الشخصيات

71.8K 957 26
                                    

البطل ايهم جواد نور الدين : عمره 29 عاما الملقب بالمبراطور نظرا لامتلاكه الكثير لااحد لايعرف من ايهم الامبراطور لديه شركات في كل انحاء العالم تقريبا لااحد يعصي له امر هو شخص متمثل بالرجولة لديه جسد رياضي وعضلات مثالية وبنية قوية طويل القامة وضخم وعضلات سداسية يهابه الكبير والصغير لايعرف معنى الرحمة يمتلك عيون حادة كالصقر لايستطيع احد النظر في عيونه الغاضبة والحادة سوداء ممزوجة بالبني انف حاد وشعر جذاب بني مائل للاسوداد كتيف وجميل ذات بشرة حنطية ويمتلك ذقن حاد ليس بالكثيف لايرفض له شخص امر فهو يعاقب وربما يؤدي للقتل ايضا لاحد يتجرا ويقف بوجهه يهابون منه جدا مات والده او بالاصح قتل والده الذي كان متعلق به جدا يخطط الانتقام من قاتل والده الذي قتل وهربت امه وتركتهم منذ ان كان في عمر السته عشر عاما تحمل مسؤلية الاهتمام بعائلته، ايهم شخص قاسي باردة ليس لديه ذرة للرحمة من يخالف اوامره يقتل ..
يهتم باخوته وهم ريما ومراد ..

البطلة لينا احمد :فتاة في عمر ال21 من عمرها فتاة مرحة وشرسة بريئة وجميلة جدا ذات جسد ممشوق وابيض متوسطة الطول كتلة من البياض ذات وجه صافي وابيض كالحليب تمتلك شعر بني يتخلله بعض الخصلات الذهبية البنية يصل لخصرها تمتلك عيون كبيرة خضراء اللون فريدة من نوعها كل من ينظر اليها يقع بشباك تلك العيون الخضراء الممزوجة بالعسل تحيطها الرموش الكثيفة الطويلة وتملك انف صغير وشفتان متناسقة وجميلة وتمتلك غمازات تزيدها من جمالها جمالا اقل مايقال عنها ملاك لاكن حياتها سيئة جدا تعيش مع عمها القاسي وزوجة عمها اللذان تبناها منذ ان توفا والدا لينا تبناها ليس حبا بها وانما لياخذا ورثها واملاكها الكثيرة التي ورثتها من ابيها وامها تعيش معهم ولاكن بالنسبة لها الموت افضل تعيش بذل واهانه ..
تخدمهم ويهينوها كلما سمحت لهم الفرصة وكل يوم تبكي من اهانتها تتمنى ان تنفذ من هذا الجحبم ..فقط يسمحون لها ان تذهب للجامعه كي لايتكلم الناس عليهم لان عمها ذو منصب ويمتلك شركة يعمل بها والتي اخذها من والد لينا التي تعد ضمن املاكها ...

انور مجيد : صديق ايهم جدا عمره 28 عاما يمتلك جسد مثالي وعضلات جميلة مشابه لجسد ايهم ذات عيون عسلي وبشرة حنطاوية يمتلك ذقن خفيف وانف حاد وسيم وجميل يشبه ايهم قيليلا لاكن الشخصية يحب المرح ولاكن ان غضب يصبح كالوحش ..

ريما جواد نور الدين : اخت ايهم فتاة جريئة قليلا وخجولة تحب اخوتها ايهم ومراد جدا عمرها 23 عاما ذات شعر يصل لكتفها ذهبي وعيون رمادية جميلة وبشرة بيضاء متوسطة الطول وجسد ممشوق تحب الخير وتساعد الاخرين ..بكلية الطب ..

مراد جواد نور الدين :اخ ايهم اصغر منه يبلغ من العمر 28 عاما ذات جسد جميل وعضلات مثالية يمتلك عيون بنيه وشعر اسود وبشرة حنطية وذقن خفيف مرح عكس ايهم يجب الضحك ولاكنه وقت العمل جاد ...

نارين ارشد : صديقة لينا فتاة جميلة ومحبوبة ذات طول متوسط وشعر بني فاتح يصل اطول من كتفها بقليل اقصر من شعر لينا ذات جسد ممشوق وعيون سوداء كبيرة جميلة وبشرة بيضاء وشفتان منتكزتان تحب لينا وتساعدها كثيرا وهي صديقتها المقربة ...

 نار العشق والانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن