4 : زواج

21.1K 542 25
                                    

التفاااعل قليل جدا 😢
ارجوو التفاعل ..😢😢

.....

نظر له سالم اذا ايهم يظن ان  لينا ابنته ولم يكتشف الحقيقة ابتسم بداخله اذا فليلخذها افضل من ان يتقرب على امواله فمثل الطيبة والحزن والتوسل
المصطنع : لا اتركها ابنتي ليس لها ذنب ..
.
ابتسم ايهم بشر وقسوة وقال : كلا ساجعلها تتعذب مثلما تعذبت انا واخوتي ..ساحرق قلبك عليها ..
ذهب ايهم فوضع سالم يداه على وجهه كانه يبكي

فازاحهم بعدما ذهب ايهم وضحك بخبث والان سيتخلص منها ..
دخل ايهم فقال : هيا جدتي سنذهب اتفقنا على ان الزفاف بعد ثلاثة ايام ..

وقفت لينا تنظر  له بصدمة ستتزوج بهذا الشخص بعد ثلاثة ايام ...

فقالت الجدة مستغربة : ثلاثة ايام اليس قليل ..
مثل ايهم نظرات الحب ليقول : انتظرت كثيرا ولايمكنني الانتضار اكثر ..

صدمت لينا ووصل فكها للارض من تمثيله لتقول الجدة بحيرة : كما تريدون بني وانا حقا لم تخيب ظني اخترت فتاة جمالا واخلاق تليق بحمل اسمك ..
ضحك ايهم بداخله نعم تزوجت ابنه قاتل والدي ..
هه ...
خرجت الجدة وريما وجود ..
فظل هو واقفا مع لينا لتقول : لما انه قريب ...

ايهم : انا اريد ذلك لانه  لدي عمل
..
نظرت له بشك لتقول بتنهيدة : حسنا انا لدية طلب ..
اوما ايهم لتقول وهي تضع خلاتها البنية وراء اذنها بحرج : يعني ستكون فقط زواجنا على الورق ..
نظر لها ورفع حاجببه بتنكر ليقول بداخله: هه ..
سخر بنفسه ليقول : ماقصدكي ..
لينا : لن تلمسني ..
نظر لها قليلا قبل ان يقول بنبرة غامضة لك تفهمها  : حسنا ..
ابتسمت وكم كانت ساحرة بالنسبة له طرد افكاره ليذهب ...هه ابتسم بسخرية فقط لتصبح زوجته وبين قبضته وسيجعلها تذوق العذاب انواع ..

كانت ريما تقول : حقا لينا فتاة جميلة وبريئة ...
اوما جود فارادت الجدة التكلم لياتي  ايهم ليعودوا للقصر ..دخل المكتب وورائه انور ومراد فدخلوا وجلسوا ليقول مراد بغضب قليل : اخي لما لااتخرج الفتاة من الانتقام انها بريئة يااخي .
ايهم : مراد ان كنت تريد اخرج لاكن انا لن اتراجع انا تكلمت مع سالم وهو رايته كيف حزن وبكى لاجل ابنته ...
〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
سميرة بدهشة : ماااذا ..

سالم بخبث : نعم يريد ان يتزوجها لينتقم هذا افضل سنتخلص منها ..

سميرة : اممم معك حق لاكن مااذا ان قالت له لينا سيحرقك وانت حي .لانك كذبت عليه وقلت له انك والدها ..

سالم : عزيزتي انا لم اكذب الناس كلها تعلم ان لينا ابنتي لااحد يعلم انها ابنه اخي واني دبرت لحادثة السير لقتلهما واخذ ابنتهما والاملاك ..
لاكن لاباس ساتكد من غلق فمها جيدا ...
ليننااااااااا ..

صرخ على لينا لتاتي فقال عمها : اسمعيني انتي لن تقولي شيئ لايهم والا تعلمين ماافعله ..

 نار العشق والانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن