11 : اتخاذ قرار سيئ

17.4K 401 9
                                    

#الحلقة 11: اتخاذ قرار سيئ .
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

اَْلّدمٌوع گٍلّمٌاَْتٍ فُيِ اَْلّقلّب ...
لّمٌ يِستٍطيِع اَْلّلّساَْنَ نَطقهًاَْ ..
ولّمٌ يِستٍطيِع اَْلّقلّب تٍحًمٌلّهًاَْ .....

 

   ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

اَْلّخيِاَْنَهً اَْنَ يِعاَْهًدگٍ شخصِ علّى اَْلّبقاَْء ولّاَْيِرحًلّ ..
بلّ يِتٍغٌيِر گٍثَيِراَْ لّيِجُبرگٍ علّى اَْلّرحًيِلّ ....

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

تحدث بتردد : لينا بما انكي زوجته وانكي تعيشين معه يمكنكي ان تكوني شاهدة وان ترفعي عليه قضية انه يتاجر بالاسلحة واشياء ضد القانون اتفهمين ...
بصقت الماء من فمها  وسعلت وقالت بصدمة وذهول : يعني قضية كاذبة ؟!!...

الياس : نعم هذا الحل الوحيد ..

لينا بغير تصديق وذهول وقد وضعت الكاس بيد مرتجفة على الطاولة : الياااس اتسمع مايقوله لسانك يارجل هذا تزوير تزوير سندخله السجن لاكن ليس بطريقة الكذب واشياء لم يفعلها اتفهم..

الياس باصرار : لينا اتمني ان تفكري وتقولي لي ارجوكي انه خطير يقتل ابرياء اتفهمين ..
اغلقت الهاتف لتجلس على الكرسي الذي ورائها بصدمة وعقلها مشوش وضعت يدها على جبهتها بتفكير وغضب يسيطر عليها صراع نفسي ...
قامت بتعب فرن هاتفها لتجده سالم اغمضت عينها وتنفست بعمق لتجيب قائلة ببرود : نعم !
سالم بخبث : لااا سوف ازعل الاترحبي اولا بعمكي او  ...ابيكي ..
انفعلت لتقول بصراخ : انت لست ابي واللعنه لست ابي اتفهم انا ساقول له كل شيئ اتفهم كل شيئ ..
سالم ببرود وخبث : تؤتؤ عيب لنرى ان قلتي له مايحدث اولا زوجكي سيكون بخطر ..
ثانيا اقول له ان حضرتكي حضرة الرائد لينا تعمل مع ضابط الاستخبارات وسيكون موتكي حتما على يده ..
ثالثا اقتل خالتكي .
رابعا ادمر حياة زوجكي واقول له ان امه حية وهي كانت عشيقتي اساسا قبل ان تترك والده ..
فتحت لينا عيناها بذهول ووضعت يدها على فمها واكملت سيرها فدخلت الغرفة لتقول بارتجاف : لاكن كيف هي ماتت بعد والده كي تركتهم ..
سالم : لاااا وايضا كذبوا عليكي حرام حسنا انتي عرفتي الحقيقة وانا اريد ذلك الملف باسرع وقت اتفهمين هو بشركته الرئيسية ان لم تجلبيه افعل ماقلته دون تردد ..
اغلقت الهاتف ورمته على السرير ووضعت يدها على خصرها وهي تضع اصبعها على شفتاها بتفكير اللعنه كم كذبة كذبت تتعرض للضغوط بكثرة لايمكنها التحمل اكثر تذكرت كلام الياس الذي رن باذنها ..(يمكنكي ان تكوني شاهدة).... (وان ترفعي عليه قضية ) ...(انه يتاجر بالاسلحة واشياء ضد القانون ) ...
وضعت يدها على جبهتها بصداع وهي تتذكر كلام عمها ..(تعمل مع ضابط الاستخبارات) ..(وسيكون موتكي حتما على يده .....(اقتل خالتكي )....
( ادمر حياة زوجكي واقول له ان امه حية وهي كانت عشيقتي اساسا قبل ان تترك والده .)....
عشيقته عشيقته تبا الصداع يكاد يفتك بها اللعنه .....
يال هذه الحقيقة امه حية وهي تركتهم لانها كانت عشقيته عشيقة عمها وان علم ايهم بهذا الامر يزداد جحيمها للان تجهل لما تزوجها ولما ينتقم منها اساسا لازالت تتذكر عندما قال لها انه بسببها وبسبب عائلتها فقد اغلى انسان لديه من هو هذا الانسان وتبا اصابها الدوار وهي لاتتوصل للحقائق ابدا ستموت الضغوط ازدادت عليها كثيرا ....
اتت الخادمة وقالت : سيدتي السيد يامركي بالنزل للطعام ..
لينا : لااريد ..
الخادمة بتوسل : ارجووكي سيدتي اساسا السيد غاضب ارجووكي ..
زفرت بغضب وقالت : هيا ..
مشت امام الخادمة ونزلت السلالم لتجده يتراس الطاولة ياكل ببرود وهالة مرعبة تحيط به جلست بعيده عنه ليقول : تعالي واجلسي بجانبي .
نظرت له وقالت : لااريد ...
وجه لها نظرات مرعبة : بسرعة ان لم تفعلي اريكي شيئ لن يعجبكي ..
صرخت به وقالت : لااريد واللعنه ...لااريدد ..
رمت الملعقة بالارض لتنظر للملعقة وهي مرمية بالارض فمسكت السكينه وقطعت الطعام الذي امامها بقوة وكانها تفرغ غضبها به ...

 نار العشق والانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن