فوت وكومنت قبل القراءة ..😉😄
ارائكم وتوقعاتكم ...هِنِأّګ أّحٌأَّّسيَِّّس لَيَِّّستّ لَنِأّ أّلَقِدِرهِ عٌنِ أّلَتّعٌبِيِّر عٌنِهِأّ بِګلَمَأّتّ .....
وِهِنِأّګ ګلَمَأّتّ لَأّتّعٌبِر عٌنِ أّحٌأَّّسيَِّّسنِأّ أّبِدِأّ ...•••••••••••••••••••••••••••••
هِنِأّګ صٌمَتّ أّنِيِّقِ ...
لَأّيَِّّسمَحٌ لَنِأّ بِأّلَبِوِحٌ مَهِمَأّ ګأنِ أّلَوِجعٌ{قراءة ♡ممتعه}
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●خرج ايهم من الحمام وهو يلبس فقط بيجامه عاري الصدر فصفف شعره ليسمع صوت صراخ لينا فتح عيونه بصدمة ليذهب للشرفة ليراها ....
راى ايهم ان لينا كانت تصرخ وهي ترى الكلب الحراسة يقترب منها وهي تعود للوراء ولم تنتبه ان ورائها المسبح نزل بسرعة فخرج للحديقة ليركض لها وهي تكاد تقع بالمسبح لاكنه جذبها من خصرها لتنظر له بخوف فمسكت صدره العاري لتتوتر وكانها مسكت صاعق نظر لعيناها المتوترة وعندما مسكت صدره كان رجفه سارت بجسده ليترك خصرها ويقترب من الكلب فنزل واتخذ القرفصاء ليمسح عليه والكلب بدوره ينعم على يده وكانه يطلب منه يلمسه ..
نظرت لايهم بصدمه انه لايخاف نظرت لعضلات صدره ورمشت بغير تصديق بحياتها لم ترى هكذا عضلات مفتولة قام بعدما اعطاه للحارس ليقف امامها فغطت عيناها بكلتا يددها وهي تقول بتوتر وخجل : ا..نت .ما.ذا .تفعل ..اذ.هب والبس .شي..ى .
نظر لحمرة وجنتاها كم يحبها عندما تخجل اقترب وقال ببرود : لاداعي للتمثيل ..
ابعدت عيناها وقالت بغضب : انا لاامثل فانا لست منحرفة مثلك .
اقترب اكثر وقال بخبث : منحرف كلا انا لست منحرف انا فقط عاري الصدر ..وامام زوجتي.
نظرت لعضلاته باعجاب فاصرفت نظراتها وقالت بتوتر وهي تراه يقترب : لا..ت.قترب ..
اقترب اكثر ليلصق جسدها بجسده قائلا بخبث : ولما ..
بلعت ريقها بتوتر لتنظر له وقد سرت حرارة بجسدها فقالت بتوتر وخجل : اا.لا.شيى فقط ضع مساافات بيننا .
نظر لها ليقترب لاكنها ابتعدت بسرعة وقالت بارتباك :انا سانام ..
دخلت للقصر ليغمض عيونه فعنف نففسه لانه فكر بطريقة غير الانتقام ايهم بعصبية : فكر بالاانتقام فقط لاتدعها تخدعك ..
دخل القصر ليجدها تتلفت حولها ليقول بصوت خشن وبارد ارعبها : مااذا تفعلين هنا ؟
فزعت لتستدير وتقول بحرج وهي تضع خضلاتها وراء اذنها : انا لااعرف اين انام ..
ابتسم بسخرية ووقف امامها قائل : لايهمني نامي هنا او في غرفة الطعام انا لايهمني انتي هنا فقط لاعذبكي واريكي الجحيم انتي ووالدك ..
بلعت ريقها ونظرت له بعمق وحيرة فقالت وهي تهز راسها وتضم شفتاها : انا متاكدة انك تفعل هذا لسبب ما وقوي ايضا لاكن متاكدة ان داخلك طفل لايمكنه ايذاء شخص وتتوجع عندما تؤذي شخص لاكن سياتي يوم وتجد يد شخص ينتشلك من الضلام الذي به انت ..
نظر لها وتبدلت انظاره وترخت ملامحه احقا تر هكذا الم تغضب لانه اذاها جدا !! هو لقد اذاها وجرح مشاعرها ومع كل هذا تقول هذا ...
نظر لعيونها الخضراء نظرت له فارادت ان تستدار لاكنه امسك يدها بقوة وقال بحدة وغضب : لاتحاولي ان تؤثري بي كي اترككي انا ساريك الجحيم والعذاب كله بسبب عائلتكي انا فقدت اغلى انسان لدي ..
نظرت له والى لغز كلامه نظرت ليدها التي بين قبضته بدات تتالم فقالت بالم وابتسامه : غير صحيح انا لاافعل هذا كي لاتؤذيني انا افعله من اجلك ..
نظرت ليدها التي بدت تؤلمها فتركها لتستدير فصعدت السلالم ..
اما هو كان ينظر لظهرها وهي تصعد الى ان اختفى اثرها تنهد بعنق وزمجر بغضب ليصعد بعد تفكير وفي منتصف السلم راها تنزل ومعها وسادة ..
قطب حاجبيه لتمر من امامه وتنزل السلالم لتضع الوسادة على الاركة وذهبت للغرفة الطبخ ونظرت بداخل الثلاجة تنهدت بعمق لايوجد شيئ يؤكل حقا بدات بطنها تؤلمها من الجوع نظرت لكاكو لتاخذه وتسند ظهرها على طاولة الرخاميه فتناولته وهي تفكر ولم تلاحظ دخول ايهم للمطبخ نظر لها ولشكلها اللطيف ابتسم لااراديا على طريقة اكلها ..
رفعت راسها عندما رات خيال لتراه واقف امامها بجسده الضخم نسبه الى جسدها الضئيل نظر لها قليلا ليشرب ماء توترت من نظراته لتترك الطعام وتهم بالخروج لاكن ايهم سحبها من يدها لترتطم بصدره الصلب رفعت انظارها لتقول : مااذا ..
مسح الكاوكو بجانب شفتاها لتنظر لاصبعه بلعت ريقها ليقترب اراد ان يقبلها لتبتعد جذبها من الوراء من راسها ليقبلها بقوة الى نزفت شفتاها ضربت على صدره وارادت التملص لاكنها لم تستطيع لانه كان يحوط جسدها الصغير بين يداه شعر بطعم الدم وانقطاع نفسها ليبتعد فقال وهو يضغط على خصرها بقوة وشراسه : لاتحاولي ابعادي فيما بعد .
نظرت له بحقد ودموعها تنزل على وجنتاها مسحت شفتاها بعنف ولاتعلم من اين اتتها القوة لتلكمه على وجهه فاستدار وجهه ليفتح عيونه بدهشة ..شهقت بخفة وابتعدت للوراء اللعنه سيكشفها .
بلعت ريقها فركضت خارج المطبخ وذهبت ونظرت فصعدت السلالم بسرعة واختبئت بالغرفة واقفلت الباب ورائها لتستند على الباب وتقع على الارض وهي تلهث بسبب ركضها اللعنه سيقتلها ..
سمعت دقات باب خلفها لتفزع فقامت لتعود للوراء فسمعت صوته الغاضب الخشن الذي ارعبها : اقسم ان لم تفتحي ساكسره واكسر راسكي ..
نطقت بشفاة مرتجفة : اا ..ولاكن بكلتا الحالتين ستكسر راسي ..
ايهم بغضب وزمجر : افتحي الباب واللعنه ..
ركضت للخزانه لتختبئ بها فاغمضت عيناها بسبب الضلالم استنشقت عطره الرجولي فهي كانت مختبئه بين اغراضه وقمصانه فتحت ضوء هاتفها لتؤى المكان مرتب لاكن حدثت فوضة عندما جلست هي بالخزانه ...
لاكن ملابسه كثيرة ..
شهقت بخفة عندما سمعت صوت تكسير الباب لتفتح عيونها بصدمة اللعنه كسره حقا ؟!
سمعته يقول بصوت مرعب : ان لم تخرجي اقسم ساحطم الغرفة فوق راسكي ..
فزعت لينا عندما رن هاتفها لترى المتصل انه نارين حاولت اغلاقه لاكن باب الخزانه انفتح لتنظر له وتضحك ببلاهة ليظهرا غمازاتها قلبت عيونها ببراءة لتقول بضحكة : ههه ااها نعم ماذا تريد ..
ضم يده امام صدره وقال : حقا ولما انتي مختبئة هنا .
نظرت له وقالت وهي تلعب باحد قمصانه : ههي لاشيئ فقط اعجبتني الخزانه ..
مسح على جبهته بغضب وقال وهو ينظر للفوضة الذي احدثتها : قومي من عندكي حالا ..
نظرت وبلعت ريقها لتقوم ففسح لها المجال لتقف امامه وهي تنزل راسها وتلعب بيداها بتوتر كانها تنتظر عقابها ..
ابتسم تلقائيا على منظرها ولاكن ابتسامته تبدلت لغضب عندما تذكر مقتل ابيه مسكها من يدها بقوة وقال بغضب وحدة : لاتفكري ان بهذه الحركات ساقع بغرامكي لاتمر علي هذه الالاعيب ..
نظرت له بالم لما يتعمد ان يجرحها انزلت راسها ونزلت دموعها وهي تشعر بكرامتها تنسحق ..
مسك ذقنها بقوة وقال وهو ينظر لعيونها الخضراء : لاتذرفي دموع التماسيح امامي اذهبي من امامي ..
تركها لتقع دموعها وهي تشعر بكرامتها تقع اللعنه منذ متى وهي ضعيفة كلامه كالسم يرميه بوجعها ددون تفكير ..
خرجت ليضرب ايهم المزهرية التي كانت امامه بغضب ....
نزلت لينا للاسفل لتمسح دموعها الحارقة وجنتاها لتنام على الاريكة ..
ضلت لدقائق هكذا حتى فتحت عيناها وهي تتذكر كلام سالم الى متى ستظل حياتها هكذا ..
قامت بجسدها العلوي لتقول بهمس وهي تنظر للارض بشرود : لما لااقول له هل سيساعدني ولاكن لما يقول انه بسببي فقد انسان غالي عليه لما ..
افف ياااه ..
نامت وغمضت عيناها بنعاس لتغفو مكانها ...
نزل ايهم فنظر لها كانت تنام وتحضن قدمها لها وووجها تضعه جانبا على الوسادة وتضع يدها على الوسادة بجانب راسها وشعرها متناثر على الوسادة بجانبها ..
نظر لها بعمق فاقترب ليمسك شعرها الناعم فاقترب ليتذوق رحيق شفتاها ابعد نفسه بصعوبة كي لاتستيقظ ..
نظر لها فقال : كلا ايهم كلا النساء كلهم خائنات وفوق كل هذا انها ابنه قاتل والدك ..اياك ..
ابتعد وعاد ادراجه وهو في صراع داخلي ...
〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
في الصباح ...
نزل ايهم وعطره الرجولي ورائه وهو يحمل سترته بيده فالقى نظرة عليها ..
ليمسك كوب الماء واداره فوقها لاكنها لم تستيقظ فقال بصوت عالي وحاد : افيقي بسرعة هياااا..
همهمت وهي تقول بحدة ونعاس مغمضة العين : ايها ال**** اذهبي من امامي لن انظف المنزل ..
فتح عينه بذهول ليهزها ويقول بحدة : ليناااااااا ..
قامت من مكانها فزعه بسبب صراخه لتقول وهي تفرك عيونها :ماااا ذا مااذا ..
نظر لها ومنع نفسه من الضحك ليقول بجدية وحدة : قومي ونظفي القصر ..
