9 : أأهو مجنون ؟!

17.1K 393 8
                                    

👋👋👋👋 تفااعلوا ..

فوت +كومنت كي اسرع بالتنزيل ..🌷🌷🌺

《قراءة ممتعه*》●●○•°♡
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●○
في المساء كانت لينا في غرفة المكتب فتذكرت كلام عمها لتفتش بمكتبه عن ذلك الملف فوجدت ملف متسخ اخذتها ونفضت الغبار لتقول بهمس وهي تنظر له : واخير وجدته ..
فتحت عيناها بصدمة عندما اتاها صوته الخشن الحاد من خلفها  : ومااذا وجدتي ...
التفتت ووقع الملف من يدها لتضع يدها على فمها بخوف فتقدم لينحني ويلتقط الملف بين يديد فنظر لها وقال بقسوة وغضب : المكتب لن تدخليه اتفهمين ..!!
نظرت له وللملف ليقول وهو يضيق عيناه : بالمناسبة ماذا كنتي تفعليه هنا ..
لينا بتوتر وارتباك : هوو..وو يعني يعن..ي كنت اا كنت انظف المكتب لاني وجدته به غبار هو بالتاكيد هذا السبب ..ههه
نظر لها بشك ليقول : اذهبي ..
لينا ببلاهة : اين .
ايهم بحدة وخشونه : اذهبي من الان فصاعدا ستنامين بالغرفةة معي غرفتي ..لان الخدم عادوا
لينا بقرف: وكيف سانام معك بنفس المكان ومن ثم غرفتك سوداء ...
نظر لها كالصقر وقال وهو يتقدم : اعيدي ماقلتيه ..
بلعت ريقها وابتسمت ببلاهة وقالت وهي تهز كتفها : لاههلاشيئ لاشيئ ساذهب الى اللقاء ..ههه ..
مرت من جانبه وتنظر له بطرف عيناها فنظر لها ايهم ليجدها تنظر بطرف عيناها ولاتنتبه امامها فنظر للخادمة التي دخلت وبيدها قهوة فقال وهو يحذرها :  انتب...
اغمض عينه ووضع يده على جبهته عندما ارتطمت بالخادمة لتقع القهوة على يدها فشهقت ونظرت للامام لتجد القهوة سكبت عليها فمسكت يدها بالم ونظرت للخادمة لتقول بغضب ووجع وهي تمسك يدها : هل انتي عمياء الاتنتبهي امامكي ..
الخادمة باسف  : اسفة سيدتي ..
تقدم ايهم ليقول : اذهبي ..
ذهبت الخادمة لتنظر له لينا بغيظ فقال ايهم ببرود : لما تنظري الي هكذا ...
لينا بغضب وغيظ : كله بسبب عينك هذه ال...
صمتت وهي تعض على شفتاها كم بلهاء ؟!!
نظرت له وتتاوهت بالم وهي تمسك يدها بالم فارادت الذهاب لاكن ايهم مسكها من يدها الاخرى وسحبها ليجلسها على الاريكة فجلب دواء ليجلس بجانبها ليضع الدواء على يدها لتتالم فنظر لملامحها المتالمة واللعنه لما يتالم عندما تتالم هي تنهد بغصب لينفخ على الحرق بخفة لتنظر له تقسم انه لديك انفصام يضربها وعندما تتالم ياتي ليعالجها ايمكن لشخص ان يكون داء ودواء ؟!!
افاقت من افكارها عندما خرج من المكتب فنظرت للحرق كم كانت لمسته ناعمة ضربت راسها بيده الاخرى وهي تقول بغضب وتهز راسها : كفى غباءا لينا ...
نهضت لتنزل وتجد الخدم بالمطبخ فتنهدت لانها ستاكل واخير طعام جميل ..
ابتسمت بخبث ومكر لتدخل المطبخ فغافلت انشغال  الخدم لتضع فلفل زائد بالطعام  لتخرج وتنظر له فجلست بعيدة عنه قليلا ..
فجلبوا الطعام ليتذوق هو الطعام لاكن سرعان ماقلب الطاولة لتقع الصحون مهشمه فشهقت لينا لتقوم ووتضع يدها على فمها بخوف لم تتوقع رده  هكذا بلعت ريقها فشهقت بصدمة عندما راته يخرج المسدس ويقول بصوت غاضب وجهوري ارعدهم : من طبخ هذا الطعام واللعنه .
نظرت للخدم الذين كانوا مطاطاين روؤسهم بالارض ويرتجفون وتصبب عرقهم يدل على مدى خوفهم من هذا الوحش الكاسر ..
وجه المسدس عليهم ليقول بحدة وخشونه مرعبان : ان لم تتحدثوا اقسم اني ساقتلكم ..
تكلم رجل عجوز قائلا بخوف لا يجرؤ على النظر به : ان..ا .طبخ..طب..خت الطعام ل..اك..ن

 نار العشق والانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن