6 : غموض

20.2K 482 13
                                    

تفاااااعل 😘😘😢😭😫👀👀

....
قاد بسرعة وعيناه تشتعلان من الغضب ضرب المقود بيده بقوة وصل لقصره بسبب قيادته المتهورة فذهب ركضا ليدخل ويراها فوق الحصان وهي تحاول تهدئته انه حصانه ركض بسرعة فقال بصراخ كي تسمعه : لينااااا
التفتت له واعتراها الدهشة اول مرة تسمع صوته هكذا يناديها باسمها ...
عادت لوعيها على صوت الفرس فتمتمت بخوف ..
لعن ايهم ليركض ويصعد فرس اخر فركض ورائها بالفرس ليحاول ان يركب معها فرسه الذي تركبه اصبح بجانبها ليقفز من فرسه ويركب فرسها ورائها ليتنهد براحة شعرت لينا بصدره الصلب ملتصق بظهرها لتتوتر وهي تستنشق عطره وانفاسه الحارقة على رقبتها فاخذ الحبل المتحكم بالفرس عنها تحركت لينا ليصرخ ايهم : توقفي ستقعين ...
لاكن فات الاوان لتقع من على الفرس فقال ايهخ بغضب وصراخ : اللعنه ...
حاول توقيف فرسه فاوقفه ونزل ليسرع لها كانت تحاول ان تقوم وهي تمسك قدمها التي التوت مسك يدها يحثها على الوقوف نظرت له لينا لتغض نظرها ومسكت قدمها بالم لتصرخ بالم تافاف ايهم ليقوم بحملها فشهقت هي لتتمسك برقبته بخوف لتقول : انزلني مااذا تف..ااه .
ظغط على خصرها ونظر لها نظرات تطلق شراراة لتتوقف وتبلع ريقها ذهب بها للقصر فاصعدها الغرفة ليرميها على السرير بغضب فصرخت بالم وقالت بغضب : واللعنه انا لست كرة .ق..
توقفت عندما ارسل لها نظرات ارعبتها فقال بغضب وصراخ : الم اقول ان لاتتخرجي..هااا ..
بلعت ريقها بخووف ليقول وهو يؤشر باصبعه بتهديد : ستبقين بهذه الغرفة واشكريني لاني لم اضعكي بالقبو واظنكي رايتيه ..وان خطاتي مرة اخرى اضعكي هنالك الى ان تموتي اتفهميين ..
قال كلامه الاخير بخبث ليشحب وجهها عندما تذكرت صراخ وظلام القبو نظر لها وكانه قرا مايجول بعقلها : ذلك الصراخ للخائنين والكاذبين ...وبعدها ينتهون
رمشت بعينها ماااذا ان اكتشف كذبتها ولما وافقت على الزواج به اكيد ستموت ...
بللت شفتاها لتقول : الم تقول لي سبب ززواجك بي ..
نظر لها واشتعلت عيناه بطريقة مخيفة عندما تذكر قتل والده ليقترب ويقول بصوت خشن ارعبها : ستعرفين بالوقت المناسب ..
والان ستبقين مسجونه هنا ..
فتحت عيونها بصدمة لاكنه ذهب سمعت صوت قفل الباب لتقوم من على السرير وهي تضرب الباب بقدمها بغضب وقوة وهي تصرخ وتشتمه جلست على الارض وهي تفكر بشرود لما تزوجها وماهذا الانتقام الذي يتكلم عنه ؟!! لاكن ماااذا ان اكتشف لما هي تزوجته مااذا يحدث ان اكتشف كذبتها وماذا هي تعمل ولاكن تعلم شيى واحد انها يجب ان تنفذ وتخرج من حياته الى الابد لانه وحش ان علم يقتلها
  〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
كانت نارين تصرخ من الالم عندما صفعها لتقع على الارض التفتت  حولها ان كان احد راهم ..
قامت بصعوبة وهي تقول بصراخ لذلك الرجل الذي عمره بعمؤ الثلاثين : انت حقير  اتركني وشاني والا اشتكي عليك بقسم الشرطة ...
كانت خصلاتها  البنيه بين يداه لتصرخ بالم قربها ليقول بغضب : حقا مااذا ستقولين هل ستشتكين على خطيبكي وابن عمتكي هااا ..
نارين بغضب :ابتعد انت حتى لست رجل لتفعل هذا بفتاة انت حقير و***..
صفعها مرة اخرى لتنزف شفتاها وانفها مسكهت من شعرها يحثها على الوقوف ليقول بخبث : ساريكي ماذا افعل بكي ..
دفعته بعيد لتلمح قسم شرطة قريب لتركض بسرعة محاولة التخلص من هذا الحقير دخلت القسم لتنصدم وهي ترى مراد يجلس مع ظابط قسم الشرطة لم تهتم الا  انها ان تتخلص من هذا الحقير الذي يطاردها دخلت وكانت تلهث وخصلاتها غير مرتبه وشفتاها تنززف ..
انصدم مراد من حالتها ليقول : انتي ..
لم تهتم نارين لتقول بدموع وهي تلهث : اريد ان اقدم بلاغ ..
صدم مراد لينظر لصديقه ..نظر الظابط لها ليقول بشك : على من ..
تلعثمت نارين فمااذاا ستقول له على خطيبهت وابن عمتها تنفست بعمق لتقول : خطيبي ..
فتح مراد عينه بصدمة فقال الظابط : حسنا لاكن لما ...
تصنمت عندما سمعت صوته البغيض ورائها يقول : لاني صفعتها ..
اتى ووقف بجانبها يبتسم بخبث : انا خطيبها ..
نظر مراد له يريد ان يبرحه ظربا كيف يجرا ويصفعها ...
زمجر بغضب ليقول الظابط : ياانسة نحن لانلعب اذهبي من فضلكي وحلوا مشاكلكم بتفاهم  ...
صرخت نارين تقول ببكاء : انا لااريد الذهاب معه هو يستغل ان ليس لدي شخص يحميني ..
وضع خطيبها المدعو بجميل يده على كتفها قائلا بابتسامه مصطنعه : ياحبيبتي  لنحل مشاكلنا بعيدا هيااا ..
نظرت له بغضب ونفضت يده وقالت بحدة  : ايها ال**** اذهب من هنا انت لست خطيبي ..
نظر لها بغضب هي تعلم انه اليوم سيقتلها لامحالة لانها اهانته سحبها من يدها يقول: ساريكي ...
اوقفه الظابط يقول بحدة : التزم حدودك والا ستشرفنا اللليلة ...
بلع ريقه الاخرليقول بتوتر : سيدي هي تكذب ..
الظابط بغضب : لاكنك اعترفت انك صفعتها ويما انك تطاولت معها وهي قدمت بلاغ ضدك لاتستطيع ان تاخذها اجبار عنها ..
جميل بثقة : لاكني ابن عمتها ايضا وانا وعائلتي الوصي عليها ...
نظر الظابط لها بقلة حيلة بمعنى انه لايستطيع مساعدتها لانه من عائلتها وليس لها دليل ..
نظرت له ونزلت دموعها فهي لاتستطيع ان تشوه سمعتها وتقول انه يتحرش بها وايضا هم لايعاملونها بمعاملة حسنه .
للحضة التقت عيناها السوداء بعيناه البنية تتوسله وهي نفسها لاتعرف سحبها ابن عمتها لتنزل دموعها وتذهب معه ..
نظر لاثرها وهي تخرج من القسم جلس وووضع راسه على يده بغضب من نفسه لانه للم يساعدها ..
خرج وصديقه يصرخ عليه ...
〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
كانت تذهب وتاتي بقلة حيلة  بالغرفة واللعنه سياتي يوم ويكتشف حقيقتها تبا اكيد سيقتلها ...
اخرجت هاتفها لتضغط على زر الاتصال لتقول : نعم سيدي انا لينا انا لااريد ان افعلها ..كلا لييس كذلك ..لاكن ..انا لايمكنني حقا ...اكملت بضجر تقول بنفاذ صبر : حسنا حسنا لاكن الايمكن ان اتطلق منه وبعدها افعلها بطريقتي ...
اكملت بسعادة بعدما وافق : حقا حسنا اعدك اني سافعلها الى اللقاء سيدي ...
اغلقت الهاتف وتنفست بارتياح ...
واخير بامكانها التخلص من جحيمه ...
نظرت لباب الغرفة المقفول لتتنفس بضيق وغضب اخذت مشبكة الشعر لتحاول فتحه ففتحته لتضحك بسعادة لاكن سعادتها لم تدم عندما فتحت الباب وارتطمت بصدره الصلب لتعود للوراء متالمة رفعت انظارها دخل الغرفة ليتقدم منها فعادت وهي تبلع ريقها ارتطمت بالحائط وحاصرها بيداه حيث وضعهما على الحائط بجانب راسها  ليقول وهو ينظر لعيونها بقوة : هل كنتي تعملين سفاحة ..
توترت وبلعت ريقها وهي تدير عيونها بكل الاتجاهات عدا عيونه  نظر لها فقالت وهي تنظر بعيونه محاولة الثبات : ار..اريد الخرو..ج ..
سمعت صوته الساخر يقول : وهل انتي اميرة انسي الحياة الرفهة التي كنتي تعيشينها ..
رفهة ؟! هه لايعلم كنت اعيش جحيم ...
كانت تفكر وهي تسخر على كلامه نظرت له وقالت بغضب : انا اريد افهم لما تفعل هذا مععي انا حتى لااعرفك ...
نظر له وقال وهو يمسك يده ويشدها بغضب وحدة : انتي لم تفعلي لاكن اباكي ال**** فعل ..
فتحت عيونها بصدمة ودهشة يقول ابي هل المقصد عمي نعم اكيد هه اااه لو تعلم كنت اريد ان اعمل معك لاقضي على عمي هذا الحقير انتشلها من افكارها وهو يضغك على يدها بقوة فتاوهت بالم ليقول بغضب : واللعنه لاتصمتي اجيبي ..اريد ان اضع  اباكي الحقير بالسجن
ارتسمت ضحكة على شفتاها ولم يكن هذا الوقت المناسب حيث ظنها انها تسخر منه برزت عروقه بشكل مخيف ليصفعها بقوة  اوقعتها ارضا واتطم راسها بحافة السرير لتتاوه بالم وخي تمسك راسها .حسنا هي ضحكت على جملته حينما قال يريد وضع عمها بالسجن هه لو لديها دليل لزجته بالسجن دون ان تنتظر هه يقول يود وضعه بالسجن اذا انت مااذا الم تقتل مثله ؟!!! ..
مسكها من شعرها لينظر لها اغمضت عيونها بالم يكاد يقلع شعرها ...
نظر لوجهها الذي اصبحت اصابعه عليه ونزفت شفتاها وجرح راسها فقال بغضب وحدة : لما تضحكين هل تسخرين هااا ساريكي الجحيم ...
امسك هاتفه ولقط لها صوره ليقول : مارايكي لنبعثها لوالدكي الحقيرر ...
نظرت له وتحجرت الدموع بعيونها ياليتك تعلم انه سيفرح ولايحزن كما تظن !!؟
نظرت له بالم ..نظر بعيونها وجد  الم وحزن مخيم عليها نفض افكاره لياخذها من يدها وينزل للاسفل ليرميها على طرف المسبح بقوة ويقول بصراخ وحدة : هيا نظفيه مع الحديقة ..
نهضت بصعوبة بسبب الم جسدها لتقول بغضب وحدة رغم المها : باحلامك ايها المريض انا لن افعل شيئ ..
تقدم منها لتعود للوراء لتصرخ وهي تقع بالمسبح فتح ايهم عيينه وهو يراها تغرق رما نفسه بالماء دون تردد ليقفز ويمسك يدها فاخرج راسها لتستنشق الهواء انتابه القلق عندما راها مغمضة العيناها وشفتاها ترتجف حملها ليخرجها من الماء وضعها على طرف المسبح ليقول وهو يربت على وجنتاها : لينا لينا صغيرتي افتحي عينيكي ..
لعن ليعمل تنفس اصطناعي فابتعد لتسعل بشدة وهي تخرج الماء من فمها حضنها ليقول بارتياح : الحمدلله انا الذي كنت ساموت ..
ربت على ظهرها بحنان وخوف من فراقها حملها فشهقت لتقول بضعف : اتركني مااذا تفعل ..
ايهم بخبث وهو ينظر لملابسها : ملابسكي التصقت عليكي ..
رمشت بعيناها واكتست الحمرة وجنتاهت ليبتسم على خجلها بداخله ادخلها داخل الغرفة ليتركها ويذهب تاخذ راحتها ذهب لقصر جدته فدخل ليجد ريما جالسة وتقلب بهاتفها وهي تبكي ركض ايهم لها ليقول بقلق : ريما مابكي لنا تبكين ؟
نظرت لاخيها لتقول ببكاء وهي تشهق : اشتقت لابي انا كنت صغيره عندما توفى ..
نظر لها ايهم فحضنها ليهداها واشتعلت عيناه بغضب من سالم سيعذبه بالبطئ بابنته هذا شيى مؤكد سيريهم الجحيم ..
ابتعدت ريما لتقول وهي تمسح دموعها : كيف حالك اقصد بعد الزواج انا ظننت انك لن تخرج من القصر عندما يكون لديك زوجة مثل لينا بهذا الجمال ..
ضحك ضحكة سخرية بعض شيئ ليقول : لاتبكي انتي ان ابي بمكان افضل ..
اومات ريما لتقول بحزن :ولما امي تركتنا .
نظر لها واشعلت فتيل غضبه ليقول :: لاتجلبي لي سيرة هذه المراة ..
اومات بحزن ليقول : حسنا ايتها الطبيبة الجميلة ساذهب ولااريد ان ارى دموعكي   ..
اومات ريما ليذهب ويتركها  دخل قصره  ليرفع اكمام قميصه ويفتح ازرار قميصه بعدما تخلص من السترة  صعد لغرفته ليفتح الباب بقوة جعلتها تنهض فزعة من نظراته النارية التي يطلقها من عينيه مسكها من يدها بغضب حتى طبعت اثار  اصابعه على يدها لتتاوه بالم فقال بغضب وحدة : ماذا هل اخفتكي اووه عذرا لاكنكي انسي تلك الحياة التي تعيشينها انتي بجحيمي الان لن ترتاحي حتى دقيقة واحدة اتفهمين ساجعلكي تتذوقين اضعاف العذاب الذي تذوقته سابكيكي دم بدل الدموع ..
والان هيا ااذهبي ستعملين الطعام .
تاوهت من مسكه ليدها فقالن بالم محاول التملص منه : ااه اتركني ثم اليس كانوا هنالك خدم اجعلهم يعودون ..انا لااعرف الطبخ حتى ..
شد يدها تكثر ونظر لعيونها بغضب : اذا لما انتي هنا انتي هنا خادمة ..
تالمت فبلعت ريقها محاولة التماسك وعدم اظهار دموعها لتقول بالم : دعني وشاني ...
ترك ذراعها ليقول وهو يدفعها خارج الغرفة بحدة : امامكي عشر دقائق واجد الطعام جاهز ..
اخرجها لتخطو خارج الغرفة وهي غاضبة وحزينه
لاكنها عادت عندما سمعته يتكلم بالهاتف ويقول بحذر : لاكن  احذر يجب ان نلقنه درسا اليوم نعم في مصنع *** في ال** .
ضيقت عيناها هذه فرصة جيدة ..
ذهبت ونزلت للاسفل عندما سمعته يكمل مكالمته كانت في وسط القصر وتقول : الللعنه انا لااعرف الطبخ حتى ..
سمعت صوته الساخر من ورائها يقول : هل تريدين مساعدة ..
التفتت لتراه يتقدم يهيبة طاغية ويضع يداه بجيوب بنطاله ووقف امامها بطوله الفاره لتقول باستفزاز : نعم مارايك ان تاتي وتطبخ انت وانا اجلس واشرب القهوة لان راسي يؤلمني من بعض الاشخاص ااه اشعر ان الاوكسجين نفذ ...
نظر لها واشتعلت عيناه بغضب وبرزت عروقه لتنظر له بخوف وتشتم ليقول بغضب وصراخ : اذهبي من امامي ...
نظرت له بغضب انه يؤمرها كانها خادمة ...
فقالت بصراخ وهي لم تعد تحتمل : واللعنه عليك انا اشفق على والديك لان لديهم ابن حقير ومريض نفسي ولديه انف..
لم تكمل لانها وقعت على الارض بسبب الصفعة التي تلقتها انحنى وووضع يده على فخذه فسحب شعرها ليقول بغضب ونظرات نارية : انتي من تظنين نفسكي هااااا انتي هنا سوى خادمة اتفهمين ..
ضغط على يدها بقدمه بقوة بحذاءه لتصرخ  بالم ودموعها تتسابق على وجنتاها ليقول بصراخ : مفهوم  .
نظرت له واومات بسرعة ليقول بخشونه وحدة : اريد ان اسمع صوتك اللعين ..
لينا بضعف وبكاء : فهمت ...
تركها وتوجه للخارج ببرود وكانه لم يجرح فتاة بريئة لعنت لينا لتقوم وتمسح دموعها فسمعت صوت صديقتها الوحيدة هل سمعت ام تتوهم التفتت لتركض وتعانق نارين بقوة فابتعدت وقالت ::اشتقت لكي جدا نارين كيف حالكي ..
نارين بتنهيدة : لاباس وانتي ..
اومات لينا لتقول : كيف عرفتي عنوان القصر  .
نارين بثقة وغرور مصطنع : انا نارين ارشد كيف لااعرف ..
ضحكت لينا لتقول نارين بتذكر : صحيح لينا اردي ان اسئلكي كيف هو زوجك  ...
لوت فمها لتتكلم لنارين فشهقت الاخرى وقالت : اللعنه اذهبي وتطلقي ..
لينا : هو لن يفعل ..
نارين : اذا انتي افعلي ارفعي عليه قضية طلاق ..
نظرت لصديقتها لتتنهد لتقول نارين بتوجس : هل يعلم انكي تعملين مع ضابط الاستخبارات بالسر ....

يتبع .#
ارائكم ..

 نار العشق والانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن