3 : خطة

20.4K 502 17
                                    



قراءة ممتعة 💖
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.

مراد & انور بصدمة : ماااااااااااااااذاااااااا
نظر لهم ببرود ليقول مراد : اخي هل تمزح  ..
انور بصدمة : تتزوجها هل جننت ان الفتاة بريئة .
ضحك ايهم بسخرية وشر ليقول : ومن قال لك انا اعلم هذا النوع من الفتيات ماااذ تقول بريئة ؟! هه بريئة كيف ووالدها مجرم ...اسمع انا ساريها انواع العذاب وساجعل ذلك الحقير يبكي دم ...
نظر مراد وانور لبعضضهم غير مقتنعين لما ييحصل فنظروا لايهم ليقول انور : وكيف سترضى ان تتزوجك ..
نظر لهم ايهم فقال : ساقوم باختطاف خالتها وعندئذ ...
قاطعه مراد قائل : وستهددها ان لم توافق تقتل خالتها اليس كذلك ..
نظر له ايهم ولم يمنع نفسه من ضحكة ليقول : متى اصبحت ذكيا ..
انور بدهشة : يعني صحيح ولاكن من يختطفها ..
ايهم : انا لااثق بالحرس لذا ..
انور : لاتنظر الي لاافعلها ..
ايهم : بل ستفعلها ..
قلب انور عينينه ليوما باستسلام فقال مراد بتردد : انا اقول لاندخل الفتاة ..
ايهم : بل سادخلها لانها ايضا لسانها اكبر من حجمها ..خطات خطأ لايغتفر...
مراد : هل قابلتها ..
اوما ايهم ليقول : حسنا الان انور انت اذهب لتجلب ريما واوصلها للقصر وبعدها اذهب لتنفذ ..
مراد : اخي وكيف ستدخل باسهم كبيرة بشركة ذلك الحقير ...
ايهم بارتياح وهو برجع ظهره للوراء : انا دخلت وانتهيت ..
انور بدهشة : دخلت وكيف ..
ايهم : لم يعرفني ..والان مراد اذهب وقل لاحد من الحارس ان يجلب الفتاة سواء بالقوة او باللين ..
اوما مراد ليذهب هو وانور ..
ذهب انور ينتظر محبوبته في المطار فراها من بعيد تمشي بثقة وابتسامه مشرقة على شفتاها عندما راته اقتربت وهي تسحب حقيبتها ورائها فصاافحته لتقول : ظننت اخي سياتي ..
انور بابتسامه جذابة :مراد لديه عمل وانا جئت ريما ..
كادت تقع من جاذبيته ووسامته لتقول : احم انا .
انور : هل تذكرتيني ..
قطبت حاجبيها لتقول بهمس  وهل نسيتك ...اككملت تقول بصوت مرتفع : نعم اذكرك انت انور ..
نظر لها بحب افاشاح نظره ليذهب ويوصلها للقصر وبعدها انطلق للشركة ..
〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
في الجامعه كانت لينا تقول للحارس الذي ارسله ايهخ : من انت هل انت مجنون ترييدني ان اتي معك اذهب ياهذا اذهب لن اتي انا حنى لااعرف من انت ولامن ارسلك ..
الحارس : حسنا تعالي فقط هنالك هو الذي ارسلني ..
تافافات لينا لتمشي امام الحارس فهو اتى بها للسيارة لتستدير للحارس : اين .
اخرج الحارس مخدر ووضعه على انفها وهي تقاوم فلم تستطيع لتسقط فحملها ووضعها بالسيارة ..
ذهب بها لشركة ايهم ويحاوا ايصالها دون ان يراه شخص لان هذا الوقت وقت استراحة الموضفين ..
دخل المكتب ليلتفت ايهم وهو ينظر للملاك التي بين يد الحارس فغظب لانه كان يحملها فقال بحدة : اتركها هيا ..
وضعها الحارس بخوف على الاريكة وانصرف ..
فدخل امور ومراد لينصدموا وهو ينظروا لها نائمة بعمق ليقول مراد بصدمة وضحك  : هذه هذه التي تريد ان تعذبها ..ههههههه
انور : مالمضحك ..
مراد : هههه انظر هي بالكاد تصل لصدر اخي هذا اولا وجسدها صغير وملامحها بريئة حتى هي اذا صفعها ستموت انظر الى اخي وانظر اليها ..
كتم انور ضحكته فهو حقا معه حق نظر له ايهم بنظرات مرعبة وغضب فصمت ليقول : اخي ماااذا ستفعل ...
ايهم : ساقول لها ان تتزوجني وان لم تفعل ستقوم انت ماقلته وتخطف خالتها ..
اوما مراد ليخرجوا فقفل باب المكتب وجلس يتامل ملامحها حقا  كالملاك جميلة وملامحها بريئة لمس وجهها دون وعي فسحبها بسرعة وقال بغصب : كلا لايجب ان توقعك بشباكها يجب ان تعذبها فقط..
فتحت عيونها بعد مدة فهبت واقفة بخوف لتنظر حولها فوجدت عينان كالصقر تراقبها كانه يريد ان يفترسها ليقول ببرود: ماااذا هل تذكرتني الاميرة ..
بلعت ريقها بخوف لتذهب بسرعة عند الباب تحاول فتحه لاكن لايفتح اغمضت عيناها وارتجف جسدها عندما وجدته ورائها وانفاسه تضرب عنقها التفتت لتنظر لعيونه فقال بنبرة جافة وحادة خشنه : لافائدة من الهروب لقد دخلتي جحيمي ...
نظرت له بعينها فنظر لعينها الخضراء ويالله كم جميلة اول مرة بحياته يرى كتله من البرائة والجمال كهذه طرد افكاره لترتسم القسوة على وجهه دفعته لينا لاكنه لم يبتعد فهي جسدها ضئيل ويدها ترتجف لم تساعدها ابدا فقالت بنبرة مرتجف حاولت ان تكون ثابتة : ماذا تريد ..
تكلم بثبات : اريدكي .فتحت عيونها على وسعهما بصدمة فرفعت يدها تصفعه ليقول : لتؤتؤتؤتؤ خطا كبير ليس بعد الان وهذه يدكي ..
لوى يدها بقوة وراء ظهرها ليقول : اكسرها ..
حاولت فلت يدها من قبضته الحديدية لاكن لم تستطيع فتاوهت بالم وخفوت فقالت : ا..تر..كني..
تركها ببرود ليقول : تزوجيني ..
صدمت مرة اخرى لتقول بصراخ وغضب : هل جنننت ياهذا اتزوجك لو انت اخر شخص لاتزوجك هل فهمت ..
لم تعجبه نبرتها لاكن لاباس من التحمل وبعد ان يتزوجها سيحاسبها تمسك باعصابه قائلا : ستتزوجيني صدقني وستاتين بقدمكي الي ..
فتح الباب لتخرج وهي تخرج بغضب وخوف مما قاله وهذا الرجل يخيفها كانه ينقصها خروج هذا الرجل بحياتها ..
كانت تفكر فاصدمت بشخص لترتد للخلف ليقول الرجل : انا اسف ياانسة ..
رفعت انظارها فرات رجل وسيم اطول منها بقليل لتقول : لااعليك انا اسفة هل انت موظف..
تمعن بها ليتذكر ان نفسها الفتاة ليقول :  انا من ظمن رؤساء الشركة ..
لينا باسف : انا اسفة ولاكن هذا رئيس الشركة شخص حقير جدا اتصدق انه بلااحاسييس ااه وددت لو الكمه او اخنقه انه غوريلا انا اكرهه وحش غبي متسلط ..
ضحك الشخص ليقول : ههههه اخي غوريلا وووحش ..
نظرت له لترمش بعينها بذهول لتقول بتوتر : اخيه ..
اوما مراد ليقول : اسمي مراد .
صافحته لينا لتقول بارتباك : ااهه تشرفت اسمي لينا انا لم اعرف ان ذلك الغور...لم تكمل لتعض على شفتاها فقالت بابتسامه توتر : اووهه اسفة ذلك اخيك ..
مراد بضحك : هههه لاعليييييك ..ههه سررت بمعرفتك ...
ضحكت لتظهر غمازتها التي تزيدها فتنه وجمال ..
ذهبت ليتنهد مراد قائل : هذه بريئة ...
〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
لينا بغضب : كف يتجرا الحقير ..
نارين : مابكي يافتاة هل جننتي تتكلمين مع نفسكي  ..
لينا برجاء : ناارين ساعديني هذا الرجل دعاني ومااذا قال اتعلمين مااذا قال يريد ان يتزوجني ..
شهقت نارين بصدمة : يتزوجكي لاكن لما ..
تنهدت لينا لتقول : ساتجنن هو بالكاد راني مرة واحدة كيف يريد ان يتزوجني ..
نارين : اهدئي لاكن اتعلمين ان هذا الرجل مخيف وغامض .
لينا بخوف وارتجاف : نعم هو قتل انسان امامي كانه قتل نملة افافف ..
نارين وهي تفتح هاتفها : انظري انه شخصية معروفة يلقب بالامبراطور يقتل بدم بارد ان رفض شخص له امر او انه عصاه ...
بلعت ريقها ليرن هاتفها فوجدتها خالتها لتقول : غريب مااذا  تريد مني خالتي ..
ضغطت على زر الاجابة لتسمع صوت خالتها المستغيث قامت لتقول بخوف وصراخ : خ..التي ..خالتي مااذا بكي اين انتي ..واللعنه ..
صرخت عندما اغلقوا الخط لتقول نارين بخوف :  مااذا حصل ..
مسحت لينا على شعرها بغضب : لااعلم على الاغلب هنالك من خطفها هل من المعقول انه عمي لاكن انا لم اقل شيئ لشخص م...
توقفت عن الكلام وضيقت عيناها وهي تتذكر كلامه انه هو بلاشك ..
اخذت هاتفها لتقول نارين : لينا لينا اين تذهبين ..
لم تحصل على اجابة لانها ركضت وعيناها تدمع لاتريد ان تحسر شخص اخر عزيز على قلبها ..
ذهبت بسرعة ونزلت امام شركته الضخمة والكبيرة دخلت لتهب كالاعصار فاوقفتها السكرتيرة قائلة : ياانسة انتظر ..ي انتظري السيد مشغول ..
لينا بغضب وهي تركض : فل يذهب للجحيم ..
صدمت سكرتيرته لتركض ورائها محاولة توقفها ..
كان ايهم جالس برفقة مراد وانور يبتسم بخبث ويشرب قهوته ببرود ليقول مراد : وكيف انت متاكد انها ستاتي ..
ايهم : ستاتي ستاتي 1.2.3. ..
وانفتح الباب ليدخل اعصار لتقول سكرتيرته بخوف وارتجاف : انا اسفة سيدي لقد حح...
اوقفهها ايهم بيده واشار لها بان تذهب ..
لتقول لينا بصراح وغضب : اين خالتي وماذنبها هااا ماذنبها ايها الحقير ان كنت رجل واجهني انا ايها الغبي الحقير ...
انصدم انور ومراد ووصل فكهم للارضمن صراخها وشتمها وللان حية والاغرب ان ايهم ابتسم وكانه يتسلى ...
فقال وهو يريح ظهره للوراء وعلى محياه ابتسامه مستفزة ويضع يداه على طاولة المكتب : لقد اكتشفت انكي ذكية على عكس ماتوقعت انكي غبية والان بماانكي تعلمين يجب ان توافقي على شرطي ..
قبضت على يدها بغضب والدماء تغلي وبركان على وشك الانفجار كان وجهها احمر بسبب الغضب تنظر له ولو كانت النظرات تقتل لكان ميت الان فقالت بغضب : لما تريد ان تتزوجني انت حتى لاتعرفني ..
ايهم بابتسامه خبث : ومن قال لااعرفكيي لنبدا عمركي 21 عاما بجامعه التصميم وتحبين الرسم كثيرا تتمنين ان تعرضي لوحات وتسكنين مع اباكي سالم وامكي سميرة وحدكي بمنزل يقع في منطقة ** وصديقتكي نارين المقربة وخالتكي ...هل تريدين  ان اعطيكي اكثر ..
نظرت له بصدمة فتحولت لغضب لتقول: ايها ال*** انا لااريد ان اتزوجك الاتفهم ...
نظر لها وتحولت نظراته لحدة ونظرات ارعبتها لاكن صبرا ليتزوجها اولا فقال وهو يحاول ان يسيطر على غضبه : قل لكي ..
لينا بغضب : ولما ..
ايهم : اسبابي خاصة هيا قولي بسرعة توافقين او خالتكي الضحية ..
اللعنه لايمكنها ان تشعر بانها يتيمة مجددا فاغمضت عيونها لتقول : موافقة لاكن اريد ان تعود خالتي اولا ...
اوما ايهم بانتصار ..نظرت له ودموع تتجمع بعيونها الخضراء لتزينها اغمضت عيناه واللعنه بما اقحمت نفسها انه خطير ..فتحت عيونها لتقول بصوت مخنوق : دع خالتي لاشانكك بها ..
نظر لها ايهم وعلم ان خالتها نقطة ضعفها فابتسم بشر ليوما ...
عادت ادراجها وذهبت كما دخلت ذهبت يائسة جدا ...
ايهم : حسنا والان بقى الزواج فقط ..
انور : ومتى ستقول لجدتك ..
ايهم : لن اقول لها ..
مراد بذهول : اتقصد انك ستتزوجها بالسر ..
اوما ايهم ليقول انور : هذا خطا يجب ان تقول لجدتك يجب ان تعلم وبما انها تريد تزويجك من وقت طويل لما لاتقول ستفرح هي اكيد ..
ايهم : جدتي لم توافق ان اتزوج لانتقم منها ..
انور: لاتقول لها انك تريد الانتقام اظهر انك سعيد ولاتقل شيئ ..
تنهد ايهم  ليقول مراد : هل ستقول لذلك الحقير ..
ايهم بشر : بالتاكيد كيف ساحرق قلبه اولا سيتفاجا لاني اولا اشكل اسهم كثيرة بالشركته لذلك سيقلق ان احطمه واجعله يخسر وثانيا ساخذ ابنته واظنه ان ابنته تكفي ليحترق ...
〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
في اليوم التالي ذهبت لينا لتطمئن على خالتها وبعدها ذهبت للجامعه ..
كانت جالسة نارين ولينا لتشهق نارين وهي تضع يدها على وجه لينا : هل صفعتكي مجددا تلك ال***
لينا بانزعاج وهي تبعد يدها : ليست زوجه عمي بل عمي ..
نارين بغضب : واللعنه كيف ...
لينا : لايهم تعودت المهم تتعلمين ذلك الرجل يريد ان يتزوجني ...
نارين بصدمة  : السيد ايهم !!؟؟؟
اومات لينا لتقول نارين : وهل ستوافقين .
نظرت لينا لصديقتها فهي لن تقول لها انه هددها فقالت بكذب مصطنع : اعتقد اني ساوافق ..
نارين بشك : توافقين الن تكوني تكرهيه  كيف ..لينا حبيبتي انتي صديقتي لاداعي لان تكذبي لانه عيني الزمرد فضحاكي انا صديقتكي لاداعي لان تخبئي لن اقول لشخص ..
انفجرت لينا بالبكاء فحضنتهها نارين تبكي على صديقتها لن ترى الفرح في حياتها قط ...
ابتعدت لتقول نارين : اهدئي حبيبتي حسنا من ااممكن انه سينتشلكي من جحيم عمك ..
لوت فمها بغير اقتناع لتاخذ هاتفها وتغادر بصمت كانت تتمشى تفكر بحياتها لقد سئمت حقا ...
〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
في المساء كان ايهم عند جدته ليقول : جدتي سوف اتزوج ...
الجدة : لاتمزح ..
اعتدل ايهم ليقول : كلا الم تكوني تريديني ان اتزوج ساتزوج واحقق رغبتكي ..
الجدة بفرح : ومن هذه ...
ايهم : ان كنتي تريدين لنذهب الان ونفتح الموضوع مع والديها ..
قامت الجدة لتقول : ااه واخير هيا هيا ...لتاتي ريما ايضا وجود ..
اوما ايهم....
〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
كانت الجدة جالسة تتكلم مع سالم الذي انصدم وفرح بنفس الوقت لانه سيتخلص منها فقال : حسنا موافق ..
دخلت لينا بفستان زهري يتناسق مع جسدها الابيض الممشوق فكانت كالملاك تعجب ايهم من جمالها وانصدمت الجدة وريما من جمالها ايضا ..
جلست وتعرفت على الجدة وريما  وارتاحت لانهم حقا طيبون ...
استاذن ايهم ليتكلم مع سالمم على انفراد فذهبوا للحديقة ليقول ايهم بشر وابتسامه قسوة : هل تذكرتني ايهم جواد نور الدين هل يذكرك بشيئ ....
نظر له بخوف وتوتر وذهول وسرعان ماتذكره ليشحب وجههه ...
نظر له ايهم بسخرية وقال بشر وتوعد : ساجعل ابنتك تتذوق العذاب بانواعه ساحرق قلبك عليها مثلما قتلت والدي ..

يتبع #
ارجوو التفااعل ..😢😡😡👊👊

 نار العشق والانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن