Special part : نبذة عن الشخصيات الجديدة

24 5 5
                                    

أولاً،
{ إميزو كيمورا }
العُمر : 18 عاماً
موقِعه في القصة : شخصية أساسية
شَكلُه : يَملِكُ شَعراً أشقرَ اللونِ، وعيناهُ زرقاوتانِ كَلَونِ البَحر، كما أنهما حادتانِ نوعاً ما، لديهِ إبتسامةٌ لطيفةٌ ومريحةٌ تَرتَسِمُ على شفتيهِ أحيانا، لَكِنها عادةَ ما تَكونُ إبتسامةَ إنتصارٍ وثِقةٍ لا تُغادِرُ وجهَهُ إلا قليلاً .
حقائق عنه : والِدهُ يَملِكُ شركتينِ تجاريتينِ ضَخمتين، كما أنَ والدَتَهُ مُصمِمةُ أزياء، وهو قريبُ مارلا، حيثُ أنَ والِدهُ أخٌ لوالِدِ مارلا، وأُمهُ كانت دائِماً ماتُشرِكُهُ في مجالاتِ الأزياء والتصويرِ مُنذُ أن كانَ طِفلاً بِسَبَبِ وسامتِه، وحتى الآن مازالت المجلاتُ تَطلِبُهُ لعرضِ أزياءِها، علامتُهُ عالية وذكيٌّ أيضاً، دائماً مايُحِبُ أن يَقتَرِبَ من الفتياتِ الجميلات، لكن لا أحدَ يَعرِفُ أنهُ يَقومُ بستغلالِهنَ لمصلحةٍ ما إلا آشيرو ومارلا.

ثانياً،
{ سيرو إلينا }
العُمر : 18 عاماً
موقِعُها في القصة : شخصية جانبية
شَكلُها : ذاتُ شَعرٍ قصيرٍ أشقرٍ مائلٍ للبرتقالي، وعينينِ واسعتينِ خضراوتانِ فاتحتين.
حقائق عنها : مَريحةٌ وفضولية، إلا أنها مُتواضِعة ولا تُفرِقُ بينَ الأثرياءِ والعاديين، تُحِبُ القراءةَ والإطلاع، كما أنها في نادي الأدب، هيَ صديقةٌ لكيمورا وهيرومي مُنذُ ثلاثِ سنوات، وفِي نَفسِ الفَصل،علاماتُها عالية، ووالِدُها مُهندِسٌ مِعماري، أما والِدتُها رَبةُ منزل، وهيَ الأُختُ الصُغرى لأُختين، ولديها أخٌ أكبرُ كَذَلكَ.

ثالِثاً،
{ سيجو هيرومي }
العُمر : 18 عاماً
موقِعُهُ في القصة : شخصية جانبية
شَكلُه : شَعرُهُ ناعِمٌ ولونهُ بُنيٌ فاتِحٌ مائِلٌ للأشقر، عيناهُ عسليتين، وبَشرَتُه صافية، كما أنهُ نحيلٌ نوعاً ما، وهوَ أقصَرُ مِن كيمورا.
حقائق عنه : صديقُ كيمورا المُقرب، وهوَ واقِعٌ بحُبِ إلينا إلا أنهُ لم يَعترف لها حتى الآن، والِدُهُ مُدرِسٌ جامِعي، ووالِدَتُهُ لديها مَحلٌ خاصٌ لبيعِ الحلويات، علاماتُه ُجيدة، وهوَ يُحِبُ الأفلامَ وألعابَ الفيديو والمغامرات، ويُحِبُ الرياضةَ كَذَلكَ، وهوَ في نَفسِ فريقِ آشيرو إلا أنهُ لا يَلعبُ كُرةَ القَدمِ كثيراً.

رابِعاً،
{ شيروكي لوريو }
العُمر : 18 عاماً
موقِعُه في القصة : شخصية جانبية
شَكلُه : لديهِ شَعرٌ أسودٌ داكن، وعيناهُ صغيرتينِ زرقاوتانِ غامِقتين، وهوَ بدينُ الجَسد.
حقائق عنه : مَرت سَنةٌ مُنذُ إنضمامِهِ لكيمورا وأصدقاءِه، يُحِبُ الطعامَ والحلويات، وهوَ صديقٌ جيدٌ لهيرومي، ودائِماً مايذهبانِ سوياً إلى مَحلِ والِدةِ هيرومي لتناولِ الحلوياتِ بالمجانِ هُناك، يُحِبُ الأفلامَ والعابَ الفيديو كَذَلكَ، وهذا ماجَعَلهُ يَنسَجِمُ مع هيرومي، لَكِنَهُ لا يُحِبُ إياً من الرياضة، والِدُهُ يَعملُ مُخرجاً، أما والِدَتُهُ تَملِكُ حضانةً وهيَ مُربيةُ أطفال، أختارت هَذِهِ الوظيفةَ لِأنها تُحِبُ الأطفالَ كثيراً، ويَملِكُ علاماتٍ جيدة.

إنتهى🍃~

حياة وعِرة || A rugged lifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن