16 : عاقبة الكذب والخيانه

17K 413 57
                                    

اتمنى منكم تقديرا لضروفي متاسفة على التاخير
.......

💔
قراءة ممتعة للجميع 😗😘😘💖
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


اراد التكلم ليصدح صوت هاتفه اجاب قائلا : نعم ..ماااااذااا تقول انت ..
صرخ بصدمة وذهول من االذي سمعه ....
رمى هاتفه على الاريكة واخذ ملابسه بسرعة تاركا تلك التي تعجبت من صدمته فياترى ماذا حدث على الهاتف ؟! ..
ذهب للحمام ليبدل ملابسه ب

نظرت للهاتفه قضمت اظافرها لقد اصابها الفضول من اتصل به ومااذا قال له

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


نظرت للهاتفه قضمت اظافرها لقد اصابها الفضول من اتصل به ومااذا قال له ..مدت يدها لتاخذ الهاتف لاكنها سحبتها وتوترت عندما راته خارج سحبت يدها ومثلت انها تلعب بخصلات شعرها وهي تنظر لها وتقلب عيونها استقر نظرها لما يلبسه قميص ويفتح ازراره ؟!! ..
لقد بدى جذاب جدا بملابسه الانيقة وضخامه جسده وصدره الصلب الذي يظهر بسبب فتحه لازرار القميص وشعره صففه بعناية ووضع عطره الذي يسحر الفتيات ...تغلغل لانفاسها لتستنشقه بقوة كم ودت لو تدخل لاحضانه وتختبئ لاكن هذا مستحيل ؟! ..

لقد اصابها الشك تانق هكذا لمن ذاهب ؟!
قضمت اظافرها بغضب وهي تراه يصفف شعره ..جلست على السرير وهزت قدمها بتوتر وضيق امن المعقول ذاهب لفتاة او تينا تلك الفاسدة ؟!
بمجرد التفكير هكذا تغضب خيل لها عقلها العديد من السيناريوهات مثل انه تخيلت انه يبتسم لتلك الافعى الصفراء ويرقص معها وياكل معها ويرقصون وبعدها هي وهو يذهبان للغرفة ووو..
توقفت عن التفكير بسببب غضبها وخوفها فصرخت فجأة وهي تقوم من السرير : لااااا ...
كان يرش عطره فتوقف عندما سمع صرختها نظر لانعكاسها بالمراة فترك عطره واستدار ليقطب حاجبها وهو يراها بحالة هلع فقال ببرود ممتزجة باالسخرية : هل اصابكي الجنون  ...

نظرت له بلعت ريقها ضمت شفتاها لتظهر  غمازاتها الجذابة بنصف خدودها وتظهر معها ..
نظر لها قليلا قبل ان يلبس ساعته وياخذ سترته ..
وقفت عند باب الغرفة وتحاول منعه ان يخرج لكن كيف ؟! ..

اخذ سترته واراد الخروج ليراها واقفة بمنتصف الباب قطب حاجبيه ونظر لساعته فقال بحدة وبرود : ابتعدي اريد الخروج ..

تكلمت لينا بقلق وهي تغلق المكان المتبقي للخروج من الغرفة ففردت يدها من الجانبين على خشبة الباب : لا لاتخرج الخدم ذهبوا وانا اخشى البقاء بمفردي
نظر لها لحدة وقال بغضب : ابتعدي عن طريقي كي لااكسر ضلوعكي وانتي لديكي خبرة .
نظرت له وبلعت ريقها لتقول بشجاعة :  لا..كن.ا.انا انا الى اين ستخرج ..
نظر لها ليزفر بغضب فقال بصوت جهوري وخشن مرعب : اقسم بالذي خلقكي ان لم تبتعدي ساريكي شيى لن يعجبكي .

 نار العشق والانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن