1 : اللقاء الاول

44.1K 699 27
                                    

صفعة تقع على وجنتها البيضاء وبشرتها الناعمه لتشهق وتمسك مكان الصفعة تجمعت الدموع بعينها نظرت لزوجة عمها لياتي عمها قائلا بغضب : مالذي حدث .
سميرة : انظر الى ابنه اخيك تقول انها ستفضحنها وتقول اننا لسنا والداها السر الذي حفظناه طوال حياتنا والاملاك ستذهب ادراج الرياح .

نظر العم الى ابنه اخيه ليمسك شعرها لتتاوه بالم ولاكنها نظرت له بغضب وقالت : صحيح سافضحكم وساقول اني لست ابنتكما كما انكما تعاملاني كالخادمة واخذتم جميع املاكي
..
صفعها عمها لتقع على الارض فقال : اذا لن اجعلكي تخرجين .بالاضافة ساقتل خالتكي الطيبة ان نطقتي بحرف ....
لينا بالم : حسنا لن اقول شيئ فقط دع خالتي .
اوما عمها فقالت سميرة وهي تدفعها كانها حشرة : اذهبي ونظفي القصر هيااا ..
نظرت لزوجة عمها فتنهدت لتذهب وتنظف القصر هاهي تعودت على حياتها كانها خادمة تعمل بقصرها منذ ان ولدت توفى والداها بسير حادث واخذها عمها على انها ابنته فقط كي ياخذ املاكها وعندما كبرت يجعلها تخدمهم ويهددها بخالتها التي عملت كثيرا من اجلها ان قالت حرف واحد يقتلها وهي تعرفه وتعلم انه يفعلها لهذا تصمت فهي عندما كبرت لن يتركها ولم يطردها خارج المنزل كي لاتتشوه سمعته ويقولون انهم طردوا ابنتهم وينكشف السر ولكي يحافظ على الاموال ومكانته جعلها تعيش بالقصر معهم ولاكن هه جعلها خادمة بريق عينها اختفى على الرغم من جمالها لاكن عندما ينظر الشخص لعيونها يجدها غارقة بالحزن ...
نظرت للساعة وجدتها السابعة صباحا روتينها اليومي ان تنظف القصر ومن ثم يجب ان تذهب للجامعه ..اكملت تنظيف القصر فذهبت وتحممت ولبست تيشيرت احمر يضهر قليل من خصرها المنحوت الابيض وبنطلون ووضعت مساحيق تجميل قليلة ..
اخذت هاتفها ونظرت لنفسها بالمراة وابتسمت بسخرية ومرارة : يظنون اني اعيش حياة رفهة لايعلمون اني اذوق العذاب كل يوم ..
اخذت هاتفها وخرجت دون ان تراها زوجة عمها الشمطاء كما تصفها هي خرجت وذهبت تستاجر سيارة .

〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰

في مكان اخر في قصر يبين عليه الثراء لاصحابه قصر كبير وجميل يستيقظ ...ويذهب ويتحمم لبس ملابسه بدقة والتي كانت عبارة عن بنطال اسود وقميص ابيض يفتح ازراره الاولى يبين صدره الصلب وفوقه سترة سوداء انيقة صفف شعره بجاذبية فرش عطره القوي الذي يسحر ولبس ساعته الانيقة فنظر لانعكاسه بالمرأة وابتسم برضا على جاذبيته التي لاتقاوم ..
خرج ونزل السلالم ببرود وعلامات القسوة والبرود على وجهه وجد الخدم يضعون الطعام فقال ببرود وخشونه : لن اتناول الطعام ..
ذهب ليتافافف الخدم فهم تعودوا على مزاجيته لاكن ليس بامكانهم التكلم والا وجدوا الرصاصة ترحب بهم ..
خرج فقال للسائق : خذني لقصر العائلة ..
اوما السائق بطاعة وخوف ..
وصل لقصر اخر وكبير جميل ايضا ..
دخل ليقبل يد جدته التي اعتنت بهم منذ موت والدهم وذهاب امهم التي هربت وتركتهم بعد مقتل والدهم .. جلس على سفرة الطعام امام جدته لياتي مراد ويقول : اخي العزيز واخيرا رايناك كدنا ننساك ...
نظر له بحدة فصمت الاخر وهو يكتم ضحكته لتقول الجدة : ايهم حبيبي لما لاتاتي الى هنا كثيرا لما تذهب لقصرك ابق معنا ..
ايهم ببرود وخشونه : جدتي ارجووكي لاتظغطي علية ..
تنهدت الجدة لتقول : حسنا وريما متى تاتي لقد اصبح سنتان وذهبت للخارج متى تعود...
ايهم : جدتي لاتقلقي ساتكلم معها لاتخافي ..
اومات لياتيه هاتف فقام وقال : مرااد هيا ..
مراد : دعني لاكمل طعامي ..
قلب ايهم عيونه وقال بحدة : الا تمل من الطعام ..
قام مراد وهو يلوح لجدته ويبلع الطعام بسرعة وبطريقة مضحكة ..
دخلوا السيارة ليعطيه ايهم المنديل وقال بتقزز : الاتمل من يراك لايقول انك اخي ابدا ..
نظر له مراد ولوي فمه لياخذ المنديل ويمسح فمه ..
وصلوا للشركة ليدخل ايهم ويمشي برجولية وهو ينظر للموظفين كالصقر يراقبهم كيف يعملون بتوتر وخووف منه دخل لمكتبه فجلس على الكرسي نظر لصورة والده اغمض عيناه بالم فمسكها وقال بشر وعينيه حمراء كالجحيم : ساجعله يتذوق العذاب اضعاف اضعاف الذي اذقناه انا واخوتي سادمره واريه الجحيم ساخذ اعز مايملك ..
دخل صديقه المكتب فقال وهو يجلس بتعب فاعطاه الملف ليقول : خذ لقد استغرقت وقت كبير لاجمع هذه المعلومات عنه ..
اخذ ايهم الملف وقال انور : مااذا ستفعل به ...
تصفح ايهم الملف وقال بشر وقسوة : سساسللب منه اعز مايملك ..
انور : لديه ابنه واحدة فقط لينا ..
همس بها ايهم وكانه وجد ضالته : لينا ..
اكمل لانور : وهل ييحب ابنته ..
انور بضحك : ههه وهل هناك اب لايحب ابنته ..ايهم ..
ايهم بنبرة غامضة وهو ينظر لنقطة معينه : هممم لديه ابنه اذا اعتقد ساغير مجرى الخطة ..
انور ببتوجس : مااذا تنوي ان تفعل ..
ايهم بابتسامة شيطانيه وقسوة : ساحرق قلبه كما احرق قلبي انا واخوتي على والدينا ياانور ..بابنته ...
انور بدهشة : ابنته ؟!!

〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
قامت وهي تقول بشبه صراخ : ليس والدي اتفهمين نارين ليس والدي .
سحبتها نارين من يدها واجلستها بصدمة لتقول : مااذا تقولين انتي ..
تجمعت الدموع بعيناها لتقول : نعم ليس والدي هو عندما ولدت مات والدي بحادث سير واخذني هو ولااحد يعلم سوى انا وخالتي والان انتي ..وانا لايمكنني التكلم لشخص ولايمكنني اذيته حتى ..لاني ان تكلمت ....
اووف انسي ..
نارين بصدمة : يالهي وانا اقول لما يعاملكي بقسوة هل لهذا ..هيا بنا لنشتكي عليه ..
لينا وهي تمسك يدها وتقول باندفاع : كلا اياكي وان اسمعكي قلتي لاحد هو هددني بخالتي ان سيقتلها وانا اعلم يفعلها ..
نارين : يالهي انا مصدومة يعني ان ذلك الحقير سالم ليس والدكي ..
اومات لينا لتقول نارين: اذا هو عندما اخذ املاككي لما لم يطردكي ..
ضحكت لينا بسخرية وقالت : اتعلمينن كم سمعته تهمه لذا ان طردني ينخفض عمله ويتكلمون عليه الناس ...
نارين : اذا تعالي وعيشي لدية ...
لينا : كلا نارين وارجووكي اغلقي المووضوع اعتبري نفسكي لم تسمعيني واياكي وان تتكلمي حرف واحد حتى ..
نظرت لها نارين وتنهدت لتقول : حسنا لاتقلقي حبيتي لن اقول ..
ابتسمت لينا لتقول نارين وهي تقومها : هيااا هيا سنذهب ونتناول قهوة من ذلك المطعم هياا ..
قلبت لينا عيناها لتقول : نارين ارجوكي والجامعه ..
نارين : هيااا هيا سانسيكي ...
قامت لينا فذهبوا للمطعم وجلسوا لتقوا نارين وهي ترجع خصلاتها البنية وراء اذنها : اذا اين لوحتكي ..
اخرجت لينا من حقيبتها ورقة رسم لتضعها امام نارين التي فتحت الورقة وانصدمت لتقول : رسمكي جميل يافتاة ..
ابتسمت لينا بغرور مصطنع لتقول : مااذا اذا ..
ضحكت نارين لتقول لينا وهي تتنهد : اتمنى ان ياتي يوم واذهب من الجحيم الذي فيه انا ..
مسكت نارين يدها وقالت : هياا لينا لاتحزني انا معكي صديقتي هيا سنشرب قهوة ساخنه ونحن نتمشى هيا..
اومات لينا لتقوم فجلبت نارين كاس لها وللينا ..
〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
نزل ايهم من سيارته ليقول بحدة وغضب : لما ط هنا ...ايرونا فقراء
انور مهدا : اهدئ ايهم هيا ...
كان ايهم وانور يمشون فسبقه انور ليذهب وجلب لهم قهوة ..
كان ايهم يمشي ليصطدم بفتاة فوقعت القهوة الساخنه التي كانت تحملها على قميصه ليتسخ ..

كانت لينا تمشي وتحمل القهوة الساخنه وهي تضحك هي ونارين وفجاة اصدمت لينا بشخص لتقع قهوتها الساخنه على ملابسه وملابسها فرفعت راسها بسبب فارق اطول بينهم فهو كان كالحائط امامها بعرض اكتافه وطوله وضخامه جسده وعضلاته ..
نزع مناظره الشمسية ليقول بغضب وصراخ : ايتها الغبية الاترين ..
قطبت لينا حاجبها بغضب فقالت بغضب وحدة وهي تنظر بعيونه بشراسة وتحدي اغضبته : بل انت الغبي الاترى اماك هل انت اعمى ..غبي ..
فتح انور عيناه بدهشة من هذه الفتاة التي تنظر بعيون ايهم بتحدي وشراسة وفوقها تشتمه وترفع صوتها ..لم يسبق ان يفعل شخص هذا والا كان ميت بمكانه ...هو شخصيا صديقه ولايمكن ان يفعل هذا اذا كيف هذه الصغيرة التي طولها شبر ونصف..

ذهب ووقف بجانب ايهم الذي كان تنفسه سريع وعروق يده برزت بشكل مخيف ننظر لعيونها الخضراء الجميلة فقال بصوت ارعبها وقسوة : هل انا غبي هاا الاتعلمين من انا هاا ايتها العاهرة ..

دوت صوت صفعة بارجاء المكان ..
فتح انور عيونه لاقصى حد ايهم ضربته فتاة رمش بعيناه يتاكد من هذه حقيقة وليس خيال هل غبية هذه الفتاة هل تريد موتها ...نعم حتما هذا ...

صفعت لينا ايهم وقالت بغضب وصراخ : نعم اعلم انت حثالة ليس الا ....وان كان على القهوة هاهي اشبع بها ...
سكبت القهوة المتبقية بكاسها على قميصه تنظر له باستفزاز ....
يتبع #
رايكم بالبداية ..
❤❤

 نار العشق والانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن