البارت دون تعديل 💋
قراة ممتعة للجميع 😙😙
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.صدمة تلو صدمة وقعت على راسه فتح عيونه بشدة وقف متصنما كانما شخص سكب عليه دلو من الثلج فصل عن الواقع الصدمة اكثر شخص بات يثق بها خذلته كم حذرها كم قال لها انه يكره الخيانه الكذب الغش الخداع كم حذرها هو يشعر بشعور لايستطيع احد وصفه كلما توقفت في حنجرته ليس قادر على ابتلاعها ولاقادر على اخراجها صعب صعب الشعور الذي يستعمر داخله اوليس له الحق ان يعيش باطمانيه لقد قرر البدأ معها من جديد لاكن لا والف لا كيف سيعيش مرتاح البال لقد غيرته هي بجدارة بفترة قصيرة الجميع لاحظ هذا لقد حعلت قلبه يخفق بعد ان مان ميت وجعلت ضميره يحيى بعد ان كان ميت لقد جعلت الوحش يموت ولاكن ياترى هل سيخرج من جديد واقسى من السابق ؟!!..
استيقظ من افكاره على يد انور الذي تهزه وصوت اخته الباكي وجدته القلقة ودموعها تنزل بصمت...
صدمة كانت وقعت عليهم عندما سمعوا انها رفعت قضية بيع الاعضاء والاسلحة والقتل والمخدرات لن تضع قضية الاوالصقتها به ومن ثم تقول لهم انها شاهدة بماانها زوجته سيصدقوه ...
نظرت جدته وقالت بحدة وغضب : ايهم هل ماقيل صحيح هاا ..
نظر لها وخذلان اخر وسهم يتبعه الاخر يصيبه بالصميم من نظرات جدته المشكة والغاضبة وكانها صدقت بحياته لم يفعل اشياء كهذه ..〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
وقفت لينا بتردد امام قصره مع الياس والشرطة ورائهم فقال الياس بصرامة : بلا انتي ستدخلين وتقبضين عليه ايضا وستكوني شجاعة ..
نظرت له بنظرات نارية غاضبة : الايكفي مافعلته وفوق كل هذا تريد ان اقبض عليه بنفس الاتتخيل شعوره وهو يكتشف اني كذبت عليه هاا ..الياس بعدم مبالا: حسنا اذا فل ياذوه اوليس انتي فعلتي كل هذا لتنقذيه اكملي جميلك وادخلي فنحن انتظرنا هذه اللحضة بفارغ الصبر ..
تافافت بحدة وقلق لتدخل وتمثل الثقة بلعت ريقها دخلت القصر لتنظر جدته التي ارادت رفع يدها عليه لتصفعه لولا تدخل ريما التي تبكي وتهداها اغمضت عيناها ودخلت بخطوات باردة واثقة مصطنعه كالعادة كانت تطرق الارض بحذاءها الاسود الطويل الذي يصل لركبتها وبنطلون جينز ازرق ضيق وقوق تيشيرت قصير يصل لنهاية بطنها وفوق ستره سوداء قصيرة نسبيا ...
كان شعرها يتطاير حولها بثقة وعيونها الخضراء تملك جاذبية وبريقا خاص وشفتاها المتناسقة تضع روج برتقالي فاتح اللون قليلا مع رموشها الطويلة والكحل الذي يزين عيناها كانت تحمل المسدس بيدها فوضعته وراء بنطالها لتتقدم
أنت تقرأ
نار العشق والانتقام
Romanceحصلت على المركز الاول1_ بتصنيف #التملك# في تاريخ 10 مايو 2021 ●●●●●|●●●تشويق .. صفعة قوية هبطت على وجنتاها البيضاء ليطبع اثار اصابعه على وجهها فاختل توازنها واراد الوقوع بسبب الصفعة لاكنه امسك شعرها بقوة لتصرخ بالم فقال بصراخ وغضب ارعبها: لقد تحملت...