قامت ووقفت امامها ورفعت انظارها قائلة : كلا لن انظفه ابدا والذي تقدر عليه افعله ..
نظر لها وبرزت عروقه بغضب فمرت بجانبه ليسحبها من يدها بقوة ويقول بغضب وصوت حاد خشن : اقسم بخالق السماواات ان لم تفعلي ماامركي به اجعلكي تبكين دم ....
نظرت له وبلعت ريقها لتقول بحدة وغضب : انا لست خادمتك اتفهم واذا كنت لاتطيق وجودي طلقني ولننفصل اتفهم فانا ايضا لااطيقك وااتريد الصراحة انا احب شخص قبل ان اتزوجك ..
حقا من المخيف الان ان ينظر له شخص فهو اصبحت عيونه حمراء بشكل مخيف وتنفسه سريع وعروق يده برزت بشكل مخيف وينظر لها نظرات نارية ..
وباقل من دقيقة كانت على الارض بسبب الصفعة التي تلقتها طبع اصابع يده على وجنتاها وتزفت شفتاها لتتاوه وهي تمسك وجنتاها بالم ودموع متحجرة بعيناها مسكها من شعرها بقوة وغضب لتصرخ بالم قربها من وجهه وقال بفحيح مخيف : ان سمعت لسانك ينطق ذلك مجددا اقتلك ولايرف لي جفن اتفهمين ....
نظرت له فصرخ لتوما سريعا بخوف دفعها بقوة لتشهق بالم فعاد ادراجه ليخرج من القصر ..
لتصرخ هي بعدما خرج وهي تمسح على شعرها بالم وغضب : عليكم اللعنه جميعكم انا اركرهكم لما لااموت وارتح ...
بكت بالم لتمسح دموعها بعنف وتقول بتحدي وشراسة : اقسم ان لم ادخلك للسجن لم يكن اسمي لينا ...
〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
كان ايهم جالس بمكتبه يتافاف وهو يقلب بالاوراق فنظر انور له ليقول : ايهم هل انت مظهر شخص متزوج اصبح لك يومين ..
ايهم بجدية وهو يقلب بالاوراق : انا لست مستهتر لاترك عملي ..
انور بسخرية : لاااا وحقا انا مع من اتكلم هنا مع ايهم نور الدين ..اا صحيح قل لي ماذا حدث بينك وبين زوجتك الاتنوي بان تتخلى عن فكرة الانتقام بهذا عقلك ..
رفع ايهم انظاره ونظر له ليقول : انور ا...
لم يكمل بسبب طرق الباب فقال بصوت خشن حاد : ادخل .
دخلت السكرتيرة فقدمت قهوته باحترام فاصرفها ليقول ايهم وهو يحمل كوب قهوته ويقف عند نافذة المكتب : انور النساء خائنات وفوقه كل هذا هي ابنة قاتل والدي ...
انور بتنهيدة : لاكن ...
ايهم بحدة : انوور ...
نظر لصديقه وقال : اتمنى ان لاتندم ياصديقي ..
〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰في المساء كانت لينا في غرفة المكتب فتذكرت كلام عمها لتفتش بمكتبه عن ذلك الملف فوجدت ملف متسخ اخذتها ونفضت الغبار لتقول بهمس وهي تنظر له : واخير وجدته ..
فتحت عيناها بصدمة عندما اتاها صوته الخشن الحاد من خلفها : ومااذا وجدتي ...يتبع #
أنت تقرأ
نار العشق والانتقام
Romanceحصلت على المركز الاول1_ بتصنيف #التملك# في تاريخ 10 مايو 2021 ●●●●●|●●●تشويق .. صفعة قوية هبطت على وجنتاها البيضاء ليطبع اثار اصابعه على وجهها فاختل توازنها واراد الوقوع بسبب الصفعة لاكنه امسك شعرها بقوة لتصرخ بالم فقال بصراخ وغضب ارعبها: لقد تحملت...