وديني هسة .

شهكت صبا ؛ ولج يا هسه دنيا ليل قابل هو خطوتين اشو بغير محافظة وبعدين انتِ ابنج تنازلتي عنه منو يخليج تشوفي .

اني زدت بالبجي وشهكت شهكة قوية واسمع ماجد عاط بصبا ؛ اسكتي انتِ شجاج تردين تخبليها ؟

جاوبته ؛ خو انتَ دوم تسكتني اكوم من الاكل احسن الي .

نتر بيها ؛ اي كومي بدل الحجي الماصخ هذا متشوفين حالتها .

قصة جبروت الحنين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن