10 : قضية كاذبة

17.4K 403 7
                                    

سئلّ حًگٍيِمٌ : هًلّ اَْلّذيِ يِحًب يِعود !؟
فُاَْجُاَْب : اَْنَ اَْلّذيِ يِحًب لّاَْيِرحًلّ ...
____________

اَْلّاَْختٍنَاَْق اَْنَ يِشعر اَْلّجُمٌيِع اَْنَگٍ بخيِر ..اَْلّاَْاَْنَتٍ....!!

•••••••••••••

استدار ايهم ليرى مراد وانور وفمهم بالارض من شدة الصدمة تقدم وقال ببرود : مالذي اتى بكما ..
نظروا له بغيظ وغضب انه يتحدث بجمود بعدما فعله بتلك المسكينه تكلم مراد بغيظ : اخي ايهم حبيبي ماذا فعلت بالفتاة انظر يالهي هل انت مجنون ..تبا ..
نظر له انور ولم يتحدث كانت عيونه تلومه فقط ليقول بلوم : ايهم ماذنبها هي هاا ماذنبها نحن سمعنها كلام الطبيبة اانت مجنون هاا سوف تقتلها اتفهم ياصديقي انها ليس كيس احدى ملاكماتك لتظهر عليها عضلاتك ..
نظر لهم وقال : وساكسر جميع اضلعها ان فعلت هكذا مرة ثانية ..
نظر له مراد وانور بيأس فقال مراد : وهل انت ايضا اطلقت عليها الرصاصة ..
ايهم : مااادراكم .
انور بغيظ : انظر فوق كل مافعله بالفتاة يقول مااادرانا نحن راينا الطبيبة وقالت لنا والان هل انت صوبتها حقا هل انت مريض ..
نظر له ايهم بنظرة مرعبة واغمض عيناه وقال بابتسامه شر مرعبة : اتعلم هي ايضا قالت مريض ..ادرا بصره لمراد وقال : وقالت مجنون ..
بلعوا ريقهم وعلموا تهديد مبطن فتنهد مراد ليقول : اخي انظر لحالتها لم يمر على زواجكم اسبوع انظر كيف كانت والان .
نظر ايهم لها فقد حقا كانت تختلف جسدها هزل ووجهها شحب ولمعة عيناها اختفت ...
اراد التكلم ليسمعوا صتت تاوهاتها فاستدرا ايهم ونظر لها مترقبا ماستفعله فتحت عيونها بالم وهي تشعر بجسدها يؤلمها كالجحيم رات مراد وانور وايهم امامها لتظهر عدم الامبالاة فالموت اهون لديها من ان تذل نفسها وتفعل الطريقة التقليديه وهي ان تبكي فهي شرسة وعنيدة لاتقبل الهزيمه ابدا ..
على الرغم من اوجاع جسدها ووجهها الاانها نظرت لهم ببرود ..استفزه
تمعن النظر اليها لم يجد الم بعيونها كما قالت الطبيبة تنظر له باستفزاز وتحدي وهذا مااشعل فتيلة الغضب لديه ..
ايهم ببرود : كيف حالك
نطقت بصوت بارد مستفز لاكن لم يخلوا من نبرة الضعف فيه فصدحت ضحكتها بسخرية فقالت : ههههه حقا الم اقول لك مريض ومجنون رسمي ومختل وانفصام شخصية وليس لديك احاسيس يمكنك التاقلم مع الحيوانات بسهولة ...

كتم مراد وانور ضحكتهم قبل ان ينظروا لها بدهشة والان علموا كيف اصبحت هكذا اكيد بسبب لسانها السليط  نظروا لايهم الذي برزت عروقه وتحولت عيناه لجمرة حمراء تطلق شرارات مرعبة ونارية ...
حسنا حاولت ان تتحداه وتنظر بعينه لاكن اقشعر جسدها بسبب نظرته التي لوكانت سهما او رصاصة لماتت لامحالة ...
تقدم لاكن انور مسكه من ذراعه قائلا : ايهم تعال معي اريد ان اقول لك شيى ..
تراجع ليقول وهو يسحب ذراعه : انور .مراد اخرجا قليلا وساتي ..
كان ينظر للينا التي تصلب جسدها من الخوف فنظرت له بثقة وتحدي عكس الخوف الذي بداخلها فسوف يغمى عليها من الخوف ...
مراد : لاكن ا..
وجه نظرة قاتله وهو يضع يداه بجيوب بنطاله : مراااد انور ..
نظرا له فخرجا وهم خائفين على تلك الفتاة التي ستؤذي نفسها بلا شك ...
اغلق الباب وقفله بالمفتاح ليقول بصوت  عالي : انور مراد اعلم انكما وراء الباب انزلا وان لم تفعلا اقسم ساريكم وجه لن تروه ..

 نار العشق والانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن