اتمنى يعجبكم البارت 😉
ارائكم وتوقعاتكم 😘😘😘
فوت وكومنت قبل القرائة ..😗😗❤
....نظرت له بصدمة وذهول انه حقا مجنون كيف رضت ان تصبح زوجته نظرت بغضب فصفعته لاكن صفعة لم تؤثر به لان اساسا يدها ترتجف من الغضب والخوف فقالت بصراخ وغضب : ايها المريض هل انت مجنون ان لم يستطيعا اهلك ان يربياك فلا تظهر جنونك امام احد انت حقير وشخص مريض ...
نظر لها بعيون زلزلت كيانها وجعلت جسدها يرتجف من راسها الى اخمص قدمها مسك مكان الصفعة جملة واحدة جعلت وحش يستيقظ ليصبح وحش بما الكلمة من معنى اهل عن اي اهل تتكلم اباه الذي قتله والدها بظنه ..او امه التي هجرته بعد مقتل والدهم ....
سحبها من شعرها بغضب وقوى وهو يقول وكانه مجنون ووحش : ساريكي ماذا يفعل بكي المريض ..؟!!
نظرت له بخوف تحاول التملص من ذراعه لاكنه كان كالوحش سحبها من ذراعها بقوة ففتح باب غرفته ووقف عند السلالم ليقول بغضب وصوت مرعب : اترين هذا القصر هااا ستنظفيه الان اتفهمين هااا ..
نظرت للقصر كان كبير جدا والاثاث كثيرة ان القصر كبير جدا نظرت له بغضب والم لتقول : لن انظفه اتفهم ..
نظر لها بغضب وهو يصك على اسنانه بغضب مرعب تقدم لتعود للخلف لاكن ارادت الوقوع من السلالم لتشهق بخوف فشعرت يد تحوط خصرها وتجذبها لتمسسك قميصه بخوف فنظرت للاسفل لتبلع ريقها بخوف فنظرت لايهم لتترك قميصه وتعود خطوة كي لاتقع مسك يدها لينزلها للاسفل عبر السلالم كانت تمشي وتحاول ان تلحق به بسبب خطواته الكبيرة كانت تتعثر فاصبحوا بالاسفل ترك يدها ليؤشر على انحاء القصر : ستنظفيه وان لم تفعلي سافعل شيئ لن يعجبكي ..
لينا بدموع : انت ماااذ تريد مني انا لم افعل شيئ ...
مسك يدها لتصرخ بالم فهو مسكها مكان ماحرقها فنزلت دموعها ليقول بصراخ وغضب : لاتنزلي دموع التماسيح امامي .
فقالت بالم ووجع : ااتركني ثم ان القصر نظيف ...
تركها ليذهب الى المطبخ ويجلب الصحون والكؤؤس فكسرها امامها لتشهق وتضع يدها فمها بذهول وتنظر للزجاج عادت للوراء كي لايصيبها الزجاج فقال بخبث وابتسامه شر : اذا هل القصر نظيف امامكي اربع ساعات لتنظفيه اتفهمين ..
نظرت للقصر انه كبير جدا اربع ساعات ؟!!هل هو مجنون ان القصر كبير ويوم كامل يستغرق وايضا ليس وحدها ..نظرت له ببلاهة وسرعان ماتحولت للغضب عندما نظرت للساعة فوجدتها العاشرة ليلا فاكمل وهو يجلس ويضع شراب بيده : هيا وستقلمين الاشجار وتنظفين الحديقة والمسبح ..
نظرت له بعدم فهم اللعنه بهذا الليل وبهذه البرودة نظرت له بغضب وقالت : ان الجو بارد لن اخرج ..
نظر لها وبرزت عروقه من شدةة الغضب فتقدم كالاسد الذي سينقض على فريسته مسك شعرها بقوة لتصرخ بالم : واللعنه الم اقل لكي ان لاتجادليني هاااااا انتي هنا خادمة اتفهمين ...
نظرت له بدموع لتقول بالم وهي تضع يدها على يده التي على شعرها تحاول ابعادها : انا ...س..ا.نفذ.ما..تقول.ه ..ف.قط ا.بتعد.
ابتسم بانتصار ليترك شعرها وهو يشعر بانتصار لتبدا بجمع الزجاج ببطئ خوف من ان تجرح يدها نظر لها ليقول بصراخ وغضب : واللعنه هل تريدين البقاء هنا هاا اربع ساعات ان لم تنظفيه سيتضاعف عذابك ..
نظرت لتقول بصراخ وغضب : انت وحش حقير ..
صفعها بقوة لتقع على الارض وتضع يدها على الزجاج لتصرخ بالم ودموع فقال بغضب وكانه بلاااحاسيس : الم اقل لكي ان لاتتجاوزي الحدود ..
نظرت له بدموع فقال ببرود : هيا باشري بعملك ..
انزلت راسها لتمسك قطع الزجاج التي اخترقت يدها فاخرجتها وهي تبكي بصمت ...
خرج ايهم لتجمع باقي قطع الزجاج ويدها تنزف وتشوشت الرؤية لديها بسبب الدموع التي تغطي عيناها شهقت بغضة بكاء فاكملت عملها التفتت حولها بعدما جمعت الزجاج لم تجده اين ذهب يجب ان تسئله عن ادوات التنظيف ...
ذهبت وصعدت السلالم بارهاق فهي تعبت كثيرا أليوم وليس لديها القدره حتى هي لم تاكل منذ الصباح دخلت الغرفة فلم تجده قطبت حاجبيها اين سيذهب ارادت الخروج ليرتطم راسها بصدره الصلب فابتعدت متالمه لترفع نظرها فقالت بخوف وتوتر : ه..و ا.نا ..اريد ..اد.وات التنظيف ..
نظر لها ليقول ببرود : في القبو ..
تركها وذهب رمشت بعيناها ماهذا الوحش ليس لديه ذرة رحمة تنفست بارهاق اين يمكن ان تجد هذا القبو ايضا فهذا القصر كبير وبالنسبة لها مليئ بالالغاز لما لايعيش مع عائلته والسؤال الاهم ماذا يريد منها لما يعذبها ويتشفى بانتصار عند رؤية خوفها ودموعها وكانهها قتلت شخص عزيز عليه ابتسمت بسخرية ووجع فذهبت تبحث عن القبو تنهدت بارهاق وراسها يؤلمها ساعة ولم تجده اللعنه يجب ان تساله صعدت السلالم التي كرهتها انها طويلة تلفتت حولها فهي لاتعلم كثيرا عن هذا القصر وجدت غرفة قريبة قليلا عن غرفتهم تمنت لو انه القبو وتجد ادوات التنظيف ..
ذهبت ودخلت الغرفة لقد كان مكتبه لتتصنم مكانها من الصدمة والخجل فكان ايهم جالس على الكرسي يفتح ازرار قميصه وكان عاري الصدر عضلاته المفتولة جميلة نظرت لعضلاته بانبهار ان ضربها فقط ستموت بلعت ريقها باعجاب فننفضت افكارها عندما سمعت صوته الخشن والححاد : نعم ماذا تريدين ..؟!
تكلمت لينا بصوت متدحرج وضعف : اريد ان اسئلك اين هذا القبو ..
نظر لها كانت ترتجف بسبب ان الجو بارد فقال بصوت خشن غظ : يمكنكي ان تكملي في الصباح الباكر هل هذا مفهوم صباح باكر ...؟!!
نظرت ولمعت عيناها بفرحة لانها ستنام فحمحمت لتقول : اين انام ؟!
ضحك بسخرية ليقول : برايك اين في المسبح ؟
لوت فمها لتقول بهمس : اذهب لو تطلب الامر فقط كي لاارى وجهك العفن ..
سمعها ليقطب حاجبيه بغضب فزمجر بغضب جعلها ترتعب ليقول بحدة وهو يضرب على طاولة االمكتب : اذهبي واللعنة قبل ان احطم وجهك الجميل ..
رغم هيئته المرعبة الى ان لينا قالت بسخرية وهي تكتف يداها : اذا تعترف اني جميلة ..
بلحضة كانت على الاريكة وهو فوقها كالاسد فتحت عيناها بصدمة كان انفاسه الغاضبة على عنقها لترتجف من قربه ليقول بغضب وصراخ : واللعنه الم اقل لكي ان تذهبي هل تريدين ان اقص لسانكي هاا ..؟!.
نظرت له وبلعت رقها بخوف لينقض على شفتاها مقبلا اياها بقوة فشعر باختناقها ليبتعد فلهثت بقوة وشفتاها تنزف لتدفعه بكل قوة متناقضة مع ضعف جسدها في الوقت الحالي لاتعلم اين اتتها الجراة لتصرخ به قائلة بغضب : ايها الحقير انت حيوان مريض نفسي الهذا والديك لايعيشان معك انا اكرهك اتفهم اكرهك ..
بثانية كانت الارض مرتطم جسدها الصغير بالارض بقوة اثر صفعته القوية التي طبعت اصابعه على خدها ونزفت شفتاها تقلصت جبهتها وظهرت تجعدات وجهها دليل على المها اغمضت عيونها بالم لاتشعر بوجهها صفعة واحدة كفيلة بان تجعلها بالارض ..
امسكت مكان الصفعة وتنظر للارض بدموع وتضع يدها الاخرى على الارض .امسكها بشعرها لتصررخ بالم نظر لها بغضب وقال بصراخ وعيونه اصبحت حمراء بشكل مخيف : ايتها العاهرة لاتجلبي سيرة والدي على لسانكي القذر اتفهمين ...؟!!
نظرت له بخوف من هيئته حقا كان وحش اومئت بالم ليرميها على الارض فشهقت بالم من رميه لها هل يضنها لعبة يرميها بقوته لقد تحطم جسدها بالكاد تشعر به اغمضت عيناها بالم ودموع تنزل بصمت تشعر بخدها يحترق نهضت بصعوبة تضغط على شفتاها بالم جلست على الاريكة نظرت للساعة وجدتها الثانية عشر ليلا اللعين الحقير حطم جسدها ووجهها وفوق كل هذا يجب عليها ان تستيقظ صباحا وتنظف هذا القصر اللعين ..
اغمضت عيناها وبسبب تعبها لاتعلم كيف غفت ونامت مكانها ...
في الصباح ..
استيقظ ايهم فنهض نظر للساعة السابعة وجدها السابعة والنصف تحمم ليلبس بدلة جميلة اعطته مظهر جذاب
أنت تقرأ
نار العشق والانتقام
Romanceحصلت على المركز الاول1_ بتصنيف #التملك# في تاريخ 10 مايو 2021 ●●●●●|●●●تشويق .. صفعة قوية هبطت على وجنتاها البيضاء ليطبع اثار اصابعه على وجهها فاختل توازنها واراد الوقوع بسبب الصفعة لاكنه امسك شعرها بقوة لتصرخ بالم فقال بصراخ وغضب ارعبها: لقد تحملت...