13 : قضية

15K 352 12
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

استدارت لينا لترى ايهم فتوسعت عيناها وشهقت بخفة فقالت بتوتر واظطراب من ان يكون سمعها : ماذا تفعل هنا ..
ايهم بذهول من وجودها : بل انتي ماااذ تفعلين ..تحولت نظرات لنظرات غاضبة فاكمل بحدة : الم اقل ان تظلي بالقصر لما خرجتيي هااا ..
فزعت من صراخه لياتي مرااد فقال : لينا مااذ تفعلين هنا ..
لينا بتوتر من نظرة ايهم : انا اتية لصديقتي ..
مراد بتفاجأ : نارين صديقتكي ..
اومات ليقول مراد : لاكن لم تقول لي هيا لندخل ..
رمقها ايههم بنظرات نارية مخيفة ليدخلوا فوجد مراد نارين فقامت بتوتر وهي تنظر لايهم فقال ايهم بابتسامه : اهلا بزوجة اخي الصغير ..
نارين بابتسامه وتوتر : شكرا لك ..ا..نا..ي.
قاطعها ايهم قائلا بصرامه : من اليوم فصاعدا انتي من عائلتنا ويمكنكي تعتبرنيي اخيكي وان احزنكي هذا تاتين وتقولين لي واكسر راسه..
ابتسم فقال لمراد : هيا لنذهب ونعرفها على جدتي..
نظرت نارين لهم بقلق فقال مراد وهو يضم كتفها بيده :لاتقلقي ..اذا لينا صديقتكي لم تقولي لي ..

نظرن نارين للينا التي تنظر لهم بصدمة وذهول كانت عيونها مفتوحة بصدمة وفمها يكاد يصل للارض وهي تراه يبتسم هاا اذا يعرف ان يبتسم اذا لما معها كالصخر بوجهها ....نارين : لينا اين انتي يافتاة ..
افاقت من شرودها وفرت راسها بعدم تصديق لتقول : ااا..نا ل..هاا  ..
ضحكت نارين وسحبتها من يدها ورائها وقالت : سنخرج نحن قبلكم ..
خرجوا فقالت نارين : يافتاة مابكي ..
لينا : اا يبتسم اذا لما امامي مثل الصخر ..
ضحكت نارين وقالت بقلق :  انا خائفة من ان عائلته لن توافق علي ..
لينا : يافتاة هو فقط جدته واخته وطيبين ..
اتاهم صوت مراد قائلا بمزاح كي يخفف قلقها : كلا لينا خالي وعائلته قادمين ايضا ....
نظرت له هو وايهم فابتلعت ريقها من القادم فقلل مراد عندما ذهب ايهم : ايهم يحب خالي لانه هو من انقذه عندما كان صغير اراد اعداء ابي قتله لاكنه هو انقذه ..
ذهبوا وركبوا السيارة كان مراد ونارين بسيارة وايهم ولينا بسيارة ذهبوا للقصر بعدما اخذت نارين ملابس من السوق فذهبوا لقصر لتتوتر نارين فمسك مراد يد نارين ليدخلوا فالقوا التحية على الجدة وكانت ريما بجانبها فقالت ريما وهي تقطب جبينها : من هذه ..
اشارت لنارين ليقول ايهم ببرود : زوجة مراد .
وقفت الجدة وقالت بصدمة : مااذا زوجته اتمزح .
مراد وهو يتقدم : جدتي انا حقا اسف لاكن اتت شروق وجعلتني اتزوج سرا صدقيني ..
مسكتها ريما من يدها بخوف عليها لتقول الجدة : مرااد اتمزح معي ومن ثم ماهذه الضروف الذي تجعلك تتزوج سرا هاا ..
تقدم مراد لتوقفه الجدة قائلة بحدة : توقف انت افعل ماشئت اليس انت اتخذت قرارك بنفسك تفضل الان لما تحتاجني ..
نزلت دموع نارين بالم وهي تنظر لتفكك الذي حصل بسببها مسكتها لينا من يدها تبث فيها الطمأنانيه فقالت بحزن : جدتي ارجووكي نارين صديقتي وهي كانت بظروف صعبة جدا ارجووكي ..
نظرت الجدة لنارين لتجدها فتاة جميلة لم تكن بها نظرة خبيثة او طماعة تنهدت لتقول لمراد بغضب وحدة : هل تحبها ..
نظر لنارين التي تجمعت الدموع بعيناها ليقول : نعم هي عمتها زوج عمتها ارادوا تزويجها باالغصب لابن عمتها كانوا ...احم حسنا انا احبها جدتي احبها لذلك تزوجتها كي لايؤذوها ..
نظرت الجدة له لتقول : وانت لم تجبرها اليس كذلك ..
مراد بابتسامه : اجبار ماذا جدتي ...
تنهدت الجدة لتقول : حسنا سنعمل زفاف وبما انه خالك وعائلته اتين فسيكون الزفاف بعد ثلاثة ايام ..
تنهدت لينا بغضب حسنا هي لم تصدق انها اثبتت عللى راي والان يجب ان تنتظر لاسبوع ..
فرح مراد ليقول ايهم بتنهد : واخير هيا مراد لنذهب للعمل ..
اوما مراد فنظرت له نارين فاطمانها بنظرته ليذهب نظرت الجدة لتقول لينا وهي تصفق بمرح : هياا اذا لنتكلم هيااا ..
جلست نارين معهم وتكلمت معهم فكانوا طيبين جدا كما قالت نارين ..
في المساء كانت لينا جالسة تضحك معهم ليصل ايهم ومراد فدخلوا ليسمع ايهم صوت ضحكات اجزم انه لم يسمع بحياته هكذا ضحكات ترن باذنه كانها موسيقة نظر لها كانت تتربع وتاكل الشوكلاته بطريقة مضحكة وشعرها على جبينها تحاوا ام تضعه وراء اذنها وهي تضحك وغمازاتها وخدودها التي تخرج عندما تضحك ظل يتاملها قليلا وكم ود لز لمس تلك الخصلات المتمردة الناعمه خفق قلبه بشدة لضحكتها دخلوا ليتنهد ويعود بوجهه مثل الاول توقفت عن الضحك وعبست دق قلبها بعنف عندما جلس بجانبها بهيئته الرجولية تغلغلغت لانفاسها عطره الرجولي لتحمحم طاردة الافكار عن راسها نظر ايهم اليها بجانب عينه ليرى بقايا الشوكلاته على طرف شفتاها هز راسه بعنف عن افكاره لاكن شكلها مغري جدا واخيه جالس حمحم وقال بجدية وبرود : جدتي نحن سنذهب الان هيا ..
نظرت له بغيظ وغضب من لهجته ..
الجدة بعتاب : ايهم انا لم ارك مثل قبل ومن ثم ماهذا الذي سمعته ذهبت من اول يوم زواجك للشركة انت حتى لم تخرجها شهر عسل الفتاة انظر لها يجب ان تفرح كباقي الفتيات ..
نظرت لينا لها فتعدلت بجلستها وقررت التلاعب به قليلا فلوت شفتاها بعبوس : نعم معكي حق جدتي هو حتى لايخرجني خارح القصر ..
نظر لها بغضب من كلامها ومن حركتها هو يمسك نفسه بشدة كي لايتذوق تلك الشفتان التي افقدته عقله ..
نظرت له بابتسامه خبث لتقول جدته بغضب وحزن مصطنع :  ايهم ماهذا الذي سمعته هل ستبقى بالعمل انت حتى لاتاتي وتزورنا كله بسبب العمل ..
نظر للينا فرفع حاجبه الايسر بخبث فانحنى للينا الجالسة مسكها من خصرها يجبرها على الوقوف فوقفت ليشدد على خصرها فعضت على شفتاها بالم ليقول بخبث ومكر : معكي حق جدتي اليس انا متزوج حديثا اكيد مغموس بالزواج ..
نظرت لهم الجدة وصدقت تمثيلهم كتم مراد ونارين ضحكتهم ليقول وهو ياخذ هاتف لينا ومعطفها فقال بحب مصطنع : هيا حبيبتي البسي معطفكي فالجو بارد ..
لبست وهي تنظر له بغيظ اخرجت شعرها على معطفها ليتناثر بعشوائية فسحبها ايهم من يدها لتقول لينا : جدتي تعالي معنا ايضا ..
ضحكت الجدة لتقول : لا ياحبيبتي اذهبي  انت مع زوجكي ..
مراد بضحك : هههه لينا ماذا تفعل جدتي معكم اذهبوا كي تجلبوا طفل لنا .
فتحت عيونها بصدمة واحمرت وجنتاها نظر ايهم لها بخبث ومكر وكتم ضحكته من احمرار وجنتاها وصلوا للسيارة ليدفعها بالسيارة بغضب حسنا نظرت له كيف تحول هكذا يالهي للتو كان ...حسنا هو ممثل بارع جدا ..
كانت تفكر بداخلها فقال ايهم بغضب : هذه المرة الاخيرة التي تجلسين هكذا وتضحكين وامسحي الشئ المقرف الذي على شفتكي ..
انغاضت من كلامه لتقول وهي تكتف يدها وتشيح بنظرها لللجهة الاخرى بعناد : لن امسحه هل لديك مانع .
نظر لها بغضب وخطرت بباله فكره فقاد بسرعة بلعت ريقها من قيادته بخوف وصمتت وصلوا للقصر بسرعة بسبب قيادته نظر لها ليقول : لن تمسحيه اذا ..
هزت برفض وعناد فجذب راسها من الوراء فقبلها بعنف وغضب الى ان ادمت شفتاها فابتعد عندما شعر باختناقها نظر لها ولشفتاها الداميه فقال بخبث : والان مارايكي ..
نظرت له بغضب وشراسة لتمسك شفتاها بغضب وقالت : مقرف ..
غامت عيناه بسودا مخيف ليقول : مااذا قلتي لم اسمع ..
نظرت له لتقول بتهديد وغضب : لاتقترب انا لست دمية عندك اتفهم ان اقتربت ساصرخ ..انا وحش وحقير ..
نظر لها بحدة فكتف يدها وراء ظهرها بيد واحدة فاقترب وقبل شفتاها بغضب واعنف من المرة السابقة وطبع قبلات قاسية على رقبتها وهو يبعد شعرها ومعطفها فشهقت لتصرخ بالم من قبلاته على رقبتها بالم فقبلها مرة اخرى بغضب وقوة ادمت شفتاها ابتعد عندما شعر بعدم تنفسها واختناقها وتراخيها بين يده نظر لعيناها ابتعدت نظرة الشراية لتحل محلها دموع ضعيفة املئت عيناها الخضراء تحاول ان تفك يدها من بين قبضته الحديدية نظر لرقبتها وجدها اثر قبلاته القاسية وشفتاها التي ادمت من قبلته والى شعرها المبعد عن رقبتها ومعطفها فكانت هيئتها مشعته نظرت بعيناها الخضراء التي تضعفه ودموعها العاجزة ابعد يده عن يدها ليقترب ويهمس باذنها بهمس كالافعى : هذا لاثبت انكي دمية بيدي وافعل بها مااشاء .
افهمتي ..
ابتعد ليرى عيناها الخضراء ممتلئة بالدموع التي تتسابق  لتنزل على وجنتاها كم شعرت بالذل والاهانة تسارعت دقات قلبها ونبض بقوة حقا شعرت بدمية بين يديه يستطيع فعل كل شيئ بها لقد تحجرت الدموع بعيناها كفى لن تستطيع التحمل كل شيئ اصبح ثقيل مؤلم مؤلم كثيرا لن يستطيع شخص حمل الذي على كتفها واكثر مايؤلمها انها كاذبة وخادعة لم تنزل دموعها بهذه اللحضة على مافعله بها للتو بل نزلت لانها اصبحت حقا لاتطيق شيئ ابدا ...
بلعت الغصة البكاء الذي لو اخرجتها لانفجرت بالبكاء وانهارت لاكن كالعادة تبلعها وتصمت يظنون انها تستطيع تحمل اي شيى وانها قوية لاكن اضعف ممايتخيلون ..
شعرت به عندما ابعد يده التي تاسر ذراعها انزلت راسها واغمضت عيونها وضغطت على شفتاها المدمية  بسبب قبلاته ..
انزلت راسها كنا وكانها يائسة من كل شيئ وحقا لقد ياست من كل شيئ كل شيئ اصبح فوق
طاقتها ...

 نار العشق والانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن