التفااعل ابدا ليس جميل وقليل احزنني😭
اذا كانت الرواية ليست جميلة لهذه الدرجة احذفها ...
ارائكم بالرواااية ان لم تكن جميلة احذفها ...
💔💔💔قراءة ممتعه /~~~♡♡
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
تركها وتوجه للخارج ببرود وكانه لم يجرح فتاة بريئة لعنت لينا لتقوم وتمسح دموعها فسمعت صوت صديقتها الوحيدة هل سمعت ام تتوهم التفتت لتركض وتعانق نارين بقوة فابتعدت وقالت ::اشتقت لكي جدا نارين كيف حالكي ..
نارين بتنهيدة : لاباس وانتي ..
اومات لينا لتقول : كيف عرفتي عنوان القصر .
نارين بثقة وغرور مصطنع : انا نارين ارشد كيف لااعرف ..
ضحكت لينا لتقول نارين بتذكر : صحيح لينا اريد ان اسئلكي كيف هو زوجك ...
لوت فمها لتتكلم لنارين فشهقت الاخرى وقالت : اللعنه اذهبي وتطلقي ..
لينا : هو لن يفعل ..
نارين : اذا انتي افعلي ارفعي عليه قضية طلاق ..
نظرت لصديقتها لتتنهد لتقول نارين بتوجس : هل يعلم انكي تعملين مع ضابط الاستخبارات بالسر ....
بلعت لينا ريقها لتقول بخوف وتوتر وهي تجحظ عيونها : ل...ا..لا يعل..م ..
شهقت نارين لتقول بتوتر : لينا هذا الرجل المدعو زوجكي سيحطمكي ان علم انكي شرطية وتعملين مع ظابط الاستخبارات ..
نظرت لينا وقالت بنفاذ صبر : ناارين انا لست بالشرطة ...
نارين بغضب : ايا كان سيحرقكي حية ان علم انكي وافقتي بالزواج فقط لتاخذي دليل عليه وتزجيه بالسجن هل فهمتي انتي فقط احكمي عليه من تصرفاته المجنونه انه رجل خطير يقتل بدم بارد اقسم يقتلكي بدم بارد ..
لينا بغرور : لايستطيع انا اعمل مع ضابط الاستخبارات ولدية من يحميني هذا اولا ثانيا انا للان اجهل لما هو تزوجني ...
زفرت نارين بغضب من عناد صديقتها لتقول لينا : اتركيني مني وقولي لي للان ابن عمتكي ال*** يتحرش بكي ..
تنهدت نارين لتقول : لاتقلقي انا اقفل باب غرفتي في المساء ..
اومات لينا لتقول نارين بخوف وتوتر : لينا من اجلي تخلي عن هذا العمل فهو ليس بالهين ان تعملين عميلة سرية وايضا مهمات صعبة وقبض كالشرطة ...
لينا بنفاذ صبر : تبا ؟! لما لاتفهمين انا مظطرة يجب ان انقذ الابرياء والضحايا ثانيا صحيح نسيت ان اقول لكي اليوم سيذهب واظنه سيقتل شخص او يعمل شيئ ضد القانون وانا ستاضع قناع كالعادة واقبض عليه وهكذا ننتهي وان لم استطيع ساصور له فديو وبعدها ارفع قضية طلاق ....
نارين : اي ساعة ..
لينا : في الثامنه..ليلا ..
نظرت لها بياس لتتنهد ..
بينما لينا حقا كانت تقنع نفسها ان علم سيحرقها سيحطمها دون رحمة ؟!!رحمة هه اساسا هذه الكلمة ليست موجودة في قاموسه ...
افاقت من تفكيرها على صوت نارين : لينا لاكن انتي حقا قوية لما لم تتخلصي من عمكي ..
تنهدت لينا لتقول : نارين انا سيصبح لي ثلاث سنين وانا بهذا العمل واعلم جيدا ان عمي لديه اشياء مخالفة للقانون لاكنه لايظهره امامي لانه على الاغلب يعلم بعملي ..
نارين بذهول : يعلم ، لاكن كيف هو ....
لم تكمل لان هاتف لينا رن نظرت للرقم لتلوي فمها بانزعاج وهي تنظر للمتصل قطبت نارين حاجبييها فقالت : ردي ..
اجابت عن الهاتف لتقول ببرود : نعم .
اجابها الطرف الاخر قائلا : هل عرفتني ..
ضحكت لينا ساخرة لتقول : نعم عمي ..
سالم : اريد ان اقابلكي ..
لينا بغضب : اغرب عن وجهي انا لن اقابلك ..
سالم بخبث ومكر : ساقول لزوجكي عن عملكي مع ضابط الاستخباارات ..
انتفضت وهي تقوم لتقوم معها نارين وهي تؤشر بعلامه ماذا .
لينا بحدة وهي تصك على اسنانها : اين العنوان ؟
ابتسم بشر ليقول :في مطعم **** .
اغلقت الهاتف لترميه على الاريكة وهي تزرع المكان ذهابا وايابا وتضغط على راسها لتاخذ وتشرب الماء وعيناها تشتعل بغضب وضعت نارين يدها على كتف لينا لتقول بقلق : مابكي ..
لينا بغضب : عمي الحقير يريد ان يقابلني وهددني ان لم اقابله سيقول لايهم عن عملي ..
نارين : وماذا في ذلك ليقول .؟!
لينا بغضب : هنا المشكلة ان قال له سافشل ولن اخذ حق الابرياء وايضا يجب ان اخذ ورق مهم او امسك عليه دليل واقبض عليه وبعدها يمكنني ان اتطلق منه ...
نظرت نارين لها بحيرة لتصعد لينا السلالم بسرعة فذهبت للغرفة وابدلت ملابسها لتنزل فحدقت نارين بذهول فهي كانت سترة سوداء قصيرة فوق تيشيرت رصاصي وبنطال اسود ضيق وحذاء عالي اسود
أنت تقرأ
نار العشق والانتقام
Romanceحصلت على المركز الاول1_ بتصنيف #التملك# في تاريخ 10 مايو 2021 ●●●●●|●●●تشويق .. صفعة قوية هبطت على وجنتاها البيضاء ليطبع اثار اصابعه على وجهها فاختل توازنها واراد الوقوع بسبب الصفعة لاكنه امسك شعرها بقوة لتصرخ بالم فقال بصراخ وغضب ارعبها: لقد تحملت...